Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية في PHP من الصفر حتى الإحتراف – مجانا

2

تعتبر لغة البرمجة PHP من اللغات الأكثر استعمالا في برمجة المواقع ، فرغم وجود لغات أخرى لبرمجة المواقع إلا أن هته اللغة تحتل الصدارة الأولى في اللغات الأكثر استعمالا في بناء و برمجة المواقع ، هذا لكون هذه الأخيرة سهلة التعامل ودعمها للعديد من الإستضافات و السرفرات هذا من جهة و من جهة أخرى امكانية ربطها بقواعد البيانات Mysql أو Mysqli و العديد…

لا تفوت : دبلوم في إنشاء صفحات الويب بإستخدام HTML5 وCSS3 وJavaScript

إذا كنت ترغب في برمجة مواقع وسكربتات فهذه هي الدورة هي المناسبة لك ، من خلال دورة تعليمية في PHP من الصفر حتى الإحتراف سوف تستطيع بناء مواقع من الصفر بحيث ستبدء معك الدورة من الصفر اي الأساسيات الى المستوى المتقدم..

دورة تعليمية في PHP
دورة تعليمية في PHP

دورة تعليمية في PHP من الصفر حتى الإحتراف

لغة PHP

لغة php هي لغة برمجة صفحات الويب ومعنا php هو إختصار لجملة (Personal Home Pages) وهي من أهم لغات برمجة تطبيقات الويب حيث يتكون 75 % من مواقع الويب ويعتمد علي php ومن بين هذه المواقع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و ياهو وغيرهم من المواقع الشهيره.

ومن مميزات هذه اللغة كونها سهلة التعامل فهي تشبه إلي حد كبير لغة الام C فتتشاببه اوامرها معها ، وكون اللغة مفتوحة المصدر في أول طرحها علي الانترنت سمح لها بالتطوير وإضافة العديد من الميزات إليها من قبل مبرمجين كثيرين ، مما جعلها لغة قوية وبها العديد من الخصائص ومن ميزاتها الاساسية سهولة ربطها بقواعد البيانات المختلفة.

عن الدورة

سوف تتعلم من هذه الدورة كيفية عمل برامج PHP من أبسطها إلى أعقدها، مروراً من تعريف المتغيرات إلى إنشاء الدوال والكائنات البرمجية وربطها مع بعضها البعض ،  اي ستبدأ معك من الصفر للمستوى المتقدم.

لغة PHP من أشهر اللغات لبناء تطبيقات ومواقع الويب وهي لغة من لغات ال Scripting Language ولها دعم كبير وهي مجانية وسهلة التعلم جدا والكورس هذا سوف يفيدك جدا في اتقان اللغة باذن الله، بالتوفيق.

دورات أخرى : 

في حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: