Press "Enter" to skip to content

منحة تعلم اللغة التركية مجانا على موقع يونس إمره

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

من الجميل جدا الانفتاح على ثقافات أخرى مختلفة و تعلم لغاتها. ليس فقط من أجل الربح منها ماديا، بل معنويا أيضا لما يسببه تعلم أشياء جديدة من تحفيز و سعادة. إذا كنت طالبا مقبلا على الدراسة في إحدى الجامعات التركية ولا زال حاجز اللغة يمنعك من ذلك، إذا كنت رائد أعمال وحطت بك الرحال في ساحة اللغة التركية ووجدت نفسك مجبرا على تعلمها، إذا كنت تحب إضافة أشياء جديدة إلى حياتك، أو إذا كنت معجبا بلكنة التركية وشغوفا بها، إذا كنت واحدا أو كنت واحدة من بين هؤلاء الأشخاص، فأنت في المكان المناسب، فهذه منحة تعلم اللغة التركية مجانا على موقع يونس إمره.

تعلم اللغة التركية مجانا على موقع يونس إمره

قام معهد يونس إمره بإطلاق منحة تعلم اللغة التركية مجانا عن بعد ابتداءً من مستوى A1  وصولاً إلى المستوى C1 لفائدة الطلبة غير القادرين على الالتزام بشكل مباشر بدورات اللغة أو للقاطنين خارج تركيا.

تبلغ مدة برنامج المنح 5 أشهر، ويعتمد على أدوات ومفردات وأنشطة ومقاطع فيديو متقدمة و عالية الدورة.

أدخل معهد يونس إمره اللغة التركية والثقافة والفن والتاريخ إلى الأشخاص من مختلف المهن والفئات العمرية مع المراكز الثقافية المفتوحة في أماكن مختلفة من العالم منذ عام 2009. يقوم المعهد بتدريس اللغة التركية مع أكثر من 40 مركز ثقافي في الخارج و وقد تم تنظيم برامج شهادات للأجانب من خلال النظر في الاحتياجات في مجال تعلم اللغة التركية من أجل تدريب المدربين المتخصصين في مجالهم. كما يقوم المعهد بتطوير مواد تعليمية أساسية وداعمة في ضوء أساليب تدريس اللغة المعاصرة.

آخر أجل للتقديم ل منحة تعلم اللغة التركية مجانا

يتم قبول طلبات التسجيل إلى غاية 31 دجنبر 2018. التسجيل مفتوح الآن، وهو مجاني.

كيفية التقديم ل منحة تعلم اللغة التركية مجانا

بما أنها منحة عن بعد، حيث ستتعلم اللغة التركية مجانا على الانترنت، فالتسجيل أيضا سيكون فقط عبر الانترنت، وذلك بالتسجيل من خلال هذا الرابط، ثم باشر بالتعلم.

لا توجد شروط محددة أو مصاريف أو معايير لقبول التسجيل.

الموقع الرسمي للمنحة

كل االتوفيق لكمم. مرحبا بجميع تعليقاتكم واستفساراتم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *