Press "Enter" to skip to content

دورات تعليمية مجانية ل تعلم و احتراف برنامج 3ds Max

ثري دي إس ماكس 3ds Max هو برنامج رسومات حاسوبي ثلاثي الأبعاد متخصص في إنشاء الرسوم المتحركة والنماذج والألعاب والصور ثلاثية الأبعاد، يمكنك من تصميم أي جسم ثلاثي الأبعاد والتعديل عليه بمرونة فائقة من خلال مجموعة مختلفة من الأوامر، لتحصل في النهاية على مشهد يحاكي الواقع، سواء كان على شكل صورة أو مجموعة صور متتابعة تكون الحركة. وفي مقالنا هذا سوف نقدم لكم مجموعة قيمة من الدورات التدريبية والدروس التطبيقية العربية والإنجليزية التي ستمكنك من تعلم و احتراف برنامج 3ds Max.

تعلم و احتراف برنامج 3ds Max
3ds Max

دورات تعليمية مجانية ل تعلم و احتراف برنامج 3ds Max

مهم : مجالات العمل الأكثر طلباً في السنوات القادمة

1. دورة لإتقان 3D Max  عبر منصة كاد فيديو

تتكون الدورة من 86 درس تعليمي على هيئة مقاطع فيديو تفاعلية عالية الجودة والدقة تهدف إلى مد المتعلمين بكافة المهارات الأساسية التي يحتاجونها للعمل على برنامج ثري دي ماكس، ذلك من خلال شرح مبسط لكيفية العمل على البرنامج خطوة بخطوة من الصفر وحتى مستوى متقدم. تتميز دروس الدورة بقصر مدتها إذ إنها تتراوح في الغالب بين 2 و6 دقائق، مما يسهل على المتعلمين متابعة الشروحات العملية وتطبيقها بسهولة دون تشتت انتباههم أو فقدان تركيزهم.

2. تعلم ثري دي ماكس عبر قناة مركز الرباط التعليمي

الدورة عبارة عن 20 مقطع لتعلّم تقنيات واستراتيجيات برنامج ثري دي ماكس 3D Max بطريقة احترافية عن طريق تنفيذ مجموعة مميزة من الأوامر والتطبيقات وشروحات العمل داخل البرنامج. يُقدَّم المساق بواسطة ثلاثة مهندسين من خبراء التصميم ثلاثي الأبعاد والعمل على برنامج ثري دي ماكس هم مصطفى صقر ومحمد جمال وأحمد صبحي، ويتكون من 32 درس تعليمي على هيئة مقاطع فيديو تفاعلية عالية الجودة والدقة، طويلة المدة إذ إنها تتراوح مدة كل منها بين 30 و60 دقيقة في الغالب.

3. تعلّم ثري دي إس ماكس 3D Max عبر قناة أوتوديسك التعليمية

تتكون هذه الدورة من 25 محاضرة تعليمية تطبيقية تفاعلية قصيرة على هيئة مقاطع فيديو عالية الجودة قصيرة المدة بحيث تتراوح مدة كل منها بين 3 و14 دقيقة في المتوسط بإجمالي 3 ساعات فقط. تناقش الدورة العديد من الموضوعات الجوهرية المتعلقة ببرنامج ثري دي إس ماكس بداية من الإبحار في واجهة البرنامج والنمذجة، والمواد والتعديل الشبكي، والبيئة والمؤثرات ومنزلقة الحركة، والرسوم المتحركة والنسيج والإضاءة، وتحريك الخرائط والإظهار وتصميم النماذج المختلفة.

كانت هذه قائمة بأفضل الدورات ل تعلم و احتراف العمل على برنامج 3ds Max.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: