Press "Enter" to skip to content

فرص لعمل السيدات من خلال المنزل فقط (دورات تدريبية)

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

هنالك الكثير من ال فرص لعمل السيدات من خلال المنزل فقط وذلك عن طريق تعلم مهارات جديدة تضيفها إلى قدراتها الحالية واستغلالها لجني المال الكثير. ربما تكونين ربة بيت تبحث عن دخل يساعدها في حياتها أو طالبة لا تزال تحصل العلم وتحتاج لعمل يتناسب مع وقتها المثقل بالمحاضرات ويكون لها معيلا تجابه به الأيام، ستجدين في هذه المقالة دورات تدريبية لتتعلمي ما يناسب ميولاتك من مهارات ثم ابدأي في تطبيق ذلك لجني الأرباح.

فرص لعمل السيدات من خلال المنزل فقط (دورات تدريبية)

دورة تدريبية لتعلم التريكو من البداية حتى الاحتراف

تشتمل هذه الدورة التدريبية على اساسيات التريكو وعلى دروس تعليمية في فن التريكو وغرز وباترونات التريكو ومجلات تريكو وورش التريكو وصور ازياء تريكو. يمكنك الإستفادة أيضاً من القناة فهي تقدم اشياء اخرى في نفس المجال.

دورة لتعلم الخياطة من البداية حتى الاحتراف

في هذه الدورة التدريبية ستتطرق إلى تعلم فن الخياطة و تفصيل الملابس في مدة 90 يوم من تاريخ التفعيل، لذلك لا تقم بتفعيل دورة تدريبية الا اذا كنت مستعدا لدراستها.

دورة لتعلم الكروشيه من الصفر إلى الاحتراف

فن الكروشيه Crochet هو من بين الحرف اليدوية و تستخدم فيه خامات الصوف، و سيشكل بعد تعلمه إحدى أفضل ال فرص لعمل السيدات من خلال المنزل فقط .

دورة الخياطة و التفصيل من الألف للياء

بعد هذه الدورة ستكونين قادرة على تفصيل فستان أو ( فيست ) خاص بك عن طريق التفصيل باستخدام الباترون.

دورة لتعلم صناعة اكسسوارات من البداية حتى الاحتراف

ستتعلمين في هذه الدورة التدريبية كيفية صناعة اكسسوارات لنفسك وللآخرين لتستفيدي من ذلك ماديا. القناة عليها اشياء اخرى مهمة ستفيدك كثيراً.

دورة لتعلم النول من البداية حتى الاحتراف

ستتطرق هذه الدورة إلى تعليمك استخدام النول المستطيل بطريقة سهلة و بسيطة و استغلاله للكسب المادي. في القناة ستجد ما يعلمك ايضاً في المجال.

يمكنكم الاطلاع أيضا على تسعة أفكار لبناء مشروع تجاري لطلاب الجامعة.

إليك هذا المرجع الشامل للعمل من خلال من البيت.

بإمكانك أيضا بدء العمل الحر Freelancing بدون خبرة مسبقة من الآن.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *