Press "Enter" to skip to content

دورة كاملة للتحضير لاختبار شهادة الايلتس IELTS لتصل إلى نتيجة 7 فما فوق

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

الان، الكل يجب أن يحصل على شهادة الايلتس IELTS ، شهادة اللغة الإنجليزية المعترف بها في كل بقاع العالم، و التي تشهد بمستواك اللغوي، في الكتابة، الاستماع، التحدث و القراءة. شهادة الايلتس IELTS هي أحد الوثائق الأساسية للدراسة والعمل في الخارج، في الدول التي لغتها الأم الانجليزية، و التي لغتها الثانية هي الانجليزية. شهادة الايلتس IELTS يمكن أن تعيق احلامك للدراسة في الخارج، و تمنعك من الحصول على منحة، فمن الشروط الأساسية و الضرورية لقبول ملفك لأي غرض، يجب أن تتوفر لديك شهادة اللغة الانجليزية و الشهادة الأكثر طلبا هي الايلتس IELTS.

تعلم اللغة الإنجليزية : أحسن المواقع على الإنترنت لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر

موقع التعلم الحر، أحضر لكم مصدرا مهما و احترافيا من أجل الحصول على تدريب و المساعدة للتحضير لشهادة الايلتس بشكل متقدم، من أجل الوصول الى نتيجة 7 فما فوق في معدل كل مواد الايلتس التي يختبر فيها الطالب:  الكتابة Writing، الاستماع Listening، التحدث Speaking و القراءة Reading.

تعلم الانجليزية من أجل الحصول على شهادة الايلتس IELTS هو مطلب العديد من الطلبة العرب، و هذا قد يصعب الطريق من أجل الحصول على شهادة اللغة، لأن اللغة تحتاج الى ممارسة مستمرة، و تعلم يومي، خصوصا من اجل اتقان المحادثات باللغة الانجليزية، لهذا هذه الدورة التي نقدمها لكن هي دورة احترافية كاملة من أجل التحضير بنجاح لاختبار الايلتس، وليس لتعلم الانجليزية، الدورة ستساعدك في أهم النقاط التي يشدد عليها اختبار الايلتس و ستحاول ان تساعدك في توفير الوقت و المال و المجهود للتحضير لاختبار الايلتس كمتا أنه لو اتبعت خطوات الدورة قد تحصل على نتيجة مرضية تفوق 7 في المعدل النهائي للاختبار.

إختبار الايلتس، لا يعتمد على المعاهد و كيف تعلمت اللغة الانجليزية، إنما هو اختبار مستقل يمكن أن تصل إليه بمجهودك الشخصي، حينما تتأكد انك فعلا قادر على اجتياز ذلك الامتحان، فقط يجب أن تكون على علم بما ستختبر فيه و كيف ستختبر و ما المواد التي ستختبر فيها.

دورة كاملة للتحضير لاختبار شهادة الايلتس IELTS لتصل إلى نتيجة 7 فما فوق، دوة ملمة بكل جوانب الاختبار، و كيف سيكون مستوى الاختبار و ما هو المستوى اللغوية الذي يتطلبه الاختبار، و غالبا يجب أن يكون مستوى اللغة الانجليزية لذيك متوسط من أجل ضمان اجتياز الاختبار، الدورة هذه تغطي أهم ما يتعلق بامتحانات IELTS الأكاديمية والعامة.

ما التي ستحصل عليه من دورة شهادة الايلتس IELTS

  • تحقيق نتائج 7+ في كل قسم من الاختبار
  • استراتيجيات وتكتيكات الامتحانات الأكاديمية والعامة
  • استراتيجيات وتكتيكات الامتحان القائمة على الحاسوب
  • زيادة دقة إجابة في قسم القراءة
  • التغلب على مصائد امتحان الاستماع في IELTS
  • التعرف على ما يريده الممتحنون في IELTS في قيم التحدث والكتابة
  • مهارات لاختبار المعرفة و الثقافة العامة
  • حصة جماعية شهرية مباشرة مع نصائح في القراءة والاستماع والكتابة.
  • استراتيجيات إدارة الوقت أثناء الامتحان لتحسين النتيجة.

تعرف على أهم نصائح التحضير والمعلومات الأساسية حول اختبار شهادة الايلتس IELTS من أحد خبراء IELTS، فإن كنت تحتاج إلى معلومات ونصائح لمساعدتك على الاستعداد لاختبار IELTS؟ فهذه الدورة هي لك لتصل الى النتيجة التي تريد في IELTS، الدورة ستساعدك في:

  • الحصول على جميع المعلومات الأساسية حول اختبار IELTS
  • تعرف على شكل كل جزء من الامتحان
  • فهم أنواع الأسئلة المختلفة
  • كشف أفضل نصائح الامتحان
  • التعرف على كيفية الاستعداد في المنزل لاختبار IELTS

لمن هذه الدورة:

  • هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين يستعدون لاجتياز اختبار IELTS أو إعادة اختباره.
  • الدورة مثالية لمتعلمي اللغة الإنجليزية على مستوى ما قبل المتوسط إلى المتقدم في اللغة الإنجليزية.

رابط الدورة : IELTS Band 7+ Complete Prep Course

كما سبق الذكر، شهادة الأيلتس مهمة الان، فهي تساعدك كثيرا في مسارك المهني و الدراسي، و تساعدك للانفتاح على العالم، و أيضا تساعدك في التقديم على المنح الدراسية، و التقديم على الجامعات الأجنبية حول العالم، كما انها تضيف الكثير لسيرتك الذاتية.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. نهلة عكريمي نهلة عكريمي

    أرغب في تعلم اللغة الانجليزية

    • مرحبا نهلة، توجد دورات لتعلم الإنجليزية في موقعنا و التي تأخذك إلى مصادر مهمة لتعلم الإنجليزية، أنا هذا الموضوع فهو للتحضير للأيلتس، و تهم الأشخاص الذين لديهم مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *