Press "Enter" to skip to content

شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support الاحترافية من Google

2

مساعد في تكنولوجيا المعلومات او IT Support هو مجال مهني واعد و عليه طلب الكبير جدا في سوق العمل، فحامل شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support تحتاجه كبرى الشركات العالمية براتب يفوق 100 الف دولار سنويا، مع امتيازات عديدة يتمتع بها مساعد في تكنولوجيا المعلومات.

كيف مساعد في تكنولوجيا المعلومات

مساعد في تكنولوجيا المعلومات، يمكن ان يكون موظف في شركة او يعمل كمستقل، يكون لديه خبرات و معرفة موسعة في عمل المعدات التكنولوجية للشركات، المؤسسات، البنوك او المنظمات الخاصة او الحكومية. معدات و حواسيب كل تلك المؤسسات قد تكون بالمئات ان لم تكن بالآلاف و طبيعيًا ستحتاج كل يوم الى تجهيز و تتبيث و صيانة و العمل على تطويرها. مساعد في تكنولوجيا المعلومات تلك هي مهمته حيث يعمل على حل مشاكل معدات المنظمة، يقوم بتحسينها و صيانتها و تتبيثها، أيضا يقوم بتجهيز مكاتب العمل تكنولوجيا لتكون جاهزة للموظفين و أيضا يجب ان يحرص على تأمين شبكتها و جعلها متوافقة مع المعايير التكنولوجية العالمية.

مهم جدا : مستقبل التعلم عبر الانترنت و شهادات التعلم أون لاين

كيف يعمل مساعد في تكنولوجيا المعلومات

مساعد في تكنولوجيا المعلومات يعمل على حل المشاكل التقنية داخل المنظمات، يعمل على جعل الغير تكنولوجيين قادرين على استخدام التكنولوجيات الحديثة التي تحتاجها كل يوم معظم المنظمات. ولأنه لا يوجد شركة لا تعمل بالحواسيب و المعدات التكنولوجية، فهمة مساعد في تكنولوجيا المعلومات هو العمل على إعطاء كل خبراته التكنولوجية لأصحاب الأعمال و الموظفين و مساعدتهم على فهم تلك المعدات و البرامج التي تعمل بها تلك المنظمات و جعلها في مستوى الفهم للغير تكنولوجيين.

شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support الاحترافية من Google
شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support الاحترافية من Google

شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات

الشهادة هي من تقدم لك الكفاءة انك فعلا لك المعرفة الكاملة للمهارات التي يتطلبها هذا المجال الحديث، ايضا الشهادة تقدم لك قيمة مضافة للحصول على وظيفة مساعد في تكنولوجيا المعلومات او العمل كمستقل في مجال تكنولوجيا المعلومات، فكل ما كانت الشهادة قوية كلما زادت حظوظك في الوصول الى الهدف المعني المرغوب، لهذا نقدم لكم دورة كاملة للحصول على شهادة مهنية احترافية من اول منظمة في العالم في مجال IT او تكولوجيا المعلومات Google عبر منصة التعلم عبر الانترنت Coursera التي تقدم لك شهادة معنية بعد انتهاؤ التعلم لتصبح IT Support.

بمكنك ايضا ان تحصل على : الشهادة المهنية من IBM في علوم البيانات Data Science

عن دورة شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support

تتضمن هذه الشهادة المكونة من 5 دورات ، التي طورتها Google ، منهجًا مبتكرًا مصممًا لإعدادك لتصبح مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support. تكنولوجيا المعلومات تساعدك في العمل الحر أو يكمن ان تكون مساعد عن بُعد في شركة صغيرة أو في شركة عالمية مثل Google. البرنامج جزء من Grow with Google ، وهي مبادرة من Google للمساعدة في خلق فرص اقتصادية لجميع في العالم.

برنامج الدورات :

  • دورة الاولى :  أساسيات الدعم الفني
  • الدورة الثانية : البتات والبايتات لشبكات الكمبيوتر
  • الدورة الثالثة : فهم أنظمة التشغيل لتصبح مستخدمًا قويًا
  • الدورة الرابعة : إدارة النظام وخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
  • الدورة الخامسة : أمن تكنولوجيا المعلومات، والدفاع ضد فنون الظلام الرقمي

خصائص دورات شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support

  • التعلم دائما عبر الإنترنت، و دائما يمكنك الاستفادة من الدروات اونلاين.
  • وقت الدورة دائما متغير، و يمكنك اللحاق بالدورة في اي وقت.
  • الدور تبدأ من المستوى الاول و تتدرج حتى الاحتراف، الدورة ستبدأ معك من صفر معرفة في المجال.
  • الانتهاء من كل الدورات يتطلب 8 اشهر من الدراسة و التعلم و التطبيق بمعدل 5 ساعات من التعلم كل أسبوع.
  • لغة التعلم الإنجليزية و الدروس متاحة بالترجمة باللغة العربية.

مهم ان تقرأ : الفرق بين الدورات التعليمية المجانية و المأجورة او المدفوعة

عن منظمة Google المقدمة للدورة :

يعد برنامج شهادة مساعد في تكنولوجيا المعلومات IT Support الاحترافية من Google جزءًا من Grow with Google ، وهي مبادرة تعتمد على تاريخ Google الذي استمر 20 عامًا في بناء المنتجات والمنصات والخدمات التي تساعد الأشخاص والشركات على النمو و التطور. من خلال برامج كهذه ، تهدف إلى مساعدة الجميع، و أولئك الذين يشكلون القوى العاملة اليوم والطلاب الذين سيقودون القوى العاملة غدًا، للوصول إلى أفضل تدريب وأدوات Google لتنمية مهاراتهم ومهنهم وأعمالهم.

ادا ابدأ التعلم الان و لا تؤجل إلى الغد، فدع الغد لتحصل فيه على تلك الشهادة التي يممكن ان ترسم لك الطريق للوصول إلى مستوى مهني عالي في مستقبل ستحكمه التكنولوجيا بدون شك.

إليكم رابط الدورة : Google IT Support

بالتوفيق للجميع، اترك تعليقك في حالة تريد اي مساعدة في الموضوع و سيجيبك فريقنا على تعليقك في اقرب وقت ممكن، ايضا لا تنسى متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى Facebook،Twitter و Instagram للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

  1. oussama Soltani oussama Soltani

    عند طلب الدورة تقوم بطلب كرت الفيزا الخاص بي , وانا لا أملك كرط فيزا
    ارجو الرد

    • مرحبا أسامة!
      الدورة مرفوعة، و ليست مجانية، فيجب ان تدخل احد وسيلة الدفع التي تدعمها المنصة المقدمة للدورة، و أيضا البطاقة البنكية يجب ان تكون دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: