Press "Enter" to skip to content

دورات تعلم التجارة الالكترونية عبر شوبيفاي، ووردبريس اي كومرس، امازون، ايباي

بعد ان توصلنا بالعديد من الطلبات من متابعينا من أجل تعلم التجارة الالكترونية بشكل عام، منهم من اراد تعلم شوبيفاي من اجل انشاء متجر الكتروني كامل و البدأ ببيع منتجاته للعالم او بيع منتجات من متاجر أخرى عبر ما يسمى بالشحن عبر الدروب او Dropshipping، منهم من طلب منا تعلم وورد بريس اي كومرس اي وورد بريس للتجارة الالكترونية WordPress ECommerce  و ايضا منهم طلب تعلم البيع عبر امازون و ايباي منتجاته او منتجات الدروب شيبنج.

كل ما ذكر شوبيفاي، وورد بريس اي كومرس، امازون و ايباي  فهم الرائدين في التجارة الالكترونية. و اكيد يوجد العديد من الطرق الاخرى الذي بعد الغوص في المجال ستتعرف عليها اكيد.

لكل من يريد ان يربح من المجال في الاسبوع الاول، نقول لهم الدورات التعليمية المدرجة في الموضوع ليست لهم فلا تضيعوا وقتك. الأشخاص الذين يدخلون المجال بدون تعلم، فطريقك سيكون شاق لأنك لم تأخذ وقتك في تعلم الأساسيات و فهم الأمور المهمة. و للذين لديهم شغف التعلم و المحاولة ثم المحاولة حتي النجاح في تحقيق المبتغى و لا يهم الوقت طالما السير نحو الهدف يعيشه! فهذا المقال فهو حتما لك، اعمل بجهد، تعلم و لا تمر علي شئ بدون فهمه، استعن بالله و حتما النجاح سيكون حليفك.

مختصر غير ممل عن التجارة الالكترونية :

التجارة الالكترونية هي نفس التجارة في الواقع و لكن ترتكز على البيع الكترونيا، التجارة الإلكترونية هي مجرد عملية بيع وشراء المنتجات بالوسائل الإلكترونية مثل تطبيقات الهاتف المحمول والإنترنت. التجارة الالكترونية تمكنك من بيع منتجاتك لكل العالم، تمكنك من بيع منتجات بدون ان تمتلكها في الأساس، تمكنك من خلق متاجر عبر الانترنت بدون ان يكون لها عنوان فيزيائي اي محل متاجر الطوب والبلاط التقليدية. و ايضا يمكن ان يكون لك محل ومدعوم بمتجر الكتروني تشحن منتجاتها للعالم.

تعلم التجارة الالكترونية ، شوبيفاي، ووردبريس اي كومرس، امازون، اي باي

هنا اخترنا لكم دورات تعلم التجارة الالكترونية من الصفر، مجانية وأخرى مدفوعة. المجانية عبر اليوتيوب، المدفوعة عبر منصة التعلم العالمية Udemy، هذه الاخيرة كلها محدثة و جديدة تم فيها كل استراتيجيات نجاح التجارة الإلكترونية من الان و نحو المستقبل.

الدورة الأولى عن تعلم شوبيفاي من الصفر حتي بيع أول منتج لك، الدورة يمكن تطبيقها على منتجاتك، او بيع المتجات عبر Dropshipping.

الدورة المجانية :

الدورة المدفوعة :

The Complete Shopify Course، دورة من الالف للياء عن Shopify لتعلم Dropship  و ايضا يمكنك ان تطبقها على بيع منتجاتك.

رابط الدورة : The Complete Shopify Aliexpress Dropship course

تعلم شوبي فاي بالعربية، ولكن الدورة تعلمك فقط كيف تنشئ متجر شوبي فاي، فلهذا انصحك بالدورة الانجليزية الكاملة.

رابط الدورة : إنشاء وإدارة وتخصيص متجرك الإلكتروني بإستخدام شوبي فاي

الدورة الثانية عن تعلم وورد بريس اي كومرس من الصفر

الدورة المجانية :

الدورة المدفوعة :

ecommerce store with wordpress دورة تعلمك كل شيئ عن بدء تعلم التجارة الالكترونية مخصصة للووردبريس اي كومرس. طبقها على بيع بالدروب شبينج او بيع منتجاتك الخاصة.

رابط الدرة : How to build an ecommerce store with wordpress & woocommerce

الدورة الثالثة مخصصة لتعلم التجارة الاكترونية عبر امازون.

الدورة المجانية :

الدورة المدفوعة :

2019 Amazon SEO, Amazon Sales & Ads For Ecommerce Domination دورة ممتازة للبيع عبر امازون، لجعل منتجاتكم تتصدر محركات بحث امازون و من جوجل الى امازون.

رابط الدورة : 019 Amazon SEO, Amazon Sales & Ads For Ecommerce Domination

تورة ثانية عن امازون FBA اي Fulfillment By Amazon يمكن ترجمتها “الوفاء لمنتجاتك بدعم من امازون”، بحيث امازون توفر لك مكان لتخزين منتجاتك، و هي تشحن المنتجات لكل من طلب ذكل المنتج الذي سيكون بطبيعة الحال معروض في منضة امازون.

رابط الدورة : How to Start an Amazon FBA Store on a Tight Budget

الدورة الرابعة و الاخيرة عن البيع عبر ايباي Ebay

كيف تبيع منتجات على ايباي و ادراجها في المتجر العالمي و الذي فيه كل الزبائن من كل العالم و بالخصوص الولايات المتحدة الامريكية، اكبر سوق عالمي لبيع اي شيئ و كل شيئ.

الدورة المجانية :

الدورة المدفوعة :

The Complete eBay Course – eBay From Beginner To Advanced دورة كاملة لتعلم اساس ايباي لتبيع المنتجات بسرعة، و تفهم بيئة ايباي كاملة.

رابط الدورة : The Complete eBay Course – eBay From Beginner To Advanced

رابط دورة الدروبشيب عبر ايباي : eBay Drop Shipping Retail Arbitrage Companion Course

كانت هذه كل الدورات التي تساعدك في بدأ مشوارك نحو التجارة الالكترونية بكل الوسائل المتاحة، المقال هذا يشمل كل شئ قد يوصلك الى تحقيق دخل كبير جدا يحسب لملايين الدولارات.

فقط اختر الدورة المناسبة لك، و من الاحسن لو كانت الظروف تسمح و تجيد اللغة الانجليزية تتبع الدورات المدفوعة لأنها مرتبة و فيها معلومات كثيرة و استراتجيات جديدة و مربحة.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *