Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال محادثات يومية رائعة

لا شك أن تعلم اللغة الإنجليزية أضحى ضرورة ملحة، فقد كانت اللغة الانجليزية ولا تزال لغة أساسية للتواصل مع أفراد من كافة الجنسيات، ناهيك عن استخدامها الواسع في شتى المجالات. ولا يخفى على أحد أن التعلم الذاتي، لاسيما عبر الانترنت، يعد من بين أفضل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية شأنها شأن معظم المهارات، كما أن للممارسة دورا فعالا في إتقان أي مهارة.

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال محادثات يومية رائعة

لذا ارتأينا أن تعلم اللغة الإنجليزية من خلال المحادثات الشائعة سيكون له وقع كبير على مستوى كل من يرغب في إتقان هذه اللغة.

من خلال هذه الدورة التعليمية السلسة والممتعة، ستتعرف على عبارات شائعة الاستخدام بين الناطقين باللغة الإنجليزية. سوف تتعلم أيضا مفردات جديدة من عدة أمثلة واقعية وعبارات ذات مستويات مختلفة من التعقيد. هكذا ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية وتطبيق ما تتعلمه بالموازاة مع تقدمك في الدورة.

  • ستتعلم على يد مدرس مؤهل بامتياز في تعليم اللغة الإنجليزية للأجانب.
  • ستتمكن من تحدث اللغة الإنجليزية بكل ثقة وطلاقة.
  • ستتمكن أيضا من التعبير عما يجول بداخلك باللغة الإنجليزية بعد فهم الأمثلة الواقعية المستخدمة في الدورة والمواقف الممكن استخدامها فيها.

ما أن تتم التسجيل، سيكون بإمكانك التعلم وقتما شئت وبالوتيرة التي تريد إذ ستتمتع بالولوج للدورة التعليمية مدى الحياة. وبعد إتمام كافة فصول الدورة ستتوج كل مجهوداتك بشهادة تقديرية مقدمة من القائمين على الدورة.

كيف يمكنني تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مستواي أثناء التحدث بها ؟

يمكنك تحسين مستواك عبر تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الممارسة المستمرة للجمل والعبارات الأكثر استخداما دون التخوف من قواعد النحو، فالبرغم من أن معظم المدارس و المعاهد تركز بشكل أكبر على القواعد، ما يجعل متعلم اللغة الانجليزية يتنافر منها بسبب إحساسه بتعقيدها و صعوبتها فإنه ليس من المهم إذا كنت لا تزال تجري بعض الأخطاء في القواعد النحوية البسيطة، إذ أنها لا تشكل عائقا أمام تحسين طلاقتك في التحدث بها طالما أن الناس يفهمون ما تعنيه.

رابط الدورة : https://www.eduonix.com

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *