Press "Enter" to skip to content

دورة استراتيجيات التسويق المجانية من جامعة Maryland

هجر أمقران 0

تعلم استراتيجيات التسويق الرئيسية والتكتيكات لمساعدة شركتك أو مشروعك الصغير على تطوير المنتجات التي تتوافق مع احتياجات العملاء، وخلق الوعي والطلب على تلك المنتجات وزيادة المبيعات. صممت هذه الدورة نظرا لأهمية التسويق في حياة الشركات حيث لا يختلف اثنين حول أهميته في عالم اليوم سواء أكان تقليديا أو رقميا أي بواسطة وسائل التواصل الإجتماعية كفيس بوك، تويتر، انستغرام، سناب شات

تقدم هذه الدورة التدريبية المجانية من طرف جامعة Maryland الرائدة عالميا في مجال الأبحاث وريادة الأعمال والابتكار، ما يضمن لك جودة تعلم عالية.

دورة استراتيجيات التسويق المجانية من جامعة Maryland

تعلم استراتيجيات التسويق الرئيسية والتكتيكات لمساعدة شركتك على تطوير المنتجات التي تتوافق مع احتياجات العملاء، وخلق الوعي والطلب على تلك المنتجات وزيادة المبيعات.

ماذا ستتعلم

استراتيجيات التسويق لمساعدتك على تحديد الطرق والتكتيكات الناجحة.
كيفية تطبيق أطر التسويق لحل مشاكل الأعمال في الواقع.
كيفية إنشاء خطط تسويقية استراتيجية قائمة على الأبحاث.
التعرف على كيف تدعم مهارات التسويق دورك كممثل أو كقائد ناجح.

يقول مارك كوبان؛ وهو مالك شركة Dallas Mavericks، بصراحة: “لا مبيعات. لا شركة”. تحتاج أي شركة إلى تسويق فعال لمطابقة منتجاتها وخدماتها وخبراتها مع العملاء والحفاظ على إيراداتها وتنميتها. ستتعلم في هذه الدورة مفاتيح التسويق الناجح، من استخدام قنوات الوسائط الرقمية والتقليدية لإنشاء وعي بالعلامة التجارية، إلى استخدام أبحاث المستهلكين والسلوكيات من أجل مطابقة منتجك بشكل أفضل مع رغبات واحتياجات عملائك.

ستتعلم في هذه الدورة التعليمية ما يلي:

تحديد العملاء المستهدفين وتحليل وفهم احتياجاتهم ورغباتهم.
تحديد وضع واقتراح قيمة عروضك.

تحديد شريحة العملاء المستهدفين المناسبة، وإنشاء إستراتيجية الانتقال إلى السوق والحملة التسويقية المتكاملة.
تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية وتحليل النتائج.
في نهاية هذه الدورة الدراسية، ستفهم كيفية تقييم ساحة المنافسة، وستفهم وضع العلامة التجارية لمنافسك، ستقوم برسم خريطة لمؤسستك بما في ذلك مواطن قوتها وضعفها، لإنشاء أو الحصول على مزايا تنافسية.

عن مصصم الدورة

تعد جامعة Maryland جامعة رائدة في الولاية و رائدة عالميا في مجال الأبحاث وريادة الأعمال والابتكار، وهي موطن لأزيد من 37000 طالب و 9000 من أعضاء هيئة التدريس والمهنيين و 250 برنامجًا أكاديميًا. وتضم هيئة التدريس بها ثلاثة من الحائزين على جائزة نوبل وثلاثة من الفائزين بجائزة بوليتزر و 47 من أعضاء الأكاديميات الوطنية وعشرات من علماء فولبرايت.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre. لا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *