دورة باللغة العربية عن مقابلة العمل و آليات نجاحها | التعلم الحر - EDLibre

دورة باللغة العربية عن مقابلة العمل و آليات نجاحها

مقابلة العمل هي الخطوة الأولى في درب تحقيق الآمال المهنية المبنية على وظيفة ما، و هي الجسر الذي يصل بين حاضرك و مستقبلك المهنيين، و سيعمل فريق الدورة على جعله جسرا متينا يمضي بك للضفة الأخرى بنجاح، و ذلك عن طريق مجموعة من النصائح و الحيل و الاستراتيجيات و الاطلاع على آراء أصحاب العمل المختلفة. و تهدف الدورة المقدمة من أكبر موقع للوظائف في الخليج و الشرق الأوسط و شمال افريقيا: “بيت.كوم”على المنصة العربية “إدراك” مشاركتك فن إجراء مقابلات عمل ناجحة مجانا و باللغة العربية. فإن كنت ممن يبحثون عن عمل، ستكون هذه الدورة مفيدة لك للغاية.

دورة باللغة العربية عن مقابلة العمل و آليات نجاحها

حسنا إذن، لقد درست لسنوات طوال و تحصلت بعد التعب على الشهادة، و الآن فقد حان وقت الحصول على وظيفة لتبدأ مشوارك المهني الناجح، و بما أن الإدارات و الشركات الحالية تنتهج نهج مقابلة العمل أولا، و ذلك لتعلم ما في جعبتك من مهارات و ما الذي تستطيع تقديمه لها و لكي تختبر مدى كفاءتك و استحقاقك للمنصب، فلا بد لك إذن من الاستعداد الجيد، و معرفة المهارات و الحيل المستعملة لتكون بذلك قد قطعت شوطا كبيرا و زادت احتمالية نجاحك في المقابلة.

لا شك أن المهارة الأساسية ل مقابلة العمل الجيدة تتمثل في القدرة على جعل مدير العمل يقتنع بكفاءاتك و إمكانياتك و قدرتك على إضافة شيء جديد للشركة و تحسين نتائج الأداء لديها. و أمام التنافس الملحوظ في سوق العمل، فإنك تحتاج للاستعداد الجيد لكي تتمكن من الظفر بالوظيفة.

الأهداف و المكتسبات:

• التعرف على المميزات و الكفاءات التي يبحث عنها صاحب العمل في المرشح الأنسب للوظيفة.
• التعرف على أنواع المقابلات.
• التعرف على مقابلات حديثي التخرج و الطلبة.
• التعرف على بعض الأسئلة الشائعة المنتمية لمجال محدد و التعرف على إجاباتها المقترحة.
• التعرف على أهمية المظهر الخارجي و على الآداب المرجوة في مقابلة العمل.
• التعرف على استراتيجيات المتابعة.
• التعرف على الأخطاء التي يقع فيها الكثيرون و التي عليك تجنبها لاجتياز المقابلة بنجاح.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، ثق في قدرتك على النجاح فأنت تستحق، و استعد جيدا. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *