Press "Enter" to skip to content

كتاب لتعلم تصريف الأفعال في الفرنسية مجاني PDF- Niveau débutant

للمبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية هذا كتاب لتعلم تصريف الأفعال في الفرنسية مجاني ، لكم أفضل نسخة يوصي بها الإتحاد الدولي للمدرسين الفرنسيين من الشركة التعليمية CLE international. وهي من أقدم و أقوى الشركات التعليمية في أروبا لتعم اللغة الفرنسية كما أنها مخصصة لمدرسي اللغة الفرنسية من جميع أنحاء العالم.

كتاب لتعلم تصريف الأفعال في الفرنسية مجاني PDF- Niveau débutant

كتاب لتعلم تصريف الأفعال في الفرنسية مجاني PDF- Niveau débutant

تعلم تصريف الأفعال باللغةالفرنسية في كل الأزمنة و قواعد اللغة الفرنسية بطريقة سلسلة وسهلة، فهذا الكتاب ‘ Conjugaison progressive du Français ‘  يقدم شرح و تفصيل دقيق لقواعد اللغة المهمة.

مهم : تعلم اللغة الفرنسية اون لاين من أحسن المواقع

من مميزات الكتاب و تصنيفه كأفضل كتاب مفصل و مبسط لقواعد اللغة، أن طريقة تفسيره التدريجية وضعت بذكاء عالي من الباحثين في اللغة الفرنسية، لعدة طرق و أسباب ستجدونها في تعليمات الكتاب، و كيفية تقسيم و قتك للمراجعة و الدراسة عليه، كما أن طرق تمارينه جيدة للغاية ووضعت بإحكام من أجل ترسيخ هذه الدروس في عقل المتعلم، فاتباع هذه الخطوات و تجربتها على عدة طلاب وجدت إقبال و نجاح كبير من الباحثين و المتعلمين.

كتاب لتعلم تصريف الأفعال في الفرنسية مجاني - Niveau débutant

الكتاب متوفر مجاني لجميع من يريدون تعلم اللغة الفرنسية. كما أن حجمه متوسط يمكن تحميله من جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الداعمة لملفات PDF، فهو يحتوي على 149 صفحة و 250 تمرين مبسط يوفر جميع الأفعال الفرنسية و يشرح قواعد استعمالها.

رابط تحميل الكتاب : EDLibre/file

اللغة الفرنسية هي من اللغات الأجنبية التي يحتاج تعلمها الممارسة والتدريب اليومي، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن اتّباعها يوميّاً لتسهيل هذه المهمّة، إذ ينصح عادة بتجربة التعلم مع شخص ما كالزوج أو مع أحد الأصدقاء أو مع معلّم خاص، ومن الجدير بالذكر أنه يجب التدرّب يومياً بما يعادل من 15-30 دقيقةً.

ما يفيدك أيضاً :

في حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: