Press "Enter" to skip to content

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس ، هو موقع رائع ومهم جدا لأي شخص مهتم بعلم النفس وهو موقع أجنبي إنجليزي، ونعلم أن الكل الأن محتاج لتطوير نفسه في اللغة الانجليزية لأن العلم حاليا باللغة الانجليزية وأي مصدر تعليمي جيد ومحترم الأن فهو بالإنجليزية، فهذا الموقع مهم جدا إذا كنت تريد تطوير نفسك في علم النفس عامة ولتطوير مستواك في اللغة أيضا.

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس

أكبر وأهم موقع على مستوى العالم في علم النفس

والأن سنقوم بشرح فكرة الموقع وكل مايتعلق بجميع الأقسام

عندما ستدخل للموقع ستجد في الجزء الأعلى Find Therapist (بحيث تجد معالج نفسي)، لكن للأسف لا يوجد في الدول العربية. إلا اذا كان مقيم بالخارج، يمكنك البحث عن معالجين وأطباء نفسيين قريبين منك إذا احتجت للمساعدة.

ثم ستجد الجزء الخاص بالمواضيع Get Help، يوجد به المواضيع التي انت محتاج إليها، تتعلق بالإدمان، القلق، الإنعزالية، الإضطرابات، الإكتئاب، الخجل، التحفيز والعديد من الأشياء التي لها علاقة بعلم النفس، وأيضا مصدر كل معلومة موجود في الموقع إذا اردت ان تبحث عن هل هذا الكلام صحيح ام لا..

والجزء الأخير Today، ستجد في هذه الخانة المواضيع اليومية الذي تنشر أو المواضيع الجديدة التي تم نشرها، وهذا مهم إذا اردت ان تعرف ماهي المواضيع الجديدة. وعندما تتصفح الموقع ستجد اكثر المواضيع مشاهدة ومواضيع محتلفة في مختلف الأنواع مثل مواضيع في العلاقات العامة والحياة الاجتماعية وهكذا مواضيع..

صراحة الموقع رائع جدا وغني عن التعريف ستستفيد منه كثيرا، كونك تعرف معلومات في علم النفس وفي نفس الوقت تطور نفسك في اللغة الانجليزية. وأيضا سيساعدك على قراءة الانجليزية بطلاقة، وهذه حاجة مهمة في تحسين لغتك الاجنبية.

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *