Press "Enter" to skip to content

دورة تعلم Flutter لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS من الصفر للاحتراف

تعلم البرمجة و تطوير تطبيقات الهواتف الذكية أصبح مجال واسع و مطلوب كثيراً، و من يريد ان يصبح مطور و مبرمج يجب ان يتعلم كل يوم. و لن يحتاج لأن يتعلم كل لغات البرمجة لأن لكل لغة تخصصاتها، فإن كنت تريد تطوير تطبيقات الاندرويد و IOS من الصفر للاحتراف، الخبراء في هذا المجال ينصحون بالتوجه لبيئة العمل فلاتر Flutter الذي يسهل بشكل رهيب تطوير تطبيقات الاندرويد و IOS. بيئة العمل فلاتر تم تصميمه من جوجل لجعل مهمة تطوير و تصميم تطبيقات الاندرويد و IOS سهل و متاح للجميع.

مهم : دليل المبتدئين لدخول عالم البرمجة

في هذه التقرير سنقترح على الطلبة دورة تعلم Flutter لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS من الصفر للاحتراف ، تعلم Flutter اصبح مهم جدا إذا كنت تفكر في برمجة وتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS .فمن خلال بيئة العمل فلاتر الجديد يمكنك بناء تطبيقات الهاتف الذكي الراجة بكل إحترافية كما تراها في متاجر أبل و وجوجل بلاي.

دورة تعلم Flutter لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS

تعلم Flutter لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS من الصفر للاحتراف

ما هو Flutter

بيئة العمل فلاتر Flutter هو SDK من شركة جوجل مخصص لبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية بنظام الاندرويد وال IOS و فوشيا (نظام تشغيل جديد من جوجل) حيث يركز على تجربة المستخدم و المطور في نفس الوقت و هذا لأنه يوفر إطار عمل شامل بلغة دارت مخصص لرسم الوجهات بجودة عالية و تطبيقات أصلية بأداء ممتاز و في نفس الوقت يعطي للمطور الأدوات التي تجعله يبني تطبيقات كاملة في أقل وقت.

يساعد Flutter المصممين أيضا على بناء تطبيقات تتميز بتصميم حديث وعصري عن طريق حزم جاهزة للإستخدام وأيضا مع توثيق مميز , يوفر أيضا ما يسمى Widgets وهي مكونات ال UI في التطبيق ,حيث تتوفر مع تطبيقات عملية توفر الممارسات المناسبة لبناء التطبيقات.

محتوى دورة تعلم Flutter لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS

ستتعلم كل شيء عن Flutter لبناء تطبيقات قوية و احترافية

  • الاساسيات الاولية للبدأ تطوير تطبيقات الاندرويد و IOS
  • الادوات الاساسية لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS على Flutter
  • كيف تصمم اول تطبيق عبر Flutter ، أي التعرف على (الرسومات ، الرسوم المتحركة ، رسم الخرائط ، الة تصوير ، مصادقة Firebase ، تخزين Firebase ، قاعدة بيانات Firebase).

دورة تعلم Flutter لتطوير تطبيقات الاندرويد و IOS مكونة من ثلاث دورات متتابعة تبدأ من المستوى المبتدئ الى المستوى المتوسط الى المستوى المتقدم.

مهم ايضاً : دورة تعلم لغة كوتلن Kotlin لبرمجة تطبيقات الأندرويد

في حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. بهاء بهاء

    أحتاج معرفة طريقة إعطاء الكورس … هل هي مسجلة مسبقاً أم هي من شخص لشخص … أم هي لمجموعة ؟

    أيضاً .. هل من يقدم الكورس شخص يملك خبرة في التطوير أم مدرس ؟

    ما الرسوم ؟

    • مرحبا بهاء!

      الكورس اونلاين عبر منصة Udemy، ما عليك هو الظغط على رابط الدورة، إذ توجد دورة للمبتدئين، المتوسطين و المحترفين، و الاجزاء الثلاث يشملون كل شيئ عن لغة البرمجة Dart التي ستبرمج بها تطبيقات الاندرويد و IOS عبر اطار Flutter.
      الدورة يقدمها خبراء، و يمكنك معرفة ذلك عبر التقييمات التي حصلت عليها الدورة و مقدم الدورة.

      رسوم كل مستوى الدورة هو تقريبا 19 دولار، تلك الرسوم ستدفعها مرة واحدة للأبد، راجع موضوع : دورات تعليمية على منصة udemy لتفهم طريقة التسجيل.

      هذا التعليق مفتوح دائما لك في حالة كان لديك أي تساؤل أو استفسار بخصوص الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: