Press "Enter" to skip to content

تعلم رسم وتلوين الشخصيات في دورة شاملة

هجر أمقران 0

تريد تعلم رسم وتلوين الشخصيات الكرتونية؟ أم تريد تعلم رسم وتلوين شخصيات المانجا، أو الأفلام، أو الألعاب؟ أو ربما تريد تعلم رسم وتلوين الرسوم الهزلية؟ كل هذا والمزيد ستجده مفصلا في هذه الدورة التدريبية الشاملة المقدمة من أحد المحترفين في الرسم والتصميم، حيث يلخص لك في هذه الدورة نتاج ما تعلمه من نظريات أساسية خلال سنوات طوال تعلم على يده أزيد من 40000 طالب وساعدهم على تنمية مهاراتهم الفنية في مجال الأفلام والرسوم المتحركة والألعاب والترفيه من خلال تبسيطه لمفاهيم معقدة وجعلها سهلة للفهم. فإن أردت ان تكون واحدا من بين تلاميذه وأن تصبح خبيرا في رسم وتلوين الشخصيات، فهذه الدورة لك.

تعلم رسم وتلوين الشخصيات في دورة شاملة

الأهداف والمكتسبات:

• تعلم رسم وتلوين الشخصيات بشكل احترافي.
• استخدام النظرية الأساسية للتلوين والرسم في أي نمط.
• اكتساب أرضية صلبة في المبادئ الأساسية للتلوين والخطوط.

تعلم رسم وتلوين الشخصيات هي دورة فيديو مدتها 6 أسابيع. لقد صممت هذه الدورة التدريبية لتكون الدورة الوحيدة التي تحتاجها لتعلم كل الأساسيات والتقنيات المتقدمة الأساسية لتلوين الشخصيات ورسمها بشكل جيد. إذا كنت مبتدئا تماما أو كنت في مستوى متوسط، فإن الدورة التدريبية ستطور قدراتك الحالية إلى المستوى الاحترافي. تضم الدورة الشاملة 5 وحدات.

سواء كنت ترغب في تعلم رسم وتلوين شخصيات الأفلام و الألعاب، الرسوم التوضيحية، الرسوم الهزلية، المانجا، أسلوب ديزني أو أساليب أخرى، فهذه هي الدورة التي تحتاجها لتعلم كل ذلك.

المحاضرات واضحة جدا سواء من حيث التصميم أو من حيث الشرح وسهلة المتابعة حيث يتم تقديم المعلومات بطريقة منطقية ومترابطة و منظمة بشكل جيد. شارك في الدورة التدريبية بحسب التسلسل الزمني للمحاضرات، ثم قم بمراجعة كل وحدة في وقت فراغك لتتمكن من إتقان واحتراف مفاهيم تعلم رسم وتلوين الشخصيات.

لسد الفجوة بين النظرية والتطبيق، تم تصميم مهام لكل وحدة لتعزيز النظرية وصقل المهارات. يتطرق المدرس إلى جوهر نظرية الألوان والخطوط لمساعدتك على التقدم بسرعة، وسترى الفرق في عملك قريبا.

الفئات المستهدفة

• أي شخص يريد أن يتعلم الرسم والتلوين.
• الأفراد الذين يحبون فن الشخصيات، من فن ألعاب الفيديو إلى الرسوم المتحركة و الرسوم الهزلية و المانجا والمزيد.

المتطلبات

يجب أن تكون لديك رغبة في تعلم تلوين الشخصيات ورسمها بشكل جيد. وكذلك رغبة قوية في تطوير مستواك وقدرتك على الرسم والتلوين.

رابط الدورة

بالتوفيق. فريق التعلم الحر دائما في خدمتكم إن احتجتم لمساعدة ما، لا تترددوا إما عبر ترك تعليقات، أو عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre. و لاتنسوا متابعتنا أيضا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *