Press "Enter" to skip to content

تعلم مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية – دورة كاملة

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تعتبر مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية من أهم المهارات العملية المنشودة في الحياة التطبيقية وما تزال اللغة الإنجليزية تتربع على قائمة اللغات المطلوبة في الحياة والعمل وحتى الدراسة وفي جميع مواضيع الحياة من هندسة وطب وأعمال وتعليم. لذا في هذا التقرير سنقدم لكم دورة كاملة لـ تعلم مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية، والتي ستساعدك على تحسين وتطوير مهاراتك في الكتابة.

تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية

تعلم مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية – دورة كاملة

في هذه الدورة ستتعلم مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية التي يدرسها كريس ، المتحدث الأمريكي الأصلي للغة الإنجليزية . إذ ستتعلم أنماط الكتابة باللغة الإنجليزية شائعة الاستخدام بحيث بحيث ستصبح قادر على التحدث والكتابة معاً.

الأنماط الإنجليزية هي مجموعات من الكلمات (العبارات) التي يستخدمها المتحدثون الأصليون للغة الإنجليزية مرارًا وتكرارًا. إذا تعلمت نمطًا واحدًا ، يمكنك تكوين مئات الجمل. سيؤدي تعلم هذه الأنماط أيضًا إلى تحسين البنية النحوية والجمل بشكل عام.

تشمل دورة تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية

  • محاضرات قائمة على المفردات لأنماط اللغة الإنجليزية المستهدفة
  • ممارسة الكتابة والمفردات لكل نمط
  • كتابة اختبارات قصيرة لكل نمط
  • كتابة اختبارات الجمل لمساعدتك على التحقق من إتقانك للدروس.

يركز كل قسم على موضوع أساس المفردات بحيث يمكنك السيطرة على أنماط الجملة والهياكل و خلق الجمل الخاصة بك باستخدام المفردات التي تعلمتها.

إذا كنت ترغب في كتابة اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ، أو إذا كنت تريد أن تبدو أكثر شبهاً بالبلدية عندما تتحدث ، أو إذا كنت ترغب ببساطة في الارتقاء باللغة الإنجليزية إلى المستوى التالي ، يمكن أن تساعدك هذه الدورة في تحقيق هدفك المتمثل في تحسين مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية.

مخرجات هذه دورة تعلم مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية

  • تعلم كتابة الجمل الأولى باللغة الإنجليزية
  • تعلم مفردات اللغة الإنجليزية
  • تعلم المرادفات للكلمات الإنجليزية الشائعة
  • تعلم قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية وأنماط الجمل

متطلبات الدورة

  • أن تكون قادرًا على قراءة اللغة الإنجليزية

لمن هذه الدورة

  • مبتدئ أو طالب اللغة الإنجليزية الذي يريد تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية.
  • طالب اللغة الإنجليزية الذي يرغب في تعلم مفردات وأنماط جمل جديدة.

رابط الدورة ? ? English Writing Basics

هذه فرصتك في تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية للمبتدئين بجميع مهاراتها في الكتابة والتطبيق كبناء الحوار والنقاش باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى معرفة كيفية التعامل مع صعوبات الكتابة في اللغة الإنجليزية للتمكن من كتابة مقالة فعالة.

ما يفيدك ايضاً : 

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر و الإنسجرام للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

  1. Adam Abker Yousif Adam Abker Yousif

    نتمنى التوفيق من ربنا
    وشكرا لكم في هذا الخدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *