Press "Enter" to skip to content

موقع يعلمك كيف تبدأ بداية ناجحة في المجال الذي تريد

2

موقع يعلمك كيف تبدأ بداية ناجحة في المجال الذي تريد ، دائما عند بدايتنا في أي مجال نسأل أنفسنا أسئلة مثل ما الذي أحتاج تعلمه في؟ وما الذي عليه فعله في البداية تحديدا؟ أي المواقع الذي يجب أن أتجه إليها؟ كما نعلم أن معظمنا يغمره الحماس ولا يدري من أين يبدأ، ولعلنا جميعا قد سمعنا بمثل تلك العبارات المحفزة، والتي تدفعنا نحو تحقيق أحلامنا.

لا تفوت : طرق لتحسين مهارات الكمبيوتر لديك للمضي قدماً في حياتك المهنية

ورغم تأثرنا بمثل تلك العبارات وما يشابهها، والتي نسمعها في الأفلام ونقرؤها في الروايات، وهي التي تشعرنا بحماسة كبيرة، فهي تجعلنا نقول في أنفسنا إننا سنحقق أحلامنا مهما كلفنا الأمر، لكن، مع الأسف، فإن غالبيتنا لا يقوم ولو بخطوة واحدة تسهم بتحقيق هذا الحلم. ويشعر معظمنا بأننا مدفوعون لمتابعة حلمنا من أجل تحقيقه، لكننا لا نتجاوز هذه المرحلة، نشعر بأن قلوبنا مليئة بالأحلام والأمنيات، لكن أقدامنا تبقى مقيدة بالشك بقدرتنا على إمكانية تحقيق تلك الأحلام.

وفي مقالنا هذا سوف تتعرف على طريقة البدأ في المجال الذي تحلم به وكيف تطور مهارتك في ذلك المجال وتطوير نفسك أيضاً وطرق لتصبح مبدعا فيه.

موقع يعلمك كيف تبدأ بداية ناجحة في المجال الذي تريد

من أهم الخطوات وأكثرها أولوية للبدء من الصفر هي تحديد الأهداف، قبل أن تسير في حياتك يجب أن تعرف ماذا تريد، وإلى أين تحلم بالوصول، فتحديد الأهداف سيكون بمثابة اختيار الطريق نحو النجاح، ومن يضع أهدافه نصب عينه، ويُصر عليه، يكون أقرب إلى تحقيق النجاح ممن لا يدري إلى أين يذهب، ولا يدري أي طريق يسلك.

لذلك من الأهمية أن تكون على دراية بالمجال الذي تريد جيداً، وأن تكون قادراً على ربط واقعك بأهدافك، وكُن متأكداً بأن تحديدك لهدفك يجعلك تبتعد عن الطُرق المظلمة، التي لا ملامح لنهايتها، وكثيرة التعثر، والتي من الممكن أن تقضي على الإنسان، وتجعل نهايته قاسية، لذلك حدد هدفك قبل أن تبدأ لكي تكون بدايتك قوية ومسيرتك ناجحة.

اذا كنت لا تعرف كيف تبدا بداية ناجحة في المجال الذي تريد أو الذي تحلم به، وما الذي تحتاج لتعمله، وكيف تطور نفسك حتى تكون مبدع في مجالك.

فهذا الموقع يقوم بالإجابة على كل هذه الأسئلة بطريقة سهلة وواضحة جداً : https://www.learnhowtobecome.org/

كل ما عليك فعله هو إن تختار إسم التخصص أو المجال الذي تريد، بعد اختيارك للمجال فالموقع مباشرة يقوم بعرض لك جميع المعلومات الذي تحتاج لمعرفتها عن المجال الذي اخترته، مثلا الموقع بعرض عليك   :

  • What they do
  • Steps to becoming
  • degree options
  • search
  • career tools

يعني ستتعرف علر كل الخطوات للبدء في المجال ثم الادوات التي ستحتاج في مسيرتك المهنية و العديد من المعلومات التي ستجعلك مبدع وناجح في المجال الخاص بك.

بالتوفيق للجميع، وإن وجدت عملنا الجاد هذا مفيدا لك، فلا تتردد في وضع تعليق ومشاركته مع الآخرين، ولا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

  1. سلافة سلافة

    ممكن الشرح يكون بالعربية

    • سنقوم بذلك، في اقرب وقت! هل ممكن تحدد لنا كيف تريد الشرح؟ هل للموقع ككل ام لمجال معين !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: