Press "Enter" to skip to content

البرنامج التدريبي الكامل لمطوري الويب Web Developer

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تطرقنا في الأونة الأخيرة إلى العديد من المواضيع حول تطوير الويب Web Developer ، والسبب راجع لأهمية هذا المجال في وقتنا الحالي بالإضافة الى العديد من الطلبات التي نتوصل بها من متابعينا حول تعلم تطوير الويب، ولهذا سنتطرق في موضوعنا هذا إلى البرنامج التدريبي الكامل لمطوري الويب، والذي يتوفر على جميع الجوانب التي تخصك كـ Web Developer.

كما نعلم جميعًا تطوير الويب Web Developer من المهن التي نراها مطلوبة في أي مشروع مرتبط بالإنترنت اليوم. ولهذه تعلم تطوير الويب قد يوفر لك عدة فرص في بخصوص العمل، سواء كانت مهنة أو عمل حر. إذ هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون فقط عبر الإنترنت من خلال منصات العمل الحر كمطورين.

ما هو تطوير الويب Web Developer

تطوير الويب هو مصطلح عام يُطلق على تطوير المواقع وتطبيقات الإنترنت والأعمال التجارية الإلكترونية، ويختلف مطور الويب عن مصمم الويب، فالمطور يهتم باستكمال عمل المصمم الذي يقوم بأعمال البرمجة ويدخل فيها عدة أعمال أخرى، ومن المعروف أن الطلب على مطوري الويب تضاعف عدة مرات خلال السنوات الأخيرة نظرًا للتطور الكبير الذي شهده الإنترنت وتوجه العالم إلى الاعتماد على التكنولوجيا في كل جوانب الحياة، سنتعرف معًا في السطور القادمة على خمسة أسباب تدعوك إلى البدء في مسار تعلم تطوير الويب Web Developer ، كما سنتعرف على كيف يمكنك أن تبدأ هذا المسار من الصفر.

قد تفيدك : أفضل 3 تطبيقات مجانية لتعلم البرمجة عبر الهاتف

من المميزات الرائعة أيضًا في هذا المجال أنه يعتبر موجود ومطلوب في الكثير من المجالات على الإنترنت، كما أن جمهوره وعملائه هم الغالبية على الإنترنت، وبالتالي فإن فرصك تزداد في هذا المجال عن المجالات الأخرى، كما أن هناك العديد من الأشياء التي تجعلك هذا المجال مطلوب بشدة. كما يمكنك التخصص في نظام معين لإدارة المحتوى على الإنترنت CMS وهي كثيرة ومتنوعة ولكل نظام عملائه واختلافاته وأشهر هذه الأنظمة على الإطلاق هو نظام الووردبريس WordPress والذي تعمل به معظم مواقع الإنترنت، وهناك أيضًا منصات أخرى مثل المتاجر الإلكترونية وغيرها.

تطوير الويب Web Developer

البرنامج التدريبي الكامل لمطوري الويب Web Developer

تطوير الويب Web Developer واحدة من المهن التي لا تحتاج لشهادة أكاديمية لممارستها، كون هذا المجال يعتمد على الشخص وقدرته على التفكير الإبداعي وهذه ايضًا تعتبر من أهم ميزات تطوير الويب.

نبدة عن البرنامج التدريبي الكامل

هل تريد أن تكون مطور ويب معتمد ؟ أو طالب وتريد الحصول على وظيفة كمطور ويب ؟ أو تريد أن تصبح Freelancer لكسب دخل إضافي بدوام جزئي؟ أو تريد تحسين مهارات تطوير الويب الخاصة بك في العمل؟

إذا كانت هذه هي أهدافك ، فإن هذه الدورة مصممة خصيصًا لك لتصبح مطور ويب The Complete Full Stack Web Developer! تحتوي هذه الدورة التدريبية على أكثر من 48 ساعة مع التمارين والاختبارات والواجبات والمشاريع.إذا أعطيت وقتك الثمين لهذه الدورة فكن أكيد انها ستساعدك على تحقيق هدفك.

بعد الإنهاء من هذه الدورة ستصبح قادر على : 

  • العمل كمستقل لحسابك الخاص على منصات العمل الحر كـ Fiverr أو UpWork
  • التقدم للوظيفة كمطور ويب (تطوير الويب Web Developer).
  • أنشاء موقعًا إلكترونيًا باستخدام WordPress و PHP و Laravel وبيعه عبر الإنترنت إذا اردت.
  • بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.
  • بناء مواقع الويب متقدمة ومتوافقة مع جميع الأجهزة.
  • إتقان قواعد البيانات واللغات من جانب الخادم مع PHP و MySQL.
  • مطورًا للواجهة الأمامية والخلفية – مطور Full Stack Developer كامل.

لمن هذه الدورة 

  • أي شخص يريد تعلم البرمجة (تطوير الويب Web Developer)
  • أي شخص يريد توليد مصادر دخل جديدة
  • أي شخص يريد بناء مواقع ويب
  • كل من يريد أن يصبح مستقلاً مالياً
  • أي شخص يريد أن يبدأ مشروعه الخاص أو أن يصبح مستقلاً

متطلبات الدورة

  • لا تحتاج لأي معرفة مسبقة – الرغبة هي كل ما تحتاجه!
  • مطلوب جهاز كمبيوتر شخصي Windows أو Mac
  • تحتاج فقط لبعض البرامج (جميع البرامج المستخدمة في الدورة مجانية)

إذا كنت جادًا حقًا في تعلم تطوير الويب Web Developer وتبحث عن الدورة المناسبة …فهذه أفضل دورة يمكن أن تساعدك على تحقيق هدفك واحتراف هذا المجال الواسع.

رابط الدورة : Full Stack Web Developer Bootcamp

اخيراً، اريد ان أكد على نقطة جد مهمة لكل من يريد احتراف تطوير الويب Web Developer ، هي ان تعلم واحتراف اي لغة برمجة تحتاج الى الوقت والممارسة، اي لا تستعجل وخذ قرارك انك ستلتزم بهذه الدورة حتى الأخير. ولا تنسى التطيق ثم التطبيق. يعتبر التطبيق اهم نقطة في ترسيخ اي عملية تقوم لها.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *