Press "Enter" to skip to content

دراسة و اجتياز امتحان الانجليزية الايلتس IELTS و توفل TOEFL في مصر

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

دراسة و اجتياز امتحان الانجليزية الايلتس IELTS و توفل TOEFL في مصر ف الايلتس IELTS و توفل TOEFL هي الشهادات الانجليزية المعترف بها عالميا، هي الشهادات التي تخول لك الحصول على منحة دراسية، مقعد في الجامعات٫ عمل، تدريب، اقامة و حتى جنسية في الدول الناطقة باللغة الانجليزية. هي الشهادات التي تقَيم مستوى اللغة الانجليزية بصفة عامة. شهادات الايلتس IELTS و توفل TOEFL دائماً ما تكون كطلب اساسي من المرشحين لدراسة برنامج أكاديمي باللغة الإنجليزية إثبات مهاراتهم اللغوية قبل الحصول على القبول الجامعي، ويُعتبر اختبارا التوفل TOEFL والآيلتس IELTS الأكثر طلباً من الجامعات كدليل على إتقان الطالب الأجنبي للغة الإنجليزية وقدرته على الدراسة بها.

الايلتس IELTS و توفل TOEFL في مصر

توفل TOEFL

توفل TOEFL شهادة تتبث قدرات الطالب على التواصل باللغة الإنجليزية والتعبير بها كلغة ثانية، ومطلوب اجتيازه لدى 8500 مؤسسة جامعية بينها معظم الجامعات الأمريكية، ويتم صياغته وإدارته من قبل خدمة الاختبارات التعليمية الأمريكية Educational Testing Service.

تقييم توفل TOEFL يكون على 120.

الايلتس IELTS

الايلتس IELTS شهادة للغة الإنجليزية الامكثر شعبية و الاكثر طلبا في العالم بحيث يتقدّم أكثر من نصف مليون شخص سنوياً لأغراض الدراسة في الخارج والعمل والهجرة، ويقبل به أكثر من 9 آلاف مؤسسة ضمن أكثر من 130 بلداً، ويتم إدارته من قبل جامعة كامبريدج بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني ومؤسسة IDP الأسترالية.

تقييم الايلتس IELTS يكون على 9.

الايلتس IELTS في مصر

ويمكن حجز امتحان الآيلتس في مصر عبر موقع المركز الثقافي البريطاني الإلكتروني، ويكّلف بين 2150 و2600 جنيه.

توفل TOEFL في مصر

الدورات التحضيرية لاختبار التوفل متاحة في مختلف المراكز التعليمية الخاصة ومعاهد اللغات التابعة للجامعات، أمّا فيما يتعلّق بالامتحان فهو يكلّف ما يعادل 180 دولار أمريكي، وعن المراكز المعتمدة لامتحان التوفل في مصر تنتشر في 6 مدن، ويمكن حجز مقعد لأداء الامتحان عبر الموقع الرسمي.

و حتي للطلاب الغير قادرين على الالتحاق بدورات التحضير لاختبارات الايلتس IELTS و توفل TOEFL في المراكز المعروفة في مصر. هذه أبرز المواقع التي ينصح بها الطلّاب.

https://www.ieltsbuddy.com

https://www.ielts-exam.net

http://ieltsmaterial.com

http://ielts-academic.com

https://ieltsninja.com

https://www.toeflgoanywhere.org/toefl-practice

https://www.4tests.com/toefl

http://ielts-simon.com

http://www.tahasoni.com

http://www.51ielts.com.au/jeffrey

http://www.ieltshelpnow.com

مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحرا. حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE، للتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

  1. Ali Ali

    السلام عليكم
    بالنسبة لاختبار التوفل محتاج درجة ومش قادر احصلها ممكن تساعدوني في اجتياز الاختبار بدون دورة

    • يمكنك أن تجتاز إمتحان الأيلتس في مراكز الإختبار المعتمدة بدون أن تجتاز الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *