دورة للإعداد لاختبار IELTS الأكاديمي | التعلم الحر - EDLibre

دورة للإعداد لاختبار IELTS الأكاديمي

اختبار IELTS الأكاديمي هو اختبار للغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم لأولئك الذين يرغبون بإكمال مشوارهم الدراسي في التعليم العالي في بلد أجنبي متحدث باللغة الإنجليزية. فإذا كنت على أبواب اجتياز هذا الإختبار فهذه الدورة لك، و إذا كنت راغبا في الدراسة خارجا فهذه الدورة لك أيضا. حيث تقدم لك جامعة Queenslandالأسترالية كل ما من شأنه مساعدتك لبلوغ هدفك و اجتياز اختبار IELTS بنجاح. كما أنها ستعمل على تغطية المهارات الأربع المعتمدة في هذا الإختبار: مهارات الإستماع و التحدث و القراءة و الكتابة. و عند اجتيازك لهذه الدورة بنجاح، سيكون الدور على اختبار IELTS لتجتازه بنجاح أيضا، فلا تتردد في التسجيل.

دورة للإعداد لاختبار IELTS الأكاديمي

المتطلبات:

لا تحتاج أي متطلبات خاصة سوى الرغبة في الإستعداد الجيد لاختبار IELTS.

الفئة المستهدفة:

المقبلين على اجتياز اختبار IELTS.

الأهداف و المكتسبات:

• التعرف على اختبار IELTS، إجراءه و صيغته.
• تعلم استراتيجيات ومهارات مفيدة و نافعة لاجتياز اختبار IELTS الأكاديمي.
• تطوير مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.

عن مصممي الدورة:

تم تصميم هذه الدورة التدريبية من قبل محترفي التدريس ذوي الخبرة العالية في اللغة الإنجليزية بجامعة كوينزلاند Queenslanالأسترالية، وهي أحد مراكز اختبار IELTS و أحد أهم مراكز التعلم الرائدة في العالم.

يتمتع جميع المحاضرين في هذه الدورة بخبرة واسعة تمكن المتعلمين من الوصول إلى هدفهم الأكاديمي في اختبار IELTS للالتحاق بجامعة أجنبية تكون الإنجليزية هي اللغة الأساسية فيها.

عن الدورة:

يتضمن كل قسم من هذه الدورة التدريبية عروضا تقديمية متعددة الوسائط، تستعرض مهارات واستراتيجيات وتقنيات الاختبار الرئيسية. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تمارين اختبار IELTS، و أنشطة تفاعلية لتطبيق و أداء أفضل ما لديك. و تتمتع هذه الدورة بميزات ذات جودة عالية، حيث تمتلك الخيار ما بين إكمال جميع وحداتها بالتسلسل، أو تحديد الأجزاء التي تريد التركيز عليها فقط للتحضير لاختبار IELTS. عند اجتيازك الدورة بنجاح، ستكون مستعدا لاجتياز اختبار IELTS، كما أنك ستحصل على شهادة تقدر مجهودك المتفان للاستعداد، فحظا موفقا.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع في عمليتي الإستعداد و الإجتياز، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *