Press "Enter" to skip to content

دليل بناء العادات الإيجابية اليومية – دورة كاملة

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

وفقًا للباحثين ، تمثل العادات حوالي 40 بالمائة من سلوكنا في أي يوم. يعد فهم كيفية بناء العادات الإيجابية الجديدة (وكيفية عمل عاداتك الحالية) أمرًا ضروريًا لإحراز تقدم في حياتك المهنية والصحية بشكل عام.

فاكتساب وبناء عادات حسنة كالاستيقاظ مبكرًا أو القراءة يوميًا أو الممارسة الرياضة أمراً صعبا ويحتاج للالتزام. على الناحية الأخرى الإقلاع عن عادة سيئة كالتدخين والتصفح اللا واعي للإنترنت هو صراع نخوضه مع أشياء اعتدنا عليها ولا نستطيع التخلص منها بسهولة.

لا تفوت : قاعدة 21/90 لبناء عادات جيدة و تغير حياتك للأبد

فكل من يريد عيش حياة أفضل فعليه التحكم بوقته وأفعاله، إذ أن النجاح في الحياة الشخصية أو المهنية يتوقف على عاداتك اليومية هل هي عادات إيجابية أم سلبية. لهذا إذا كنت تريد بناء العادات الإيجابية والتخلص من العادات السلبية فهذه دورة كاملة ستساعدك على ذلك.

دليل بناء العادات الإيجابية اليومية – دورة كاملة

حاليا ، معظم الناس لديهم عاداتهم الموجهة بواسطة هواتفهم المحمولة. إذا كان أول شيء تنظر إليه في الصباح هو بريدك الإلكتروني وآخر شيء تنظر إليه قبل النوم هو رسائلك النصية ، فأنت تملي عاداتك بواسطة هاتفك المحمول. لكن لا يمكننا التخلص من هواتفنا. فهذه الدورة ستساعك بناء عادات قوية وجديدة وصحية بسرعة والتخلص من العادات القديمة السيئة بنفس السرعة.

يمكنك اختيار عاداتك! المفتاح هو أنه يجب عليك استخدام طريقة بسيطة وسهلة وسريعة لتعزيز هذه العادات ، يوميًا ، حتى تتأصل بشكل دائم.

هل لديك الكثير من قوة الإرادة والانضباط الذاتي؟إذا كان الجواب نعم فهذه الدورة ليست لك. فدورة بناء العادات الإيجابية هذه للناس العاديين والكسالى – أولئك الذين يبدأون قرارات وحميات العام الجديد ، ولكن لا يلتزمون بها لفترة طويلة جدًا.

إذا كنت تبحث عن نظام جديد لبناء عادات إيجابية ، نظام مختلف تمامًا عن البرامج الحالية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

إذا جربت البرمجة اللغوية العصبية ، والتنويم المغناطيسي الذاتي ، والتأكيدات وقراءة الكثير من كتب المساعدة الذاتية ولكن لا شيء عالق حقًا على المدى الطويل ، فأنت بحاجة إلى تجربة دورة بناء العادات الإيجابية اليومية الكاملة.

ما ستتعلمه من هذه الدورة

  • كيفية تكوين عادات إيجابية
  • كيفية التخلص من العادات السلبية
  • كيفية استخدام تكنولوجيا الهاتف الخليوي لـ بناء العادات الإيجابية الجيدة
  • لماذا ببساطة لا تؤثر قراءة الكتب ومشاهدة مقاطع الفيديو حول العادات الجيدة عليك
  • خدعة صنع العادات تبقى على المدى الطويل
  • كيفية إنشاء واستخدام برنامج SelfieSpeak الخاص بك (SSP)

متطلبات الدورة

  • الرغبة في تعلم عادات جديدة
  • هاتف خلوي أو حاسوب

لمن دورة بناء العادات الإيجابية

  • المديرين
  • القادة
  • الطلاب
  • رجال الأعمال
  • للأشخاص الكسالا

في حياتنا اليومية ، نواجه الكثير من العراقيل ،والعقبات ، التي تقف في طريق تحقيق أهدافنا وتطلعاتنا .ولكي نتغلب ونتجاوز مثل تلك العقبات ، والعراقيل .لابد أن نملك القدرة على المواظبة ،والمثابرة. والإصرار .وهذا يتطلب منا السيطرة على النفس إلى أقصى درجة ممكنة. والذي يعني أن نملك القدرة على الانضباط الذاتي.

فالانضباط الذاتي يجعلك متحمسا ، ومواظبا أكثر في اتخاذ القرارات الحاسمة ، والمصيرية .لذلك يعتبر من أهم الأسباب التي تقود إلى إحراز النجاح وتحقيق الأهداف. فلا تضيع وقتك في أمور لن تنفعك في السنوات القادمة.

فالسيطرة على الانضباط الذاتي تؤدي إلى الثقة بالنفس ، واحترام الذات ، وذلك يؤدي إلى الشعور بالرضا عن النفس والذي يؤدي إلى الشعور بالهناء والسعادة .

رابط الدورة : The Complete Daily Positive Habits

إذا كنت بالفعل تبحث عن نظام جديد لبناء عادات إيجابية ، نظام مختلف تمامًا عن البرامج الحالية ، فهذه دروة بناء العادات الإيجابية لك.

ما يفيدك ايضاً : 

نأمل ان تجد ما كنت تبحث عنه، وفي حالة تريدون أي مساعدة اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. Shaalan Shaalan

    نشكر لكم دعمكم للفئات المستفيدة من هذا البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *