Press "Enter" to skip to content

دورة تعلم الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance

نقدم لكم دورة تعلم الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance و بما أن الذكاء الاصطناعي بات يكتسح كل المجالات في العالم، المال، الاعمال، المحاسبة، البرمجة، التجارة … و العديد العديد من الأعمال. الذكاء الاصطناعي يساعدنا في تطوير حياتنا اليومية و مساعدتنا على أتمتة الاعمال بعقل الي، يحلل، و يرتب، ويصنف، و يتخذ القرارات بدون تدخل بشري.

مجالات الأعمال و سوق الشغل تطلب خبراء  ومطوري الذكاء الاصطناعي بقوة من اجل اضافة حلول جديد و مواكبة التطور، حتى الحكومات أصبحت تعتمد كثيرا على الذكاء الاصطناعي في الأمن، والاقتصاد من أجل تسريع تطوير مجتمعاتها نحو الأفضل. 

لهذا إن كنتم من المهتمين بمسايرة العصر الجديد، للغوص في المجال الأكثر طلبا في سوق الشغل و الأعمال و كل المجالات، نقدم لكم، دورة تعلم الذكاء الاصطناعي في مجال المال Artificial Intelligence in Finance، هذه الدورة شاملة فيها كل ما هو مهم لدمج مجال المال مع الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence in Finance

هدف الدورة هو مساعدة الطلاب على اكتشاف وتعلم أساليب تعلم الآلة  للتنبؤ بالأحداث المالية المستقبلية بناءً على البيانات السابقة.

الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance

الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance
الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence in Finance

دورة تعلم الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance تم انشائها لخلق حلول للمشاكل الرئيسية في العالم المالي و التنبؤ بأنماط البيانات المستقبلية من الماضي لاتخاذ قرارات مالية أفضل في الوقت الحالي. إن تطور أساليب وأدوات Artificial Intelligence الحديثة في السنوات الأخيرة في مجال رؤية الكمبيوتر يبعث في نفس التقدم في مجالات مهمة أخرى مثل التنبؤ المالي.

في هذه الدورة ، سوف تتعلم أولاً كيفية البدء بسرعة الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance من خلال التنبؤ بأسعار صرف العملات في المستقبل باستخدام الذكاء الاصطناعي . 

  • في هذه الدورة ستتعلم كيفية اختيار طريقة إعداد النماذج المالية الأساسية وطرازها ثم كيفية تحسينها.
  • ايضا ستكتشف مجموعة متنوعة من الطرق لإعداد البيانات ثم ترى كيف تؤثر على دقة نماذج الذكاء الاصطناعي.
  • ستتعلم أيضا كيفية العثور على واختبار بعض النماذج الرئيسية للذكاء الاصطناعي الحديثة للحصول على أفضل أداء مالي.

من الدورة ستكون قادر على : 

  • خبرة عملية في التنبؤ ب الذكاء الاصطناعي المالي Artificial Intelligence in Finance بإستخدام Python و Keras و Scikit-Learn والباندا.
  • استخدم مجموعة متنوعة من طرق إعداد البيانات المالية
  • توقع القيم المستقبلية بناءً على القيم الفردية والمتعددة
  • تطبيق طرق تعلم الذكاء الاصطناعي الرئيسية للتنبؤ
  • فهم العملية الكامنة وراء اختيار أفضل طريقة لإعداد البيانات المالية
  • فهم الذكاء الاصطناعي بالتنبؤ عبر بيانات مالية محددة في العالم الحقيقي

ابدأ تعلم الذكاء الاصطناعي في مجال المال Artificial Intelligence in Finance الان، ولا تفوت فرصة السير مع تطورات العالم الرقمي و المالي، و ادعم تخصصك الأكاديمي بشهادة قوية تعزز كفاءتك، في الذكاء الاصطناعي في مجال المال Artificial Intelligence in Finance. 

رابط الدورة : Artificial Intelligence in Finance

ان لم يكن لديك شهادة أكاديمية من جامعة في دولتك، أو لا يوجد هذا التخصص في بلدك او في جامعتك، قريبا سننشر برنامج كامل معتمد عالميا في الدراسات العليا في الذكاء الاصطناعي للمال Artificial Intelligence in Finance. او اترك لنا تعليقا بالمجال الاكاديمي المعتمد الذي ترغب الولوج إليه عبر الإنترنت، و سنوفر لك. 

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *