Press "Enter" to skip to content

دورات أساسية مجانية من أكاديمية سيسكو Cisco

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

أكاديمية سيسكو Cisco كل يوم تأتي بالجديد في مجال التعلم، كونها أكبر شركة في مجال الشبكات و أمن الشبكات في العالم، الآن تقدم لكم دورات مجانية في مجالات مختلفة في تكنولوجيا المعلومات بالتحديد دورات مجانية عبارة عن مدخل لكل من الأمن الأسيبراني Cybersecurity ، إنترنت الأشياء Internet of Things، أساسيات بايثون Python، ريادة الأعمال Entrepreneur، وأساسيات اللينيكس Linux.

إقرأ ما سيفاجئك عن تكنولوجيا المعلومات و مستقبلها : أهم شهادات تكنولوجيا المعلومات IT الأكثر دخلا لحاملها

دورات أكاديمية سيسكو الإفتراضية تعتبر من الدورات الجد متطورة من اجل تقديم أهم الاساسيات الأولية و الرئيسية في العديد من المجالات التي يمكن الأستفادة منها مجانا قبل أن تأخد دورات أخرى معمقة في كل مجال.

دورات أساسية مجانية من أكاديمية سيسكو Cisco

شركة سيسكو العالمية تقدم تلك الدورات المتسلسلة الخمس وبرامج تدريب عن بعد بشكل مجاني في مختلف المجالات عبر أكاديمية سيسكو Cisco بمجموع 245 ساعة.

عن أكاديمية سيسكو Cisco الإفتراضية

تعمل أكاديمية سيسكو Cisco Academy على إحداث تحول في حياة المتعلمين والمعلمين والمجتمعات من خلال قوة التكنولوجيا والتعليم وفرص العمل. أكاديمية سيسكو Cisco Academy تقدم العديد من الفرص للتعلم عبر الإنترنت عبر دورات تعليمية مجانية و أخرى مدفوعة، و أيضا عبر الأكاديمية يمكن أن تقدم لاجتياز العديد من الإختبارات في أمن الشبكات، الأمن السيبراني، إنترنت الأشياء و العديد من المجالات الأخرى منها ريادة الأعمال، البرمجة، أنظمة التشغيل و أكثر، و هي متاحة لأي شخص في أي مكان.

هذا الموضع يقدم لك العديد من المعلومات عن أكاديمية سيسكو : دورات سيسكو Cisco عبر اكاديمية سيسكو للشبكات

ما الذي تغطيه دورات أكاديمية سيسكو Cisco المجانية

دورة الأمن السيبراني

مقدمة شاملة في الأمن السيبراني، تغطي كل الأساسيات الضرورية من أجل االدخول والتعمق في مجال الأن السيبراني، فإن كنت مهتم بمجال الأمن السيبراني هذه الدورة أحسن ما يمكن أن تبدء به.

فإن كنت ترغب في معرفة كل ما يتعلق بالأمن السيبراني؟ أو ترغب في اتخاذ خطوة إلى الأمام في حياتك الأكاديمية أو العملية كمختص في الأمن السيبراني؟ الدورة هذه في الأمن السيبراني ستفتح باب يمنحك العديد من فرص العمل. لا يتم تغطية آلاف الوظائف المتعلقة بهذا القطاع، لأنه لا يوجد ما يكفي من الأشخاص المدربين للقيام بالمهام اليومية المطلوبة في التخصص.

بعد الإنتهاء من دورة سيسكو، من هنا يمكنك تخصص الأمن السيبراني : دورات تعلم و تخصص الأمن السيبراني Cyber Security

دورة إنترنت الإشياء

مقدمة لإنترنت الأشياء التي تقدم لك كل ما يلزم من أجل البدأ في مشوار متخصص في أحد أهم تخصص المستقبل.

حالات تطبيق إنترنت الأشياء عديدة. فإذا قمت بتطوير المعرفة في هذه التكنولوجيا التي لها نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، فسوف تفتح الكثير من الأبواب لتحقيق قفزة كبيرة في حياتك المهنية. لا يتعلق الأمر بآلاف أو ملايين الأجهزة التي يتم توصيلها يوميًا ، بل مليارات الأجهزة. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا العدد لا يميل إلى الانخفاض ونحن نواجه تحقيق هدف إنترنت الأشياء هذا لتحويل المدن إلى مدن متصلة بالكامل وذكية.

دورة ريادة الأعمال

ليس بالضرورة ان تطمح لأن تكون رياديا في الأعمال، ولكن ما رأيك في أن تكون رياديا في الحياة، لأن دراسة ريادة الأعمال قد تفتح أمامك العديد من الفرص التي كنت تراها معقدة و مستحلية، لهذا تعتبر دراسة ريادة الأعمال فرصة مهمة في مسارك المهني و حتى الشخصي.

كلنا نهتم بقضايا معينة. الفقر وعدم المساواة وتغير المناخ؟ فبصفتك رائد أعمال ، يمكن أن يؤثر مشروعك التجاري على الأسواق والاقتصادات والمجتمعات. شارك دورة سيسكو في ريادة الأعمال لتطوير طريقة تفكير ريادة الأعمال لتحسين فرص عملك وتعزيز حياتك المهنية.

دورة أساسيات بايثون

بايثون تعد لغلة البرمجة الأكثر شعبية بين المبرمجين، و أيضا تعد لغة برمجية لها قاعدة واسعة من الجمهور حول العالم منذ 20 سنة مما يجعلها اللغة الأكثر طلبا في سوق الشغل. فإن كنت ممن يريديون بدأ تعلم لغة البرمجة بايثون إبدء بدورة أكاديمية سيسكو الآن.

هذا الموضوع سيقربك أكثر من لغة البرمة بايثون قبل بدء التعلم : ما هي لغة البرمجة بايثون Python وكيف تعلم – شرح سريع

دورة أساسيات اللينيكس

لن تكون مبرمجا ناجحا، او متخصص في أحد مجالات تكنلوجيا المعلومات إن لم تتعلم نظام لينيكس و كل شيئ عنه، لا يكاد أي موقع تدخل اليه لا يعمل على نظان لينيكس، فإن كنت تريد الوصول الى أبعد المستويات في مشوارك المهني أو الأكاديمي كمتخصص في أحد تكنلوجيا المعلومات، أجل كل الدورات الأولى و إبدء بدورة اللينيكس.

ما المستفاد من دورة أكاديمية سيسكو بالظبط

سيسكو هي الأولى عالميا في كل شيئ متعلق بالشبكات، أمن الشبكات، الأمن السيبراني، و لتكون متخصص في الشبكات لابد ان تتخرج من احد المعاهد التابعة لسيسكو الموجودة في كل العالم، و الدورات المجانية هذه تعتبر هذية قيمة من الأكاديمية و التي ستساعدك كثيرا في مشوارك المهني أو الأكاديمي في تكنولوجيا المعلومات، أيضا عبر أخد دورات سيسكو المجانية يمكنك بعدها التقديم على اجتياز إمتحانات سيسكو التي من بعدها ستحصل على شهادات معتمدة في كل العالم.

  • دورات أكاديمية سيسكو متاحو للجميع مجاناً.
  • تتوفر الدورة بعدة لغات بما فيها (اللغة العربية).
  • الدورات مناسبة للمبتدئين في المجالات المحددة.
  • إمكانية التواصل وطرح الأسئلة والتفاعل مع المعلمين والطلاب.
  • الحصول على شهادة إتمام عند الإنتهاء من الدورة.

إبدء في الدورة التي تناسبك الآن، و ما رأيك أن تأخد كل الدورات بشكل متسلسل حتى تنتهي منهم كلهم، بعدها إختر مجال معين و تخصص فيه و تعمق في طياته و كن محترف فيه، و إجعله مجال عملك بعد سنوات من الان.

رابط كل الدورات في صفحة واحدة : www.cisco.com

التقديم على الدورات كيف ؟

أولا بعد الدخول على الرابط ستجد الدورات الخمس في صفة واحدة إختر التي تريد ان تتابعها

أكاديمية سيسكو Cisco
أكاديمية سيسكو Cisco
سيسكو Cisco
سيسكو Cisco
دورات أساسية من سيسكو
دورات أساسية من سيسكو

قم بإدخال المعلومات المطلوبة، بعدها ستنتقل مباشرة الى لوحة تحكم الدورات، خلالها ستجد الدورة التي إخترت موجودة و متاحة في أي وقت تريد.

شركة سيسكو
شركة سيسكو

بالتوفيق، و من فضلك أكمل الدورات الى النهاية، و لا تجعل هذه المبادرة تحمسك في البداية و بعدها تتوقف عن التعلم، حتى إن وجدت الأمر صعب في البداية، حاول أن تبحث عن حلول بديلة، ولكن أكمل الدورة للنهاية، حينها ستشعر برضى عن النفس بشكل كبير و ستطمح في المزيد، الى أن تصل الى ما تريد.

و نحن بدورنا التعلم الحر ستجدنا نرد على كل تعليق فيه استفساراتكم و تساؤلاتكم في أسرع وقت ممكن.

بالتوفيق للجميع، وإن وجدت عملنا الجاد هذا مفيدا لك، فلا تتردد في وضع تعليق ومشاركته مع الآخرين، ولا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

  1. Abdulla Abdulla

    Im telecommunication technic Iwant to learn Sisco, because I
    need it to increase my jance to have good job

    • مرحبا عبد الله، الدورات مجانية و عبر الأنترنت يمكنك التعلم من أي مكان تريد! بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *