Press "Enter" to skip to content

أفضل دورات التسويق عبر الفيسبوك Facebook

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

من موقع ويب بسيط للشبكات الاجتماعية يستخدمه طلاب الجامعات فقط، إلى واحدة من أكبر المنصات للتسويق والإعلام والتكنولوجيا ، تطور Facebook بشكل كبير على مر السنين. لهذا يمكن أن نقول أن التسويق عبر الفيسبوك Facebook يعادل التسويق على أكبر قناة على الإنترنت في العالم. يمكنك الوصول على الفور إلى قاعدة جماهيرية ضخمة وبأسعار مناسبة من حيث التكلفة. لا تفوت أفضل دورات التسويق عبر الإنستقرام Instagram

ما هو التسويق عبر الفيسبوك بإختصار ؟

Facebook هو قناة تواصل اجتماعي تسمح للشركات بتسويق منتجاتها وخدماتها للمستخدمين المتاحين. يمكن تحقيق التسويق عبر Facebook من خلال الاستراتيجيات العضوية والاستراتيجيات المستهدفة مثل الإعلانات المدفوعة.

عادة ، تبدأ الأعمال بالتسويق العضوي الذي يساعدهم على تطوير قاعدة المستخدمين وقيمة العلامة التجارية دون أي استثمار كبير. بمجرد اجتذاب عدد كبير من الجمهور ، فإن الخطوة الثانية هي استخدام الإعلانات المستهدفة واستراتيجيات التسويق.

وفقاً ل موقع الاخبار الرسمي لفيسبوك نفسه فإن عدد مستخدميه النشطين اليومي هو 1.56 مليار مستخدم في أواخر شهر مارس الماضي، هل أنت متخيل عزيزي المسوق حجم هذه الرقم.

متوسط الوقت الذي يقضيه أي مستخدم على فيسبوك 60 دقيقة يومياً، وهو أعلى معدل بين مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. لهذا فيسبوك يُعد أقوى وسائل التواصل الإجتماعي.

التسويق عبر الفيسبوك

أفضل دورات التسويق عبر الفيسبوك Facebook

سنعرض في هذا الدليل أفضل الدورات لتعلم التسويق عبر الفيسبوك Facebook، من أجل الترويج لمنتجك وتحسين قاعدة الجمهور وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

1. الشهادة الاحترافية في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك (Coursera)

لا توجد منصة أخرى لتعلم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك غير فيسبوك نفسه. سيساعدك هذا البرنامج الكامل الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع Coursera ، في بناء مسار مهني تسويقي ناجح عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في هذا المنهج ، ستتعلم كيفية تطوير وتحليل حملة إعلانية فعالة لجمهورك المستهدف مع ضمان النتائج المتوقعة. تم إعداد الدورة من قبل مدربين محترفين في Facebook ، قاموا بتدريب الآلاف من الأشخاص على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد الانتهاء من الدورة التدريبية ، ستكون مجهزًا بمهارات متعددة عالية الطلب، ستصبح قادر على تشغيل الحملات الإعلانية عبر الشبكات الاجتماعية ، مثل الإعلانات المعتمدة على الأداء والتسويق عبر الشبكات الاجتماعية وإدارة العلامات التجارية وتسويق المحتوى..

يمكنك الإلتحاف من هنا

 

1. Facebook Ads & Facebook Marketing Mastery Guid

ساعدت هذه الدورة أكثر من 100.000 طالب في إتقان التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي(الفيسبوك) وتحسين إستراتيجية وسائل الإعلام على Facebook. يأتي صاحب هذه الدرورة Justin O Brien مع الكثير من الخبرة في هذا المجال وهو رائد أعمال ناجح أيضًا. كون في نهاية هذه الدورة سيكون لديك أساس متين لإدارة صفحات Facebook والإعلانات والعديد من الأشياء المهمة.

تتناول هذه الدورة التسويق عبر الفيسبوك Facebook من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتقدم. بما في ذلك إعلانات، إنشاء العملاء المحتملين وإعلانات تجديد النشاط التسويقي / إعادة الاستهداف والإعلانات الديناميكية (كالتجارة الإلكترونية) وإعلانات Instagram والإعلانات على Facebook Messenger من بين العديد من الموارد الأخرى مثل إدارة البكسل وإعداد التقارير. يعد هذا البرنامج التدريبي أحد أفضل دورات التسويق عبر الفيسبوك Facebook.

يمكنك الإلتحاف من هنا

 

2. Facebook Ads for E-Commerce: The Complete Guide

Adam Reed هو مدرب مشهور في التجارة الإلكترونية ، Shopify & Dropshipping وفي هذه الدورة يريد تدريبك للحصول على أفضل الطرق لإحتراف إعلانات Facebook لبوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بك. في 10 ساعات يعلمك كيفية إنشاء إعلانات تحويل على موقع الويب ، وتحسين نسخة إعلانك ، وتكوين جماهير متشابهة والعديد من الجوانب التقنية الأخرى للإعلانات. والأهم من ذلك ، أنه يأخذك أيضًا من خلال المنهجيات التي ستساعدك على حساب هوامش الربح الخاصة بك ، وتقسيم اختبار إعلاناتك دون حرق الأموال الزائدة وزيادة إعلاناتك بشكل فعال.

يمكنك الإلتحاف من هنا

 

3. The Complete Facebook Ads & Facebook Marketing Masterclass

من خلال هذا البرنامج ستتعلم كيفية السيطرة على كل من Facebook و Instagram ، حيث سيساعدك على توسيع نطاق عملك. في هذا البرنامج الطويل والشامل للغاية الذي تبلغ مدته 12 ساعة ، ستتعلم الكثير من الأشياء بما في ذلك – استهداف الليزر الحاد لإعلاناتك للأشخاص المهمين ، وتعلم كيفية استخدام Facebook pixel وإعادة الاستهداف بشكل فعال ، وكيفية استخدام Facebook Live للتواصل مع جمهورك وكذلك كيفية زيادة إبداءات الإعجاب والشهرة على Facebook.

الأهم من ذلك ، يتضمن هذا البرنامج التعليمي أيضًا قسمًا حول إنشاء إعلانات Instagram قوية حتى تحصل على ضعف الاستفادة من دورة واحدة. نظرة واحدة على التقييمات وستدرك أن هذه الدورة تستحق وقتك.

يمكنك الإلتحاف من هنا

 

4. The Complete Facebook Sales Funnel Blueprint

في هذا الدليل الشامل ستتعلم كيفية الوصول إلى آلاف وملايين الأشخاص وتحويلهم إلى عملاء. ستبدأ من خلال إنشاء مغناطيس رصاصي لا يقاوم ، وستقوم بعد ذلك بتحديد جمهورك المستهدف وإنشاء تسلسل بريد إلكتروني محسّن وصفحة مقصودة احترافية من بين أمور أخرى. في قسم المكافآت ، سيشارك المدرب الأسرار السبعة التي ستعزز مدى وصولك إلى Facebook. من خلال المهام العملية والتفسيرات التفصيلية ، سيعدك هذا البرنامج بالكامل لتصبح رائدًا في هذا المجال.

يمكنك الإلتحاف من هنا

ما يفيدك ايضًا : 

كانت هذه أفضل دورات التسويق عبر الفيسبوك Facebook، نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *