Press "Enter" to skip to content

أفضل 6 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا

أصبح  برنامج مايكروسوفت وورد يتدخل في أغلب الوظائف اليوم، ويعتمد عليه الكثير من الأشخاص في عملهم بشكل أساسي، بحث يسهل على الأفراد مجموعة من الأعمال المهمة، ويعتبر مايكروسوفت وورد Microsoft Word معالج النصوص الأكثر شعبية سواء فى الماضى أو فى الحاضر ، و يبقى الخيار الأفضل بين مختلف المعالجات المتاحة ، و هو أداة لا غنى عنها بالنسبة لمعظم مستخدمى الكمبيوتر ، و يمكنك إنشاء الوثائق و يمكنك استكمال عدد من المهام المختلفة المتعلقة بمعالجة النصوص، لذلك قمنا بإعداد مقالة اليوم حيث سنقدم لكم أفضل 6 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا.

أفضل 6 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا

Microsoft Office Online .1

Microsoft Office Online

يقدم موقع العديد من القوالب الجيدة بحيث يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو التصفح حسب الفئة أو التطبيق. و ستعثر على مئات القوالب المجانية لبرنامج Word. على سبيل المثال ، تستأنف وتغطي الرسائل والنشرات والكتيبات والتقويمات والبطاقات وغيرها الكثير.

نوصيك بهذا الموضوع : دورات مجانية للعمل باحتراف على مايكروسوفت وورد

عندما ترى قالبًا تريده ، حدده لعرض وصف موجز. انقر فوق الزر ” تنزيل” لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انقر فوق ” تحرير في المستعرض” لفتح القالب في Microsoft Word Online.

2. Template.net

Template.net

موقع أخر رائع لتنزيل قوالب  مايكروسوفت وورد وهو Template.net. نظرًا لأن الموقع يقدم قوالب مجانية ومدفوعة ، فقد يكون من الصعب استخدام مربع البحث لأنك سترى خليطًا. من الأفضل استخدام زر القوالب في الأعلى ثم قم باختيار فئة من القوالب المجانية .

يحتوي Template.net على قوالب مايكروسوفت وورد مجانية لكل شيء بدءًا من الاتفاقيات وحتى الفواتير وحتى المخططين إلى القسائم. بمجرد اختيار فئة ، سترى العديد من القوالب المنظمة. يحتوي كل قالب على أيقونات للتطبيقات المتوافقة.

يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني لتنزيل القوالب. بمجرد القيام بذلك ، اختر قالبًا ، وانقر فوق ” تنزيل مجاني” وتابع للحصول على القالب.

3. Vertex42

6 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد

يتوفر موقع Vertex42 على أحد أفضل قوالب Microsoft Office. بحيث يركز الموقع في الغالب على قوالب لبرنامج Excel ، ستجد مجموعة جيدة من الكلمات لـ Word أيضًا. في الأعلى ، سترى زر تنقل لقوالب Word . فقط قم بالضغط عليها للانتقال لقائمة Microsoft Word.

يمكنك العثور على الحروف والسيرة الذاتية والنشرات وجداول الأعمال وغيرها الكثير. وإذا قمت بتحديد قالب لعرضه أو تنزيله ، فسترى القوالب ذات الصلة في الأسفل والتي تعد مفيدة للغاية.

عندما ترى قالبًا تريد تنزيله ، ما عليك سوى تحديده لرؤية. اختر إصدار Word الخاص بك ، وانقر فوق الزر ” تنزيل” ، ثم اتبع الخطوات للحصول على القالب الذي تريد.

4. WordTemplates.org

WordTemplates.org

في موقع WordTemplates.org يمكنك العثور على أطنان من قوالب مايكروسوفت وورد للعمل بسهولة وكل ذلك مجانًا.

عند الهبوط على الموقع ، سترى طريقة بسيطة للتنقل بين فئات النماذج الشائعة مثل الأعمال التجارية والكتيب والشهادة والنشرة الإعلانية والعقد. يمكنك أيضًا الاطلاع على الخيارات الحديثة والشائعة، ويمكنك البحث بنفسك عن القوالب الذي تريد أيضاً.

كل قالب يعطيك وصفا وصورة مفيدة. عندما تعثر على القالب الذي تريده ، حدده وانقر فوق الزر ” تنزيل الآن” . فالموقع لا يلزمك بالتسجيل للحصول على هذه القوالب. WordTemplates.org يهتم فقط بقوالب Microsoft Word.

5. Hloom

6 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد
6 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد

Hloom هو موقع جد رائع يوفر قوالب لجميع برامج Microsoft Office ، وليس فقط Microsoft Word. لذلك ، يعد هذا مفيدًا أيضاً في حالة كنت مهتم أيضاً بقوالب لبرنامج Excel أو PowerPoint…

في الجزء العلوي من الموقع ، سترى قوالب مجانية ويمكنك اختيار مشاهدة مجموعاتها أو قالب محدد لأشياء مثل الفواتير أو الشهادات أو الدعوات أو النشرات. إذا قمت بسحب قسم مجموعات القوالب ، فسترى القوالب منظمة في فئات.

عندما ترى قالبًا تريده ، حدده للحصول على الوصف وما إلى ذلك ، ثم بم بالتأكد أنه مع Microsoft Word. وانقر فوق زر التنزيل وقمت بتعيينه.

6. Stock Layouts

Stock Layouts
Stock Layouts

Stock Layoits هو موقع آخر يجب عليك التحقق من قوالب Microsoft Word. ستجد العديد من الخيارات الجذابة والوظيفية لمشروعك.

يحتوي الموقع على قوالب مجانية ومدفوعة ، لذا إذا كنت تريد فقط الخيارات المجانية ، فانقر فوق القوالب المجانية.

عندما تعثر على القالب الذي تريده ، حدده وتحقق من تنسيقات الملفات لبرنامج Microsoft Word لأن الموقع يوفر أيضًا قوالب لبرامج مثل Illustrator و Apple Pages. سجّل الدخول أو اشترك للحصول على حساب مجاني ، ثم اضغط على زر التنزيل المجاني.

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: