Press "Enter" to skip to content

أفضل القنوات على اليوتيوب ل اتقان واحتراف اللهجة الأمريكية

تحتوي شبكة الإنترنت على مئات القنوات والمواقع المخصصة لتعليم اللغة الإنجليزية و لجميع المستويات والتي تقود في النهاية لإتقان اللغة الإنجليزية والتحدث بها مثل المتحدثين الأصليين للغة، إلا أن القارئ يقع دائمًا في حيرة اختيار بداية الطريق لتعلم اللغة أو اللهجة، لذا في مقالنا هذا قمنا بتجمعة قنوات على اليوتيوب ل اتقان واحتراف اللهجة الأمريكية.

مهم : كورس لإتقان اللهجة الأمريكية في شهر واحد مجانا

اتقان واحتراف اللهجة الأمريكية
اتقان واحتراف اللهجة الأمريكية

أفضل القنوات على اليوتيوب ل اتقان واحتراف اللهجة الأمريكية

1. راشيل إنجليش Rachel’s English

من أهم القنوات الأجنبية الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، بعدد مشتركين فاق المليونين مشترك وبأسلوب متميز وعملي وبعدد كبير من الفيديوهات تقدم راشيل كل ما يمكن أن تحتاجه لتعلم الإنجليزية باللهجة الأمريكية بطريقة مميزة وبأسلوب ممتع.

أيضاً إذا كنت تعاني من النطق غير السليم للكلمات وتريد تصحيح مخارج الحروف لتشبه كثيرًا الناطقين الأصليين باللغة فهذه القناة هي خيارك الأول.

2. إذاعة صوت أمريكا VOA

تعتبر إذاعة صوت أمريكا VOA أكبر قناة تعليمية على اليوتيوب خاصة بتدريس الإنجليزية باللهجة الأمريكية إذ يتواجد بداخلها أكثر من ألفي مقطع فيديو تعليمي في مواضيع اللغة كافة. تتميز القناة بالخروج عن سياق المعلم والتلميذ والسبورة والتركيز على الفيديوهات السياسية والرياضية والمواقف الطريفة التي يخرج منها المشاهد بكلمات كثيرة يتذكرها بسهولة. إن كنت تشعر بالملل من الأسلوب التقليدي في التدريس وتريد تقوية مهارة الاستماع الخاصة بك فهذه القناة تناسبك للغاية.

3. Learn English 360

قناة متميزة في مجال الفيديوهات المطولة لتدريس اللغة الإنجليزية، يناسب محتوى القناة أصحاب المستوى المتوسط والراغبين في الانتقال بسرعة إلى المستوى المتقدم من خلال فيديوهات مطولة تشرح كيفية فهم المتحدثين الأصليين بالإنجليزية والبدء في تكوين جمل وعبارات تصلح للمحادثات طويلة المدى. ثلاثة أشهر فقط على هذه القناة ستنقلك لمستوى متميز في مجال المحادثة.

4. Go Natural English

تقدم جابي والاس فيديوهات عديدة في مجالات اللغة كافة. الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة وكيفية التعلم من الأفلام الإنجليزية. تُعتبر جابي من أشهر مدرسات اللغة الإنجليزية عبر اليوتيوب والتي ستأخذ بيدك منذ البداية حتى الإتقان مع اتباع كل الخطوات التي تذكرها.

5. Learn English Lab

ما يميز هذه القناة طريقة الشرح الهادئة مع مخارج سليمة للحروف ونطق واضح لأغلب الكلمات بطريقة غير متعجلة من مقدم القناة. ومن أبرز فيديوهاتها أشهر 100 كلمة ننطقها بالخطأ في اللغة الإنجليزية، كذلك أهم 100 جملة في المحادثة، وغيرها من الفيديوهات الهامة في تعلم التواصل والنطق الصحيح للغة الإنجليزية.

6. Learn English with EnglishClass101

English Class 101 من أشهر قنوات لتعلم اللغات عبر الإنترنت بشكل عام واللغة الإنجليزية تحديدًا بشتى لهجاتها. ستجد في هذه القناة كل ما تحتاجه لتعلم واحتراف اللهجة الأمريكية.

7. Learn English with Emma

تعلُّم اللغة باللهجة أمريكية، يمكنك أن تعتمد عليها بشكل كامل في إتقان اللغة بجوانبها الأربعة وبطريقة بسيطة لا تشعر فيها بالملل. المواظبة على فيديوهات Emma بشكل يومي تضمن لك تحقيق مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية وفي فترة وجيزة.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: