Press "Enter" to skip to content

دورة كاملة في تصميم المواقع و الحصول على شهادة

دورة كاملة في تصميم المواقع و الحصول على شهادة ، فإن هذا المجال عرف تطورا و توسعا، و أصبح الطلب على هذا التخصص بكل فروعه كثيرا في السنوات الأخيرة، نظرا للتطور الذي يعرفه العالم و التطور الذي يعرفه مجال الإنترنت و التكنلوجيا. و لأننا في عهد جديد من الإنترنت اصبحت كل الشركات و المنظمات و الأشخاص يعتمدون على موقع إلكتروني لتطوير مشاريعهم، و حتى أنه يوجد مشاريع ضخمة فقط تعتمد على شبكة الإنترنت، و هذا يتطلب مطورين موهوبين و مبدعين و لديهم مهارة عالية في هذا المجال. و هذا لن تتعلمه فقط في الجامعة او المدرسة، كل ما يمكن ان تأخده من الجامعات و المدارس اقل من 40% و الباقي يجب ان تسهر عليه لوحدك، أي شغفك و اهدافك هم من سيجعلونك تسهر، و هذا يتطلب تدريب مستمر، و رؤيا إبداعية مختلفة.دورة كاملة لتعلم تصميم المواقع و الحصول على شهادة

دورة كاملة في تصميم المواقع و الحصول على شهادة

في هذا الموضوع سنقدم لكم دورة تعليمية في مجال تصميم و تطوير المواقع بكل فروعه، مع الحصول على شهادة.

و هذه الدورة التعليمية من Alison ، و بعد الإنتهاء من الدورة ستحصل على شهادة من Alison، و هذه الدورة غنية بكل ما يخص تصميم المواقع.

ما ستتعلمون من هذه الدورة :

  • ستتعلم خطوة بخطوة كيفية إنشاء صفحات الويب الأساسية وعناصر صفحة الويب (مثل القوائم والروابط والجداول).
  • ستتعلم بطريقة تدريجية كيفية تصميم وتنسيق صفحات الويب (مثلا  الخلفية والخطوط والحدود وما إلى ذلك).
  • شرح أسماء النطاقات وحساب الاستضافة ، وشرح ماهية خوادم الأسماء.
  • طريقة إعداد مجلد مشروع لموقع ويب خاص بك وكيفية استخدام برنامج تحرير صفحات الويب لإنشاء صفحات الويب..
  • طريقة استخدام الروابط ، (مثل الروابط الداخلية والخارجية)، وكيفية الحصول على الصور وتغيير حجمها.
  • كيفية استخدام قوالب صفحات الويب ، وطريقة نشر صفحات الويب بحيث تظهر على الإنترنت.

إذن انت كمتعلم في مجال تصميم مواقع الويب هذه الدورة مهمة جدا لك، و يمكنك ان تبدا فيها متى ما شئت، و إن واجهتك اي صعوبات في الفهم، المقدمون للدورة يمنهم مساعدتك في أي وقت عبر مراسلتهم.

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *