Press "Enter" to skip to content

تعلم التصميم الجرافيكي من الصفر مجانا – للمبتدئين

تعلم التصميم الجرافيكي من الصفر مجانا ، ستتعلم في هذه الدورة التعليمية المجانية أهمية التصميم الجرافيكي ودوره الرئيسي في عصرنا هذا وأهداف التصميم الجرافيكي وأسباب استخدامه، بالإضافة إلى أنواع التصميم الجرافيكي وأشكال التصميم الأساسية وأشهر برامج التصميم وأكثرها استخداماً، ونصائح عامة في تصميم الجرافيك للمبتدئين في هذا المجال من طلاب أو خريجين جدد مقبلين على عالم العمل الجرافيكي، بالإضافة إلى تعلم تصميم بطاقات العمل المهنية، و تصميم شعارات والعديد من الأشياء المهمة.تعلم-التصميم-الجرافيكي-من-الصفر-مجانا

تعلم التصميم الجرافيكي من الصفر مجانا

التصميم الجرافيكي

هو مجموعة من التقنيات المستخدمة لتحليل وتفسير الحقائق من خلال الخطوط، والرسومات، والأشكال، والرموزالهندسية، وهو تخصص واسع، وفرع من فروع المعرفة، يختص بالإبداع البصري ويشمل عدة جوانب منها، الإخراج الفني، وتصميم الحروف، وتنسيق الصفحات وتصميمها وإخراجها، فيكشف لنا التصميم هوية الشخص وشخصيته من خلال رسوماته وتصاميمه.

نلامس التصميم الجرافيكي في كل شيء من حولنا! حيث تغلب الكلمات والصور التي تعتبر اللبنات الأساسية للتصميم الجرافيكي على غالبية محتويات العالم الرقمي والعالم المطبوع. كلما أصبح التصميم الجرافيكي أكثر وضوحا وانتشارا في حياتنا كممارسة، كلما ازدادت أهميته في ثقافتنا.

نبدة عن الدورة

ترشدك الدورة خلال عمليات التصميم وتمنحك طعمًا لما يفعله المصممون في عملهم اليومي. ستتعلم بعد ذلك المبادئ الأساسية للتصميم ، والتي تغطي التكوين والتوازن والتباين والتسلسل الهرمي. ثم تدرس الدورة عناصر التصميم المختلفة بما في ذلك الخط والشكل والشكل والملمس. في نهاية الدورة ، ستكون على دراية بأساسيات التصميم الجرافيكي ، ومن هناك يمكنك أن تأخذ رحلة التعلم الخاصة بك إلى أي مكان تريده.

هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم أفكار رائعة ، ولكنهم لا يستطيعون التعبير عن شكلهم. التصميم الجرافيكي هو المفتاح للحصول على هذه الأفكار. يمكن للصورة أن تحكي قصة ألف كلمة ، وبهذه الدورة يمكنك أن تكون الشخص الذي يمكنه رسم تلك الصورة. هذه مهارة قوية تفتح مهنة مطلوبة ومثيرة للاهتمام. فلماذا الانتظار؟ ابدأ هذه الدورة المجانية الآن.

المتطلبات :

كل ما ستحتاجه هو جهاز جهاز كمبيوتر. مع بعض المعارف الأساسية حول برامج أدوبي كالفوتوشوب و Illustrator و InDesign سيساعدك.

بإختصار فالتصميم الجرافيكي اليوم هو الوظيفة الأكثر شيوعاً بين الشباب المتخصص والغير متخصص .. لأنها ببساطة متعة وإبداع وفن، قبل ان تكون وظيفة مربحة!

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. ~ ~

    السلام عليكم والرحمة💙
    بارك الله بجهودكم الرائعة.. لدي إستفسار هل توجد دورات باللغة العربية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: