الدورة الشاملة لمحترف لغة جافا Java (مع شهادة) | التعلم الحر - EDLibre

الدورة الشاملة لمحترف لغة جافا Java (مع شهادة)

انضم إلى أزيد من 200000 طالب و طالبة وتعلم أن تتقن تطوير لغة جافا Java و بالضبط Java 8 وJava 9 خطوة بخطوة، و قم ببناء برنامجك الأول المميز و المتطور في ظرف 30 يومًا.

لغة جافا Java هي لغة البرمجة الأكثر استخدامًا حسب مؤشر TIOBE لأنها اللغة الوحيدة التي تعمل عبر جميع أنظمة الكمبيوتر و أجهزة الأندرويد دون الحاجة إلى إعادة ترجمة أو تحرير لكل لغة.
تقوم بكتابة الشفرة لمرة واحدة ثم تأتي آلة جافا Java الافتراضية (JVM) لتواصل العمل بكامله للتأكد من أن برنامجك الجديد يعمل بشكل جيد على أي منصة، سواء أكانت Windows أو Mac أو Linux أو Android.

الدورة الشاملة لمحترف لغة جافا Java (مع شهادة)

الأهداف و المكتسبات:

• التعرف على كيفية بناء برامج Java 8 مبدعة و فعالة و الاستمتاع أثناء التعلم.
• تعلم البرمجة بالطريقة الصحيحة.
• التعرف على كيفية كتابة برامج متقدمة بسهولة لجميع منصات الحاسوب دفعة واحدة.
• تعلم جافا Java بشكل احترافي و خبير و الحصول على نصائح وحيل متقدمة يستخدمها المحترفون.

انضم إلى أزيد من 200000 طالب و طالبة ممن يحققون نجاحًا هائلاً باستخدام برامج Java 8 و Java 9 بفضل هذه الدورة الدقيقة و الشيقة وتعلم كيفية البرمجة بالطريقة الصحيحة.

ليست لديك تجربة سابقة في التشفير و تود الانتقال مباشرة إلى برمجة Java 8 و Java 9 المتقدمة و لا تعرف من أين تبدأ؟ هل تود بناء برامج إبداعية و مميزة بكل ثقة؟ ستكون هذه الدورة مناسبة لك و بشدة، مع ما يقرب من 200000 طالب و طالبة مسجلين وعشرات الآلاف من التقييمات الممتازة، ستغطي هذه الدورة التعليمية الشاملة كل ما تحتاجه.

سواء كنت ترغب في أن:
• تصبح مطور جافا Java للعمل في شركات البرمجيات المميزة.
• أن تعمل مستقلا و من المنزل.
• صقل مهاراتك الأساسية في البرمجة للوصول إلى المستوى المتقدم.
• تطبيق أفكارك في بناء برامج مربحة.
… هذه هي دورة مطور جافا Java الكاملة و هي بالضبط ما تحتاج إليه. و لا تنسى أنك ستحصل أيضًا على شهادة إكمال تعزز بها سيرتك الذاتية.

ما الذي يجعل هذه الدورة من بين الدورات الأكثر مبيعًا؟

مثلك تماما، كان الآلاف من الطلبة الآخرين محبطين وضاقوا ذرعا من دروس يوتيوب المجزأة التي تفترض أنك تعرف مسبقا مجموعة من الأشياء، بالإضافة إلى الكتب المدرسية السميكة التي تجلب النوم.

مثلك تماما، لقد تعبوا من الدروس المتدنية الجودة، و من الموضوعات التي تم شرحها بشكل سيء والمعلومات المقدمة بطريقة خاطئة. لهذا السبب تباع هذه الدورة بشكل خيالي. حيث تم تصميمها بطريقة بسيطة و تتقدم بشكل سلس، كما أنها تضمن لك استرجاع اموالك في حالة ما لم تكن راضيا.

المتطلبات:

• تحتاج لجهاز كمبيوتر مزود إما بنظام Windows أو Mac أو Linux لتثبيت جميع البرامج والأدوات المجانية اللازمة لإنشاء تطبيقاتك الجديدة (سيتم إرشادك عن طريق مقاطع فيديو محددة حول عمليات التثبيت لكل منصة).
• أخلاقيات العمل القوية، الرغبة في التعلم، والكثير من الحماس لبناء برامج جديدة.
• لا تحتاج إلى شيء آخر! فقط أنت وحاسوبك وشغفك.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم. للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre بالإضافة إلى تويتر. و لا تنسوا الإشتراك بقناتنا على Telegram ليصلكم الجديد أولا بأول، تعلما موفقا للجميع!

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *