Press "Enter" to skip to content

أحصل على بطاقات دفع افتراضية بالدولار للمدفوعات في جميع أنحاء العالم بلا حدود

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تُعد البطاقات الافتراضية بديلاً متطورًا للبطاقات البلاستيكية التقليدية، حيث توفر مزايا متعددة من حيث الأمان والراحة والتحكم في الإنفاق و سهولة شحنها و استخدامها في العديد من الأمور التي تحتاج الشراء عبر الإنترنت، كشراء الدورات التعليمية المدفوهة مثلا.

لهذا في هذا المقال قمنا بشراكة من أحد أفضل مزودي خدمات بطاقات دفع افتراضية بالدولار PSTNET وسنقوم بمراجعة كاملة للبطاقة الافتراضية الأكثر تقدمًا بالدولار لجميع أنواع الدفع التي يقدمها، مع التركيز على ميزاتها وفوائدها ورسومها، لنساعد و نقدم لمتابعينا الحل النهائي لمشكل المدفوعات عبر الإنترنت.

بطاقات دفع افتراضية
بطاقات دفع افتراضية

مميزات البطاقة PSTNET

  • الأمان العالي: تُعد البطاقات الافتراضية أكثر أمانًا من البطاقات البلاستيكية، حيث لا يمكن سرقتها أو استخدامها بشكل غير قانوني.
  • الراحة: يمكن استخدام البطاقات الافتراضية في أي مكان تقبل فيه بطاقات الدفع عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف المحمول.
  • التحكم في الإنفاق: يمكنك تعيين حدود للإنفاق على البطاقة الافتراضية، مما يساعدك على التحكم في ميزانيتك.
  • الميزات الإضافية: تقدم بعض البطاقات الافتراضية ميزات إضافية، مثل استرداد النقود، والتأمين على السفر، وحماية المشتريات.
مميزات البطاقة PSTNET
مميزات البطاقة PSTNET

من الأسباب التي تجعلك أن تختار مزود خدمة PSTNET

1. توافرها العالمي:

بطاقة PSTNET الافتراضية متاحة للأشخاص في مختلف أنحاء العالم، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أداة دفع عالمية.

2. سهولة الاستخدام:

تتيح بطاقة PSTNET الافتراضية للمستخدمين القيام بعمليات الدفع عبر الإنترنت بشكل مباشر وسهل، دون الحاجة إلى إدخال معلومات البطاقة الائتمانية الحقيقية.

3. تحويل العملات:

تسمح PSTNET الافتراضية للمستخدمين بتحويل الأموال بين العملات بسهولة، مما يجعلها مفيدة جدًا للأشخاص الذين يقومون بالتسوق من خارج بلدانهم.

4. تقديم خدمات إضافية:

تقدم بطاقة PSTNET الافتراضية العديد من الخدمات الإضافية مثل استقبال المدفوعات من الشركات الكبرى مثل أمازون وغيرها و شحنها بالعديد من الطرق منها الشحن بالعملات المشفرة.

5. الأمان:

تقدم بطاقة بطاقة PSTNET الافتراضية مستويات عالية من الأمان، مع خيارات لحماية البيانات الشخصية وتأمين المعاملات، ايضا تدعم البطاقة على امان 3DS (رسائل نصية تحتوي على رموز تأكيد). ليس هناك حاجة لربط رقم الهاتف، حيث ستظهر رموز التأكيد في الحساب الشخصي أو من خلال الروبوت الرسمي للتليجرام عبر موقع PSTNET.

6. الرسوم:

على الرغم من أنها قد تتضمن بعض الرسوم مثل رسوم الشحن والسحب، إلا أنها تعتبر عمومًا تكلفة معقولة بالنسبة للخدمات التي تقدمها.

كيفية الحصول على بطاقة PSTNET

يمكنك الحصول على بطاقة دولار الافتراضية الأولى من PSTNET في أقل من دقيقة. ما عليك سوى التسجيل في الخدمة، وإيداع الأموال في حسابك واختيار البطاقة التي تريدها.

يمكنكم الاستفادة من العديد من الخدمات عند الإنتقال الى موقع PSTNET فهناك ستجدون العديد من المفاجئات الأخرى، و من هناك أطلب بطاقتك الافتراضية من أجل مشترياتك عبر الإنترنت بشكل غير محدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *