Press "Enter" to skip to content

تعلم Adobe After Effects من الصفر إلى الإحتراف

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

يعتبر برنامج أفتر أفكتس Adobe After Effects من أهم البرامج التي نحن بحاجة إليها في زمننا هذا، والذي متخصص في عمل الكثير من المؤثرات الرائعة للفيديو، والذي يقوم بإضافة الكثير من الخدع البصرية وغيرها من التأثيرات المهمة، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على البرنامج ومميزاته، بالإضافة إلى دورة تعلم Adobe After Effects CC من الصفر.

ما هو أدوبي أفتر إفكتس Adobe After Effects

برنامج أفتر أفكتس Adobe After Effects هو برنامج المونتاج والموشن غرافيك والخدع السينمائية الذي يستخدم لإنشاء الحركة والمؤثرات الخاصة المستخدمة في الفيديو والعروض التقديمية. ويستخدم على نطاقٍ واسعٍ في التلفاز والأفلام بعد عمليات الإنتاج، بالإضافة إلى تصميم الخدع السينمائية والرسوم المتحركة.

تكمن قوة أفتر إفكتس في دعمه لمجموعة كبيرة من الإضافات وخاصة تلك المؤثرات التي تحاكي الواقع (كإضافة اشياء واقعية)، والقوالب التي توفر لك الكثير من الوقت، بالإضافة إلى التركيب الذي يمكنك من دمج مجموعة متنوعة من اللقطات المختلفة لتكوين فيديو جديد، وإضافة تغييرات مختلفة على الفيديو أو حتى دمج مقطعي فيديو مع بعضهما، كإضافة خلفية أو بعض مشاهد الانفجار وغيرها…

وللحصول على نتائج أفضل في البرنامج يستعين ببعض برامج أدوبي الآخرى المتخصصة في تحرير العناصر الفنية بشكل احترافي أكثر كـ فوتوشوب Photoshop لتحرير الصور وبريميير برو Premiere Pro لتحرير الفيديو.

ميزات أفتر إفكتس Adobe After Effects

أدوبي أفتر أفكت به مميزات كتيرا و قوية. يعتبر من أقوى برامج تكوين composition وهي تختلف عن برامج المونتاج مثل ادوبي بريمير وايديوس وغيرها، هذا البرنامج يعطيك امكانية العمل على المشاهد بكل التقنيات، اذا كنت من مستخدمي ادوبي فوتوشوب يمكنك قص اي جزء من صورة ومسحه وتخفيف حواف القص، تقريبا نفس العمل يعمله أفتر أفكتس لكن مع الفيديو، ونفس الشيء بالنسبة لاليستراتور فيمكن تحريك الرسمات التي تعملها به.

تعلم Adobe After Effects CC من الصفر إلى الإحتراف

تم تصميم هذه الدورة للمبتدئين والمتقدمين الذين يرغبون في رفع مستواهم في في العمل على برنامج After Effects.

ستبدأ معك دورة تعلم Adobe After Effects من أساسيات البرنامج ، وستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء العمل مع برنامج After Effects بشكل مريح، بعد ذلك سنغطي مبدأ الرسوم المتحركة الذي سنغطي أهم مبدأ للرسومات المتحركة، سوف تتعلم عن جميع أنواع الإطارات الرئيسية مع الممارسة، ثم سوف تتعلم عن محرري الرسم البياني في Adobe After Effects. والعديد من الأشياء المهمة.

في النهاية هذه الدورة ستعمل على 4 مشاريع حقيقية. سوف تتعلم خطوة بخطوة كيفية جعل كل منهم. ليس هذا فقط سيكون لديك حق الوصول إلى ملفات المشروع والتعمق فيها.

ما ستتعلمه من هذه الدورة 

  • سوف تتعلم عن محرري الرسم البياني في Adobe After Effects
  • سوف تعرف كيفية تحريكها بسهولة
  • ستتعرف على بعض من أفضل تقنيات الرسوم المتحركة حتى الآن.
  • سوف تتعلم كل شيء الرسوم المتحركة النص
  • سوف تتعلم كل شيء عن شكل الرسوم المتحركة
  • تعلم كيفية القيام بتحويل الرسوم المتحركة (Motion Graphics) على برنامج Adobe After Effects
  • سوف تتعلم عن الرسوم المتحركة حرف
  • سوف تتعلم كيفية عمل رسوم متحركة لعناوين سائلة متدرجة جميلة
  • سوف تتعلم تصور البيانات الحديثة
  • سوف تتعلم تتبع الحركة المتقدم
  • مع كل هذه ، ستكون هناك مشاريع الممارسة

متطلبات الدورة

  • كمبيوتر مع برنامج Adobe After Effects

لمن هذه الدورة

  • المبتدئين والمتقدمين الذين يرغبون في رفع مستواهم في After Effects.

في نهاية دورة تعلم Adobe After Effects ، سيكون لديك مجموعة من مشاريع التي يمكنك إضافتها إلى سيرتك الذاتية وبدء تلقي الوظائف من العملاء.

–>رابط الدورة : Master Animation in Adobe After Effects<–

المهم هذه الدورة للمبتدئين والمتقدمين الذين يرغبون في رفع مستوى عملهم على Motion Graphics في After Effects.

ما يفيدك ايضًا :

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه ، وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. islam islam

    جزاك الله خيرا يا غالي ولكن إن شاء الله وليس إنشاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *