Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية مجانية لفهم حقوق الإنسان

دورة تعليمية مجانية لفهم حقوق الإنسان ، لكل شخص يريد التعمق والفهم أكثر عن حقوق الإنسان، المهم في هذه الدورة ستتعرف على مواضيع مختلفة عن حقوق الإنسان. وسوف تساعدك الدورة على فهم واكتساب المعرفة التي تمكنك من القيام بالتحرك دفاعا عن حقوق الإنسان عن طريق استكشاف كيف يقوم المدافعون بالتخفيف من المخاطر، وكيف تتحرك دفاعا عن حقوق الإنسان، وتستخدم صوتك للانضمام إلى قافلة النضال أيضاً.

دورة تعليمية مجانية لفهم حقوق الأنسان
حقوق الإنسان

دورة تعليمية مجانية لفهم حقوق الإنسان

فهذه الدورة على الإنترنت بعنوان “المدافعون عن حقوق الإنسان” هي دورة تدريبية مجانية ومفتوحة أمام الجميع. وسوف تكون مواد الدورة متاحة للاطلاع عليها. وبوسعك أن تشارك في الدورة في الوقت الذي تريد، وحسب السرعة التي تناسبك. وتستغرق الدورة ما بين 15 و20 ساعة، ونوصي بأن تخصص لنفسك أربعة أسابيع بحيث يتسنى لك أن تتفاعل بشكل كامل خلالها مع باقي المتعلمين من مختلف أنحاء العالم.

المواضيع التي ستغطي هذه الدورة

ستغطي الدورة الأوضاع المتنوعة التي يعيش فيها المدافعون عن حقوق الإنسان، التهديدات التي يتعرض لها المدافعون عن حقوق الإنسان وأصدقاؤهم وعائلاتهم، واستراتيجيات التخفيف من المخاطر وطرق القيام بالتحرك

الفئة المستهدفة

أي شخص يمكنه أن يلتحق بهذه الدورة، سواء كنت في المدرسة أو الكلية أو الجامعة، أو ضمن مجموعة من الأشخاص أو بشكل فردي بإمكانك أخذ هذه الدورة في أي وقت وأي مكان.

ما ستتعلمه من هذه الدورة؟

  • كيف تشرح من هو المدافع عن حقوق الإنسان
  • المخاطر المرتبطة بالدفاع عن حقوق الإنسان
  • كيف تستخدم صوتك في الدفاع عن حقوقك وحقوق الآخرين
  • كيف تنضم إلى الآخرين في الدفاع عن حقوق الإنسان
  • دور الحكومات في حماية حقوق المدافعين عن حقوق الإنسان

أخيراً، إذا كنت من المهتمين بحقوق الإنسان وتريد تطوير معرفتك لهذا الموضوع فهذه الدورة مناسبة لك 100%، إذ ستوضح لك العديد من الأمور مثل (كيفية إستعمال صوتك للدفاع عن حقوق الآخرين…إلخ)

رابط الدورة

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ، ويشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيضًا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *