Press "Enter" to skip to content

قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

2

أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ، أصبح تعلم اللغة الإنجليزية أولوية عظمى في حياة الإنسان، فتعلم اللغة الإنجليزية يفتح للإنسان أبوابا هائلة في كل شيء، و أصبحت اللغة الإنجليزية ضرورية لكل فرد في حياته العلمية والمادية إذ تقوم عليها كل التعاملات الدولية بين الأفراد و كذلك عبر الإنترنيت.

قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

فيما يلي أفضل القنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية والتي ستساعدك في تعلم اللغة الا نجليزية في أسرع وقت.

1- English For You

هي سلسلة من الجامعة الأمريكية مدة الحلقة ساعة تقريبا، بها حوالي 80 حلقة مقسمين لثلاثة مستويات ،مبتدئين 30 حلقة ، متوسط 30 حلقة ،متقدم 20 حلقة، فقط حدد أيهما أقرب لمستواك الحالي وابدأ بها على الفور،تلك السلسلة من أقوى سلاسل التعلم في الإنجليزية وننصحكم بها في بداية تعلمكم للإنجليزية.

2- Oxford Online English

من أفضل الطرق لتعلُّم ال English أو أي لغة هو التعلم من أشخاص أصليين للغة. لهذا فإن قناة Oxford Online English ستقوم بتحسن مستواك جداً سواء في التحدت Speaking أو Grammar أو حتى Business English. وهي من أهم الـ قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية.

  • ستجد قائمة Playlist تظم أكتر من 60 فيديو Spoken English
  • و Playlist للقواعد Grammar
  • و Playlist للنطق Pronunciation
  • وهناك قائمة Playlist تظم 15 فيديو بها نصائح، يتحفزك جدًا ، ويستحسن البد بها.

3- The American English

من خلال هذه القناة ، ستتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى المستوى المتقدم بطريقة سهلة وممتعًا في نفس الوقت تتوفر القناة على العديد من الدروس المهمة. هذه القناة من أشهر الـ قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية.

  • ستجد قائمة playlist كاملة للمبتدئين من البداية
  • وقائمة Playlist للقراءة
  • و دورة للاستماع
  • ودورة للمحادثة
  • وقائمة Playlist فيها القواعد Grammar كامل
  • وفيديوهت عن المصطلحات الأكتر شيوعاً.

4- Learn English with EnglishClass101.com

القناة مليئة بالمحتوى التعليمي الضخم وفي نفس الوقت. أكثر من 20 سلسلة مختلفة كل واحدة منها لها موضوع مختلف، أكثر من 170 فيديو معد بطريقة شيقة تجعلك تستمتع بعملية التعلم. بالإضافة إلى أن كل يوم ثلاثاء وجمعة يتم إضافة فيديو جديد، تعلم الإنجليزية بسهولة ومتعة أكثر. فهي من أفضل الـ قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية.

5- اتقن الإنجليزية Master English

من القنوات الممتازة أيضًا والتي يمكنك الاعتماد عليها في تعلم الإنجليزية بسهولة قناة Master English، توفر القناة مجموعة من الدروس المهمة لإتقان اللغة في شكل مقاطع فيديو قصيرة، كما ستجد الكثير من الاختبارات في شكل مقاطع فيديو والتي يمكنك قياس مستواك من خلالها، كما تركز القناة على تعلم مهارات النطق والقراءة والكتابة باللغة.

القناة التي تمتلك أكثر من مليون متابع يتم تحديث محتواها ثلاث مرات تقريبًا كل أسبوع بمزيد من مقاطع الفيديو الجديدة، فهي من القنوات التي يجب عليك متابعتها أيضًا والاستفادة بالدروس المقدمة من خلالها.

ما يفيدك ايضًا :

بالتوفيق للجميع، اترك تعليقك في حالة تريد اي مساعدة في الموضوع و سيجيبك فريقنا على تعليقك في اقرب وقت ممكن، ايضا لا تنسى متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى Facebook،Twitter و Instagram للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

  1. Abduallh Abduallh

    ايوه انا اختار اني واحد فيهم كلهم كويسين بس عايز واحد ليا انا مستوى ضايع بمعني الكلمه وارجو الرد وشكرا لاهتمامك بالموضوع ده

    • ابدأ من الأول، من الصفر، بمعنى ابدأ من الحروف، و اختر مصدر واحد للتعلم، و لا تقوم بتخطي أي شيئ، و اعطي لنفسك الوقت للتعلم، و لا تستعجل، فالتعلم الجيد يأتي عبر التسلسل و الاستمرارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *