Press "Enter" to skip to content

كورسات مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة

7

كورسات مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة ، تقدم مهارة Google دورات مجانية عبر الإنترنت تحتوي على مجموعة متنوّعة من المحتوى التعليمي المجاني المُصمَّم خصيصًا لمساعدة الكل على تنمية نشاطه التجاري أو بدء مسيرتك المهنية. وتتيح لك أيضا حرية الاختيار بين المشاركة في دورة تعليمية كاملة أو اختيار وحدات معيّنة على حسب رغبتك.

كورسات مجانية مقدمة من جوجل
كورسات مجانية مقدمة من جوجل

أولا وقبل الغوص في الدورات دعنا نتعرف على مهارات جوجل “ماهو برنامج مهارات من جوجل Google”؟

إنه برنامج تدريبي يهدف إلى صقل مهاراتك الرقمية لتتمكن من تنمية نشاطك التجاري أو مسيرتك المنهية أو حتى ثقتك بنفسك، وذلك بالتعاون مع خبراء سيساعدونك على تحقيق النجاح المرجو على الإنترنت. وبإمكان أي شخص ان يشرك في برنامج “مهارات جوجل Google” بصرف النظر عن مستوى مهاراته أو أهدافه..

كورسات مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة

فهذه الكورسات تعتبر مدخل جيد جداً للعديد من المجالات إذ جميعها مرتبطة بنوعية الوظائف المطلوبة عالمياً. من المعروف أن هناك العديد من المواقع التي يمكنك أخذ منها كورسات مجانية ومدفوعة، لكن للإشارة فهذه الكورسات مجانية ومن الصفر صالحة لجميع الفئات عمرية ، الذين لديهم الرغبة في استكشاف عالم جديد من خلال دورات تعليمية موثوقة.

مهم : دورات مجانية من مايكروسوفت على الانترنت مع شهادات معتمدة

فمدة الكورسات مابين 30 حتى 40 ساعة، وننصح الجميع بكورس التسويق الرقمي مدته 40 ساعة تقريباً ويتصمن شهادة، وبعيد عن الشهادة فمحتوى الكورس مفيد وسياعدك جداً إذا كان لديك بيزنس أو عمل تريد التسوق له اونلاين..

قائمة الدورات المتاحة على مهارة جوجل :

1. كورس التسويق الرقمي

(أساسيات التسويق الرقمي، تعزيز حضورك على الإنترنت، الترويج لنشاط تجاري من خلال الإعلان على الإنترنت، توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى بلدان أخرى، فهم احتياجات العملاء وسلوكياتهم على الإنترنت)

2. كورس البيانات و التكنولوجيا

(مقدّمة عن أساسيات الرموز البرمجية، تحسين أمان نشاطك التجاري على الإنترنت..)

3. كورس التطوير الوظيفي 

(اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات، الحصول على وظيفة الأحلام، التواصل الفعّال، التحدّث أمام الجمهور..)

توجد دورات اخرى على المنصة يمكنك الإستفادة منها ايضاً إذا كنت من محبي التعلم واكتساب مهارات اكثر..

إذا كنت بالفعل من المهتمين للحصول على إحدى هذه الدورات التدريبية المجانية المقدمة من شركة جوجل فيمكنك التقدم من خلال الرابط التالي : /maharatgoogle/courses

فهذه فرصة رائعة لبناء حياتكم المهنية. وأنتم في المكان المناسب للبدء، سواء كنت مهتماً بالتكنولوجيا و البيانات، أو التسويق الرقمي من خلال ترويجك للمنتجات أو لنشاطك التجاري، أو التطوير الوظيفي أي الحصول على وظيفة الأحلام، التحدث أمام الجمهور ، التواصل الفعال..

ما يفيدك أيضاً :

في حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. هاله هاله

    لم استطع اسجل في الدورات المجانيه وهي باللغه الانجليزيه
    أريد بالعربي

  2. شكرا انا شفت موقعكم و قلت اشترك علشان في كرسات free فاشتركت معاكم

      • مزنه مزنه

        متى سوف يتم الرد لقبولي فدوره على الايميل؟؟!

        • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

          لا تحتاج لأي رد على الإميل بمجرد السجيل يمكنك البدأ في التعلم.

  3. اولا شكرا جميلا علي هذة المعلومات القيمة والفريدة التي بالطبع ستنفع الناس ..نسأل الله لكم التوفيق والسداد… فقط وددت ان اسأل عن تلقي دورات في ادارة اللجوستيات باللغة العربية..لقد بحثت للالتحاق باي دورة عن اللوجستيات باللغة العربية عبر الانترنت ولكن لم اوفق في ذلك.. هل هناك مواقع اومنصات تقدم هذة الدورة بالعربية وشكرا

    • مرحبا بالفاتح،

      نحن في موقعنا نحاول أن ندرج دورات بجودة عالية، لهذا نحاول ان نقدمها عبر المصادر الخارجية و بذلك تكون باللغة الإنجليزية، ولكن بناءا على طلبك سنحاول أن نوفر لكم دورة باللغة العربية في المجال التي طلبته.

      تحياتنا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: