Press "Enter" to skip to content

منح لدراسية البكالوريوس من Multimedia University في ماليزيا

0

تعلن جامعة الوسائط المتعددة أو Multimedia University عن تقديم عدد من الـ منح لدراسية البكالوريوس في ماليزيا فهذه المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من البرامج أو التخصصات المتاحة لدرجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة.

جوائز الدخول الدولية في MMU في ماليزيا ، 2020 – هل أنت على استعداد لبدء حياتك المهنية؟ هنا ، لديك فرصة ممتازة للتقدم بطلب للحصول على منحة الدخول الدولية في جامعة الوسائط المتعددة.

منح لدراسية البكالوريوس من Multimedia University في ماليزيا

لماذا الدراسة في جامعة الوسائط المتعددة؟ أثناء الدراسة في هذه الجامعة، تتاح للطلاب فرصة التعلم من أفضل أعضاء هيئة التدريس الذين لديهم مرافق تعليمية رائعة. MMU هي تقدم أفضل تعليم بأفضل تكنولوجيا ممكنة للطلاب المستحقين حقًا.

لتكون لك الفرصة للتقديم للمنحة

يجب على المرشحون أن يمتلكوا معايير الأهلية التالية للحصول على منحة  جامعة الوسائط المتعددة ماليزيا :

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

فوائد المنحة

ستساعد جامعة الوسائط المتعددة المرشحين من خلال منحهم 20٪ – 50٪ من الرسوم الدراسية بناءً على مؤهلاتهم الأكاديمية.

تخصصات المتاحة 

تدعم المنحة بعض التخصصات الخاصة بدرجة البكالوريوس، والتي يمكنك الإطلاع على هذه البرامج أو التخصصات كما يمكنك قراءة تفاصيل أكبر من خلال الرابط التالي : mmu.edu.my/programmes

طريقة التقديم

يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت، مع العلم أنه لا يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

المستندات المطلوبة

يجب على الطلاب إرفاق سجلات المدارس الثانوية الرسمية، والنصوص الرسمية مع الموضوعات والعلامات التي وردت من أي كليات أو جامعات.

جامعة الوسائط المتعددة Multimedia University

تأسست جامعة الوسائط المتعددة عام 1996، وهي أول جامعة خاصة كاملة الأركان في ماليزيا. تقدم الجامعة درجات تمهيدي البكالوريوس (شهادة، دبلوم، درجات الزمالة والتأسيس) إلى جانب جميع مستويات الدراسة في مجالات الدراسة المختلفة.

وتعتبر الجامعة الخاصة الأولى ترتيبا في ماليزيا، كما أن لها فرعين الأول في مدينة سايبرجايا والأخر في مدينة ملقا، المسافة بين الفرعين حوالي 150 كلم / ساعة عبر الطريق السريع الرابط بين الشمال والجنوب.

آخر موعد لتقديم الطلبات يوم 22 سبتمبر 2020

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: