Press "Enter" to skip to content

تعلم الفرنسية مجانا عبر الانترنت لجميع المستويات

7

للمهتمين بتعلم اللغات عموما و اللغة الفرنسية خصوصا نقدم لكم دورات تعليمية مجانية لتحسين مهاراتك الفرنسية و تعلم الفرنسية مجانا عبر الانترنت لجميع المستويات الدورة عبر منصة معتمدة، التعلم من خلالها يقدم لك أساس مثين من التعلم للمبتدئين و المحترفين.

تعلم الفرنسية مجانا عبر الانترنت
تعلم الفرنسية مجانا عبر الانترنت

تعلم الفرنسية مجانا عبر الانترنت لجميع المستويات

إن كنت تبحث عن ما يعلمك اللغة الفرنسية عبر الانترنت، فهذه الدورات المجانية مفيدة جدا لتبدأ رحلتك او تسد كل ثغراتك في اللغة الفرنسية.

1. تعلم اللغة الفرنسية من الصفر حتى الإحتراف

دورة تمهيدية لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر. سيتم تعريف المتعلمين على مجموعة متنوعة من مبادئ اللغة الفرنسية، قواعد النحو والمفردات والعديد من الأشياء المهمة. وبحلول نهاية الدورة، سوف يكون المتعلم قادرا على تقديم نفسه للآخرين، تشكيل أسئلة والرد عليها، والمشاركة في محادثات باللغة الفرنسية.

مهم : تعلم اللغة الفرنسية اون لاين من أحسن المواقع

هذه الدورة مهمة لكل مبتدء في اللغة الفرنسية بحيث ستبدء من الصفر أي من الأساسيات إلى الاحتراف، اي سواء كنت مبتدئ أو تبحث عن تدريبات على القراءة والكتابة والتحدث، فإن هذه الدورة ستساعدك على تعلم اللغة الفرنسية عن طريق ربط الجمل بشكل صحيح وبسيط وبذلك يمكنك أن تتعلم اللغة الفرنسية بنفسك حيث أن هذ الدورة تحتوي على أهم الجملة والكلمات الموجودة في اللغة الفرنسية مايعادل كتاب رائع قد يحسن مستواك في اللغة الفرنسية وبهاته الدورة ستصبح محترف في اللغة الفرنسية، بحيث ستصبح قادر على أنتاج حوار أو محادثة في المنزل أو محطة القطار أوفي مقهى وأيضا ستتعلم كيفية طرح الأسئلة والإجابة عليها.

بعد ان أصبح لديك أساسا متينا في اللغة الفرنسية، انتقل للدورات التالية وابدأ في التعبير عن أفكارك وآرائك.

2.  Minute French – Free taster course

الهدف من هذه الدورة هو جعل الفرنسية في متناول أي شخص بغض النظر عن العمر، الخلفية التعليمية أو “القدرة” على التعلم.

الدورة مقدمة من يوديمي والهدف من هذه الدورة هو جعل اللغة في متناول أي شخص بعذ النظر عن دراسته أو خلفيته التعليمية. الدورة تتكون من 18 محاضرة قصيرة المدة بمجمل زمن قدره ساعة واحدة والذي يعد بمثابة وجبة سريعة في تعلم اللغة.

سوف تكتسب مجموعة متنوعة من الكلمات التي ستتعلم الربط بينها لتشكيل جمل من شأنها أن تفيدك في أي زيارة إلى فرنسا أو أي بلد يتحدث الفرنسية، أو ببساطة جمل تمكنك من التعبير عما يجول بداخلك بدقة.

Improve your French Now. 3

سلسلة من فيديوهات وتسجيلات صوتية في مواضيع مختلفة مع تمارين تطبيقية لتحسين مستواك في الفرنسية. في هذه الدورة، ستشاهد سلسلة من أشرطة الفيديو حول مواضيع مختلفة (فرنسا، الثقافة الفرنسية، التعابير والمقابلات والقصص). بهدف الاندماج الفعال في اللغة الفرنسية المنطوقة لتحسين مهارات الاستماع، الفهم الشامل، ومستوى الفرنسية العامة.

في كل قسم ستشاهد فيديو يتضمن الحديث عن مواضيع مختلفة أو مقابلة مع أشخاص. ستجد أيضا نصا، لمساعدتك على فهم اللغة المنطوقة. بعد مشاهدة الفيديو وقراءة النص، ستكون مكلفا بإنجاز تمارين أي التطبيق.

في حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. السلام عليكم يعطيكم العافيه اريد التسجيل في مستوى اول فرنسي والحصول على شهادة ضروري جدا خلال هذه الاسبوعين اريد معرفه كافة التفاصيل
    وشكرا لكم

    • السلام عليكم، الدورة هي عبر الانترنت يمكنك البدأ فيها في اي وقت.

  2. Vnالسلام عليكم انا سعيدة بانضمامي لهاذا الحقل من المعرفة ارجو ان أكون من المستفيدين باقصى حد من هذه التجربة

    • بالتوفيق أمينة، ان شاء الله، عند تتبع الدورات و تخصيص الوقت لها، ستصلين الى ما تطمحين له.

    • شكرا لك.
      يمكنك التعلم عبر الإنترنت فقط، فقط أدخل إلى الرابط لكل دورة و إبدأ التعلم.

  3. عبدالرحيم عبدالرحيم

    بكل ما تعنيه الكلمة أنت رائع ومحب للخير والمعرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: