Press "Enter" to skip to content

دورة لبناء موقع على ووردبريس WordPress باستخدام SEO 2018

إليك دورة لبناء موقع على ووردبريس WordPress باستخدام تقنيات SEO 2018 الذي سيمكن من تحسين ترتيب موقعك على محركات البحث و بالتالي حظوظا أكبر لنجاحه. تم تصميم هذه الدورة التدريبية لفائدة المبتدئين و بالأخص الشركات الناشئة، وستحصل على شهادة إتمام بعد استكمالك لفصولها.

تطوير موقع على ووردبريس WordPress باستخدام تقنيات SEO 2018

ووردبريس WordPress هو عبارة عن نظام إدارة محتوى إلكتروني مفتوح المصدر ، تم إطلاقه لأول مرة سنة 2003 ، مكتوب بلغة البرمجة PHP و قواعد بيانات MySQL. يوفر لك إمكانية إنشاء و إدارة موقع ويب (خاصة المدونات) بدون الحاجة إلى البرمجة.

SEO هي اختصار ل Search Engine Optimization أي تحسين محركات البحث و تتحكم فيه الكثير من العوامل و على أساسه يتم ترتيب موقعك الالكتروني و تحسين ظهوره في نتائج محركات البحث المجانية (غير المدفوعة) مثل Google كي يتمكن من الظهور من بين النتائج الأولى.

سوف تتعلم انطلاقا من هذه الدورة التدريبية كيفية بناء موقع على ووردبريس WordPress و تحسين ترتيبه على مواقع البحث المجانية باستخدام SEO و ذلك من خلال مقاطع فيديو تعليمية عالية الجودة لا يتعدى مجموعها ساعة واحدة فقط.

بعد استكمالك لفصول هذه الدورة التدريبية و وحداتها ستحصل على شهادة إتمام تشهد لك بالكفاءات و المهارات التي قمت بتطويرها خلالها. إذن أحضر حاسوبك ، قم بالتسجيل الآن و ابدأ في التعلم في أي وقت يناسبك.

أهداف دورة تطوير موقع على ووردبريس WordPress باستخدام تقنيات SEO 2018

لهذه الدورة مجموعة من الأهداف ، و يبقى الهدف الرئيسي هو اكتساب القدرة على بناء موقع على ووردبريس (بناء و ليس فقط إنشاء) ، و ذلك باستخدام الكلمات الرئيسية (SEO) لاحتلال المراتب الأولى أثناء البحث على جوجل.

الفئة المستهدفة من دورة تطوير موقع على ووردبريس WordPress باستخدام تقنيات SEO 2018

تستهدف هذه الدورة التدريبية خاصة الشركات المبتدئة أو الناشئة التي تتطلع لبناء موقع ويب خاص بها. في حين لا يلائم محتواها محترفي و خبراء تطوير الويب.

متطلبات دورة تطوير موقع على ووردبريس WordPress باستخدام تقنيات SEO 2018

لا توجد أية مهارات أو متطلبات مسبقة تحتاجها لتتمكن من التسجيل بهذه الدورة التدريبية.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم في رحلة تعلمكم عبر هذه الدورة التدريبية. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم، ومراسلاتكم أيضا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: