دورة في التعلم العميق من الألف إلى الياء (مع شهادة) | التعلم الحر - EDLibre

دورة في التعلم العميق من الألف إلى الياء (مع شهادة)

تعلم كيفية إنشاء خوارزميات التعلم العميق باستخدام بايثون Python من خبيرَيْن في التعلم الآلي وعلم البيانات !
الذكاء الاصطناعي ينمو باطراد. ليس هناك شك في ذلك. السيارات ذاتية القيادة تسجل ملايين الأميال، IBM Watson تشخص المرضى أفضل من حشود الأطباء وAlphaGo التابع لـ Google Deepmind فاز على بطل العالم في Go، وهي لعبة يلعب فيها الحدس دورًا رئيسيًا.
ولكن كلما تقدم الذكاء الاصطناعي، إلا وزاد تعقيد المشكلات التي يتعين عليه حلها. فقط التعلم العميق يمكن أن يحل مثل هذه المشاكل المعقدة وهذا هو السبب الذي يجعله في قلب الذكاء الاصطناعي.

دورة في التعلم العميق من الألف إلى الياء (مع شهادة)

تعتبر هذه الدورة في التعلم العميق مضامين مميزة حقا. وفيما يلي بعض مما يميزها عن غيرها من دورات التعلم العميق:

1. برنامج متين

أول وأهم شيء تم التركيز عليه هو إعطاء الدورة بنية متينة. التعلم العميق واسع ومعقد للغاية، وللتنقل في هذه المتاهة فأنت بحاجة إلى رؤية واضحة وشاملة لها.

لهذا السبب تم تجميع الدروس في ملفين، يمثلان الفرعين الأساسيين للتعلم العميق: التعلم العميق الخاضع للإشراف والتعلم العميق بدون إشراف. مع تركيز كل مجلد على ثلاث خوارزميات مميزة، وُجد أن هذا هو أفضل برنامج لإتقان التعلم العميق.

2. دروس في الحدس

الكثير من الدورات والكتب تعج بالنظريات والرياضيات والترميز … لكنها تتغافل عن شرح، ربما، الجزء الأكثر أهمية: لماذا تفعل ما تقوم به؟. هنا تكمن إحدى ميزات هذه الدورة. حيث ينم التركيز على تطوير الشعور ببداهة المفاهيم الكامنة وراء خوارزميات التعلم العميق.

مع دروس الدورة في الحدس، سوف تكون على ثقة بأنك تفهم جميع التقنيات على مستوى بديهي. وبمجرد متابعة تمارين الترميز العملية، سترى بنفسك مدى أهمية تجربتك.

3. مشاريع مثيرة

هل تعبت من الدورات التي تعتمد على مجموعات البيانات المستخدمة قديما؟

خلال هذه الدورة، سنعمل على مجموعات بيانات حقيقية لحل مشاكل الأعمال في العالم الواقعي.لا على مجموعات البيانات المملة أو الأرقام الموجودة في كل دورة. في هذه الدورة، سنحل ستة تحديات في العالم الواقعي.

4. التدريب العملي على الترميز

في هذه الدورة للتعلم العميق، تقوم بكتابة الشفرات مع الاستعانة بمساعدة المؤطرين. يبدأ كل درس تعليمي عملي بصفحة فارغة تكتب فيها الشفرة من الصفر. بهذه الطريقة يمكنك متابعة وفهم كيفية توحيد الشفرة (الكود) وما يعنيه كل سطر منها.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بترتيب الشفرة بطريقة مناسبة بحيث يمكنك تنزيلها وتطبيقها في مشاريعك الخاصة. علاوة على ذلك، ستكتشف كيف يتم تعديل الشفرة خطوة بخطوة لإدراج مجموعة البيانات الخاصة بك، تخصيص الخوارزمية حسب احتياجاتك والحصول على المخرج الذي ترغب فيه.

هذه الدورة تؤثر بطبيعة الحال في حياتك المهنية.

5. دعم داخل الدورة

هل سبق لك أن درست دورة أو قرأت كتاباً ظلت لديك أسئلة عنه ولكن لا يمكنك الوصول إلى المؤلف ؟

حسنا، هذه الدورة مختلفة. المؤطران هنا ملتزمان تمامًا بجعل هذه الدورة التدريبية الأكثر تعقيدًا وقوة في العالم. مع ذلك تقع على عاتقك مسؤولية البقاء هناك باستمرار عندما تحتاج إلى مساعدتنا.

بغض النظر عن مدى تعقيد استفسارك، ستجد المؤطرين إلى جانبك.

في الختام، هذه دورة تدريبية مثيرة مليئة بالدروس، التدريبات العملية ودراسات الحالة الحقيقية للمتحمسين للتعلم العميق.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *