Press "Enter" to skip to content

تعلم أساسيات الماندرين الصينية مجانا

هجر أمقران 0

مع العولمة تأتي الحاجة إلى زيادة التواصل. يسعى معهد MandarinX للمساعدة في سد الفجوة بين الثقافات من خلال تسهيل عملية الاتصال. ويعني تزايد الطلب على تعلم أساسيات الماندرين الصينية (اللغة الأكثر انتشارا في الصين) زيادة عدد الفرص المتاحة للأفراد المتفانين الراغبين في تكريس وقتهم لتعلم هذه اللغة المعقدة مع تاريخ غني وجذور ثقافية عميقة. لهذا الغرض، ارتأى هذا المعهد تصميم هذه الدورة المجانية لتعليم كل شخص مهتم باللغة الصينية أساسيات الماندرين الصينية .

تعلم أساسيات الماندرين الصينية مجانا

الأهداف والمكتسبات:

  • ستتعرف على خمس خصائص أساسية للماندرين الصينية: النغمات، البنيين (وهو النظام الرسمي لكتابة الصينية بالحروف اللاتينية في الصين)، النحو، الأحرف، والهياكل الأساسية.
  • التعرف بشكل أكثر على الثقافة الصينية.
  • تعلم مهارات الاتصال الأساسية والعملية.
  • الحصول على بداية قوية نحو إتقان لغة الماندرين للأعمال.
  • بناء ثقتك في التواصل بفعالية مع الزملاء والعملاء والأصدقاء باللغة الصينية.

الماندرين الصينية هي من بين أهم اللغات التي يجب عليك تعلمها لأنها الأكثر انتشارا، ويتحدث بها نحو مليار شخص في الصين، وهو ما يعني أنها سوف تكون اللغة الأولى بالنسبة للأعمال التجارية في المستقبل. ألق نظرة على أهم اللغات في العالم التي يجب عليك تعلمها.

هذه الدورة هي أول خطوة حاسمة لك لتعلم أساسيات الماندرين الصينية ، ستتعلم المهارات الأساسية للتواصل باللغة الصينية بما في ذلك النغمات و نظام البنيين والنحو والأحرف والبنيات الأساسية كلها في سياق بيئة الأعمال.

تتميز هذه الدورة التعليمية بتجربة تعلم افتراضية صينية أساسية شاملة في الوتيرة! وتوفر نظامًا تعليميًا قويًا ضروريًا للمبتدئين للتميز، ولاستخدامه في سيناريوهات العمل ومكان العمل.

يمكن أن يكون الانتقال من الأبجدية اللاتينية أو غيرها من لغات الفونوغرام إلى اللغة الصينية صعب ومحبط نوعا ما، لذا، فقد ارتأى معهد MandarinX بأن يصمم هذه الدورة ليختصر عليك الطريق الشاق و قسم لهذا الغرض البرنامج الدراسي إلى مختلف الخصائص الأساسية للغة الصينية، مما يضمن لك أساسًا قويًا لتصبح متحدثًا مناسبًا في بيئة الأعمال.

سيتم تقديم كل قاعدة من خلال الممارسات العملية والحوارات ذات الصلة من خلال مقاطع الفيديو التي تتضمن محادثات تجارية عملية.

إذا قمت بالتسجيل في الدورة التي تم التحقق منها (أي الدورة مدفوعة الرسوم)، فستتمكن من المشاركة في محاضرة على الويب من قبل الدكتور Estella Y. Chen، الذي سيقود النقاش مع مجموعة واسعة من المواضيع الشعبية لمرافقتك إلى عالم ثقافة الأعمال الصينية واتجاهها. كما أنه سيم تقديم لك ثلاثة دروس للنطق تساعدك على التواصل بشكل أكثر سلاسة وفعالية في بيئة الأعمال.

لا توجد متطلبات ولا تحتاج لأي معرفة مسبقة بالماندرين الصينية!

رابط الدورة

بالتوفيق، ويوما طيبا للجميع. إن كانت لديكم أي استفسارات فلا تترددوا في مراسلتنا عبر التعليقات أو عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre، و لا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *