طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية + مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية

طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية + مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية ، كل طالب يجب ان يتعلم الإنجليزية، او يجب أن يتحدث بها بكل طلاقة بدون أي عذر، لأنها بكل بساطة لغة العالم، لغة العلم، التكنلوجيا، الأعمال، الفلك، لغة الحداثة، لغة التواصل عبر القارات.

طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية + مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية

هذا الموضوع فقط كبداية للذي سنقدمه لكم قريبا عن تعلم اللغة الإنجليزية، إذ سيكون منقسم الى خمس مواضيع محتواها :

في هذا الموضع سنقدم لكم طرق تعلم اللغة الإنجليزية في وقت وجيز و يمكنك تطبيق هذه الطرق على تعلم اللغات الأخرى، غير أنه يجب ان تجد مصادر تعلم اللغة الأخرى، و غالبا ما ستجد في موقع التعلم الحر، مصادر لتعلم اي لغة تريد، و إن لم تجد ما تريد فقط راسلنا و سنوفرها لك في اقرب وقت.

كثيرا من الطلاب العرب، لذيهم ضعف في اللغة الإنجليزية و منهم من لا يتقنها، و منهم من يجد صعوبة في تعلمها، و هذا راجع الى الطرق الذي يتعلم بها، او المناهج الذي يتبعها او يعتمد على طرق تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية كالمدرسة و المعاهد …

طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية + مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية

الطريقة لتعلم اللغة الإنجليزية:

اولا لنفترض انك لأول مرة ستبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية، يجب أن تعشق اللغة الإنجليزية، اي تعلم الا تفوك اي كلمة باللغة و انت لم تعرف معناها. حاول ان تترجمها ب جوجل، أو تشتري معجم عربي إنجليزي صغير و إجعله معك اينما ذهبت او تطبيق على هاتفك خاص بالترجمة.

عبر هذه القنات ستتعلم الإيجدية ، و طريقة نطق الحروف من الاول.

www.youtube.com/watch?v=ttindhKRsmI&list=PLTkxOOQKn7_kTGAIcE0RMBDILMP5YF9YS

هذا المقطع يعلمك كيفية كتابة الحروف باللغة الإنجليزية:

www.youtube.com/watch?v=kapxqOI8pcU

و عبر هذه القناة يمكنك تعلم الكثير من الكلمات المتداولة في المجتمع، و الحياة اليومية.

www.youtube.com/watch?v=1e5zldfsDxU&list=PL-5dIdLOa2jZfCPtoyFLpsjceAWEe-Exu

في هده المواقع التالية مجموعة من القواعد، للإستفادة من كل دروس النحو، و قواعد الصرف، و التراكيب، تساعدكم في تعلم اللغة بشكل سليم، خالية من الأخطاء الإملائية، و الصرفية.

www.youtube.com/playlist?list=PLs10gnC0dYSRGreYnZK4nQUPX55BY8dT5

http://www.engvid.com/level/

كل الذي قدمناه لكم لا شيئ امام إرادتك لتعلم اللغة.

تعلم اللغة في حقيقية الأمر امر ممل في البداية، نظرا للصعوبة التي ستواجهها، ولكن فور ان تبدأ في تعلمها ستحس بالمتعة، حينها إبحث عن أشخاص و تعلم معهم و تحدث معهم يوميا ولو لمدة 15 دقيقة باللغة الإنجليزية، إبدأ بالإستماع الى الموسيقى باللغة الإنجليزية، شاهد الأفلام باللغة الإنجيزية، و إحرص على أن لا تكون افلام مترجمة.

اللغة شيئ تكتسبه ليس بدراستها و إنما بممارستها، ام دراسة اللغة في معهد او مدرسة او حتى عبر الإنترنت فهي من تعطيك نقطة البداية لتعلم اللغة و ترتب لك الامور اللغوية و النحوية و الكتابية.

أعرف أناس، تعلموا لغات كثيرة، و ابدا لم تطأ ارجلهم المدرسة، فقط تعلموا اللغة مع السياح الأجانب، يتحدوثون بدون حرج في يرتكبون الأغلاط و مع ذلك يصرون على التحدث بها، كل يوم كانوا يتعلمون كلمة، حتى اصبحوا ملمين باللغة، و يتواصلون مع كل الاجانب بكل طلاقة.

كان هذا موضوع بسيط فيه بعض الطرق الغير التقليدة لتعلم اللغة الإنجيزية + مصادر لعلم اللغة الإنجليزية. و في الموضوع القادم سنقدم لكم أحسن قناة على اليوتويب لتعلم اللغة الإنجليزية. عبر شخص يقدم دورات تعليمية في اللغة الإنجليزية له لمسة سحرية في طريقة توصيله و تعليميه للغة و يجعلك تحب ان تتعلم اللغة الإنجليزية.

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: