Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الانجليزية مع مدرس خاص عبر الانترنت مباشرة

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

كما تحدثنا في موضوع سابق عن فوائد تعلم تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة مع مدرس عبر دروس مباشرة اونلاين ، في هذا الموضوع سنتحدث عن تعلم اللغة الانجليزية مع مدرس خاص عبر الإنترنت و مباشرة، فإن كنت تفضل أن تتعلم الإنجليزية مع مدرس خاص، فاكمل المقال حتى اخر سطر، لتجد كل الفوائد التي ستستفيد منها عند تعلمك الإنجليزية اونلاين مع مدرس خاص، و كيف يمكنك ان توفر الوقت في اكتساب مستوى متقدم في الإنجليزية من ذلك، و أيضا ستجد أفضل مصدر يمكن ان تجد من خلاله مدرسين، لغتهم الأصلية الإنجليزية، و مدرسين يتحدثون الإنجليزية و العربية مستعدون لتعليمك على الفور.

تعلم اللغة الانجليزية مع مدرس خاص عبر الانترنت مباشرة و أونلاين

يعد تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا مهمًا لأنها اللغة الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم. نظراً لأهميتها البالغة في جميع مجالات الحياة، وهذا ما يجعلها أن تكون لغة عالمية رسمية واللغة الثانية تقريباً في جميع الدول التي ليست لغتها الرسمية الإنجليزية، فهي لغة العلم، فجميع المصادر والمراجع والأبحاث العلمية نجدها باللغة الإنجليزية، وهذا ما يجعل تعلمها فرضاً وليس اختيارا.

قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية صعبًا في بعض الأحيان ، وقد يكون من الصعب أيضًا معرفة نوع الدورة الدراسية التي تختارها. هل لتعلم اللغة الإنجليزية العامة؟ أو اللغة الإنجليزية للدراسة؟ أو اللغة الإنجليزية للأعمال؟ أو دروس خصوصية؟ كل شخص ونوع الدروس الذي يحتاج إلى تعلمها.

إن كنت مهتم بالتحضير لاختبار الايلتس : دورة كاملة للتحضير لاختبار شهادة الايلتس IELTS لتصل إلى نتيجة 7 فما فوق

لكل طالب احتياجات فريدة خاصة. هناك من يريد البدء بتعلم اللغة من الصفر وهناك من يحتاج للغة من أجل الدراسة، بينما يرغب البعض الآخر في تحسين مهاراتهم اللغوية من أجل السفر إلى البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، وهناك من يرغب في تعلمها للأعمال.

تعلم اللغة الانجليزية مع مدرس خاص

الآن وبعد أن قمنا بالتعرف على أهمية اللغة الإنجليزية ولماذا هي مهمة لهذه الدرجة، سننتقل للتعرف على فوائد تعلم الإنجليزية أونلاين مع معلم خاص عبر الانترنت.

لم يعد التسجيل في مراكز تدريب اللغة الإنجليزية يمثل أولوية كما كان عليه الحال في السنوات السابقة حيث ارتفعت جودة مراكز التدريب عبر الإنترنت وبتكلفة أقل من الأول. يستخدم العديد من الطلاب مدارس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لتعلم اللغة مع معلم خاص. لأن التعلم مع معلم خاص مختلف تمامًا عن الفصل الدراسي في مركز اللغة الإنجليزية التقليدية حيث يجب على المعلم التعامل مع 12 أو 15 طالبًا وهذا يجعل فرصة التواصل مع المعلم محدودة، وعامل الوقت الذي قد لا يكفي للتواصل و التحدث أكثر مع المدرس، مما يجعل تعلم الانجليزية أمرا يحتاج الى وقت اكثر مما يحتاجه وقت التعلم مع مدرس خاص عبر فصل خاص.

فيما يلي أهم فوائد تعلم اللغة الإنجليزية مع معلم خاص اونلاين

  1. دروس مخصصة

في الفصل الخاص ، يتم إعداد الدروس خصيصًا لمستواك اللغوي بناءً على متطلباتك. كما يمكن لمعلمك أن يقوم بتتبع تقدمك عن قرب. سيكون من السهل عليه تحديد نقاط القوة ونقاط ضعف لغتك. بهذه الطريقة ، يمكنه إجراء التعديلات اللازمة في الدروس لمساعدتك في تحسين جميع الثغرات اللغوية والتحديات التي تواجهها. سيكون المعلم الخاص يركز تطوير مهاراتك اللغوية وحدك. حتى تقنيات التدريس التي يستخدمها المعلم ستكون منطبقة عليك.

  1. التحكم في وتيرة التعلم

تتحرك الفصول الخاصة بوتيرة يحددها المتعلم وتستند إلى احتياجاته. و هذا سيساعدك في التمكن من اللغة الانجليزية بشكل اسرع، ايضا المدرس سيفهم و يعي بقدراتك الاستيعابية و يظبط وتيرة تعليمك اما بشكل أسرع أو ببطء و في أي وقت تريده لأنك أنت من بتحكم في وتيرة ومواد وأهداف الفصل. يمكن تلبية احتياجاتك بشكل كامل. يمكن أن يكون التوقيت وطول الفصول الدراسية أيضًا مرنًا. هنا ، يعد تحقيق أهداف التعلم أكثر أهمية من الجدول الزمني ، وهيكل الفصل الدراسي ، والتقييم الرسمي.

  1. العمل على المواد التعليمية بشكل سلس و متدرج

عامل الوقت مع مدرس خاص لن يكون مشكلة، لأنك أنت من يحدد وقت التعلم، و هذا يجعل التدرج في اكتساب المهارات سلسا و متقنا عبر المواد التعليمية المتبعة، و يمكن من ذلك الانتقال الى الوحدات المواد تدريجيا على حسب استيعابك، و هل فعلا قد أصبحت ملما بالدرس جيدا و تمكنت منه.

  1. التعلم المكثف

سواء كنت تتحدث أو تستمع أو تقرأ اللغة الإنجليزية للغرض الذي تريد تعلم من أجله اللغة وإتقانها ، سيكون لديك تعلم مكثف في فصل خاص أكثر من الفصل الجماعي. يمكنك التحدث و ممارسة ما تعلمته طالما كنت ترغب في ذلك خلال وقت الدرس. كما يمكنك أيضًا أن تطلب من معلمك توضيحات وتعليقات أكثر شمولاً دون القلق بشأن الأشخاص الآخرين في الفصل.

  1. بناء علاقة أكثر إنتاجية بين المتعلم والمعلم

يوفر إعداد الفصل الخاص فرصة أكبر للتفاعل الحقيقي بين المعلم والمتعلم. سيكون لديك اهتمام تام من معلمك. يمكن أن يمنحك هذا الإعداد أيضًا فرصة أكبر لاستخدام معلمك كمورد. من المرجح أن تكون أكثر راحة في طرح الأسئلة ، واستخدام المواد ، وممارسة مهاراتك دون التفكير في الطلاب الآخرين.

إذا كنت ترغب في إتقان اللغة الإنجليزية و تسريع وتيرة تعلمك، و توفير وقت تعلم اللغة الانجليزية بنسبة 50% تقريبا ، فسوف تستفيد من فصل اللغة الإنجليزية الخاص مع مدرس خاص لأنه يتم إنشاء الدروس خصيصًا لاحتياجاتك، وسيتم التعامل مع كل نقاط الضعف في مستواك الانجليزي بشكل أكثر تخصيصا.

كيف ذلك

لن تحتاج للذهاب لأي معهد أو مدرسة اللغة الانجليزية، و لن تحتاج إلى أن تحضر المعلم الى بيتك، يمكنك أن تبدأ تعلم اللغة الانجليزية مع مدرس خاص و عبر فصول خاصة لك وحدك عبر الانترنت.

عبر الإنترنت، و عبر منصات مخصصة لتوفير تعليم اللغة الانجليزية عالي الجودة، يمكنك أن تجد العديد من المدرسين من بلدان لغتها الرسمية هي الانجليزية، و مدرسين عرب يدرسون اللغة الانجليزية عبر العالم الذين هم على استعداد لتقديم فصول خاصة لكل طالب أسن ما كان حول العالم.

منصة اللغة الانجليزية  إنجليش لايف EF English Live، منصة تقدم تعليم عالي الجودة في اللغة الانجليزية، عبر العديد من الطرق، كالتعلم الذاتي للانجليزية، و تعلم اللغة الإنجليزية في مجموعة مكونة من عدد معين من الطلاب مع معلم خاص، و أيضا توفر المنصة حصص اللغة الانجليزية مع مدرس خاص أنت تطلبه ليعلمك وحدك و ذلك عبر الانترنت اونلاين.

تعليم خاص مباشر مع معلم خاص عبر منصة إنجليش لايف EF English Live من خلالها يمكن :

  • تطوير مهارة التحدث بالانجليزية عبر درس خاص ومباشر مع مدرسين أجانب وثنائي اللغة.
  • 40 دقيقة تعليمية مباشرة مصممة حسب أهدافك
  • اهتمام كامل وتغذية راجعة مباشرة
  • اختيار المعلم الذي ترغب به وترتاح معه
  • الدروس متاحة في أي وقت عبر الحجز المسبق

الإنجليزية مهمة جدا، و يجب تعلمها الان، لا تأجل تعلمها أبدا فعاجلا ام أجلا، ستجد نفسك محتاج أن تتقن اللغة الانجليزية، لهذا تعلمها من اليوم.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. حنان يعقوب نصرالدين بكر حنان يعقوب نصرالدين بكر

    اولا الف شكر علي المقال المفصل
    وارغب في تعلم اللغه الانجليزيه من أجل العمل

    • مرحبا حنان، شكرا على تعليقك

      جميل، في الموضوع ستجدين رابط المنصة التي يمكنك من خلالها أن يقدموا لك جميع الحلول لتعلم الإنجليزية للأعمال و العمل، فقط تسجلي في المنصة و اختاري الطريقة التي تناسبك في التعلم.

      بالتوفيق، و هذا التعليق مفتوح لك، أي استفسار او تساؤل يمكنك الرد عليه، و فريقنا سيجيبك في أقرب فرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *