Press "Enter" to skip to content

تعلم المحادثة باللغة الفرنسية مع الحصول على شهادة

سهلية بنحمو 0

هل ترغب في تعلم الفرنسية بسهولة تامة؟ هل ترغب في أن تكون قادرا على التواصل بسهولة مع المتحدثين الفرنسيين عند السفر إلى أي بلد في العالم أو حتى في بلدك؟
إذا كان الأمر كذلك، فإن تعلم المحادثة باللغة الفرنسية السهلة سيمنحك الأدوات اللازمة للتواصل الفعال مع المتحدثين باللغة الفرنسية في أي مكان في العالم.
إذا كنت دائما منجذبا من قبل الناس الذين يتكلمون اللغة الفرنسية وترغب في تعلمها كهواية، أو تحتاج ببساطة إلى تحديث و صقل مهاراتك في  اللغة الفرنسية المنطوقة قبل الخروج في رحلة، سوف يساعدك تعلم  المحادثة باللغة الفرنسية على تحقيق أهدافك و وفتح آفاق جديدة وخبرات لسنوات قادمة!

تعلم المحادثة باللغة الفرنسية مع الحصول على شهادة

Conversational French Made Easy

تعلم اللغة الفرنسية مع هذه الدورة السلسة و السريعة حول طريقة تعلم المحادثة باللغة الفرنسية!

 

 

هذه الدورة تساعدك على تعلم كيفية نطق الكلمات الفرنسية بشكل صحيح وكذا فهم الآخرين والتعبير عن احتياجاتك في عدد من الحالات.
بدلا من التركيز على قواعد اللغة والمفاهيم، التركيز موجه في هذه الدورة على العبارات والجمل المفيدة التي يمكنك البدء في استخدامها من اليوم الأول.

من خلال منهج مصمم بعناية من أجل الطلاب المبتدئين و المتوسطين لتعلم اللغة الفرنسية، سوف تتعلم المحادثة الأساسية باللغة الفرنسية في عدد من الحالات الشائعة. بدءا من المفردات البسيطة التي يمكنك استخدامها عند لقاء الناس، إلى المفردات والعبارات الأكثر تعقيدا من شأنها أن تسمح لك أن تطلب الطعام، وتتبع الإرشادات والمهارات الهامة الأخرى التي من شأنها أن تجعل الرحلات الخاصة بك إلى البلدان الناطقة بالفرنسية أمتع بكثير.

بالإضافة إلى محاضرات الفيديو، الفيديوهات التطبيقية و الاختبارات، سيكون بإمكانك تحميل دروس بصيغة pdf جاهزة للطباعة لتتسنى لك المراجعة في وقت فراغك لمساعدتك على الحفاظ على المهارات الفرنسية المحادثة الخاصة بك الطازجة.
تتضمن هذه الدورة أيضا تسجيلات من المتحدثين باللغة الفرنسية من مختلف البلدان، حتى تعتاد على لهجات مختلفة من مناطق مختلفة من العالم.

 

Learn to Speak: Conversational French – Full Course

تعلم التحدث باللغة الفرنسية بطلاقة، مع التركيز على اللغة المنطوقة دون القلق بسبب قواعد اللغة صعبة!

تم تصميم دورة اللغة الفرنسية هذه لمساعدة الجميع من المتعلمين في المرحلة الأولى في اللغة الفرنسية إلى أولئك الذين يرغبون في الاستعدادا لقضاء عطلة أو رحلة عمل قادمة في بلد ناطق باللغة الفرنسية. تقدَم هذه الدورة من طرف متحدث مفلوق اللسان وسيتم دعمها مع نصوص على الشاشة لتسهيل التعلم والاحتفاظ أفضل. هناك أيضا أدلة المفردات للطباعة من أجل أخذها معك أينما ذهبت!

 

بكل اختصار، تم تصميم الدورة لتسهيل الوصول إلى عالم اللغة الفرنسية، وقد تم الأخذ بعين الاعتبار الطريقة التي يمكن للطلاب السير على وتيرتها.

 

وقتا طيبا للجميع! إن احتجتم مساعدة ما، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *