Press "Enter" to skip to content

دورة مجانية مقدمة من الأكاديمية العربية الدولية للعمل من المنزل

2

دورة مجانية من الأكاديمية العربية الدولية عن العمل من المنزل ، في الأونة الأخيرة أصبح العمل الحر Freelancing منتشراً بشكل كبير، فمن خلاله يستطيع أي شخص يعمل لحسابه الخاص ليقدم خدماته ومشاريعه وإبتكاراته لصالح شركات أو مؤسسات أو أفراد في دولته أو في دولاً أخرى، وفي كثيرمن الأحيان يمكنه تقديم هذه الخدمات إلى عملاء متعددين في كل مرة إذ يصبحون عملاء رئيسيين.

مهم : مستقبل التعلم عبر الانترنت و شهادات التعلم أون لاين

تقدم الأكاديمية العربية الدولية دورة مجانية عبر الانترنت حول العمل من المنزل و العمل الحر. سيكون نمط الدراسة ذاتيًا عن بعد، ويمكن للطلاب الدراسة بالسرعة التي تناسبهم.

العمل الحر

دورة مجانية مقدمة من الأكاديمية العربية الدولية عن العمل من المنزل

تهدف هذه الدورة إلى تزويد الملتحقين بها بأساسيات العمل الحر، وكيفية البدء بمسيرة العمل من المنزل، و إستراتيجيات العمل.

متطلبات الدورة

لا تحتاج لأي خبرة أو تجربة مسبقة، فجميع التعليمات في هذه الدورة مفصلة بشكل كامل خطوة بخطوة حتى يتمكن أي شخص من إتباعها بسهولة.

الأهداف والمكتسبات

  • سوف تفهم فكرة العمل الحر بمثال توضيحي مبسط، وعلى أي أساس تقوم، وأهم الإحصاءيات الخاصة بالعمل الحر وحجم النمو المتسارع الخاص به، وما يتحيه من فرص وإمكانيات للجميع، وما هي المميزات التي يتيحها العمل الحر.
  • سوف تتعرف على أهم مجالات العمل الحر الأكثر طلباً ونمواً في منطقتنا العربية، وكيف أن كل مجال منهم يحتوي على الكثير من المجالات الفرعية الأخرى.
  • سوف تتعرف على كيفية البدء في مجال العمل الحر، وماذا تحتاج فعلياً لكي تدخل في هذا المجال وتبدء في تحقيق أرباح من خلاله.

للتسجيل في الدورة، من خلال هذا الرابط : https://www.aiacademy.info/course/

إذا كنت ممن يطمحون الى العمل لصالحهم ، ما عليك سوى الاشتراك في الموقع للبدأ في هذه الدورة.

بالتوفيق للجميع، اترك تعليقك في حالة تريد اي مساعدة في الموضوع و سيجيبك فريقنا على تعليقك في اقرب وقت ممكن، ايضا لا تنسى متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى Facebook،Twitter و Instagram للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

  1. Berni Habiba Berni Habiba

    اريد الاطلاع على كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: