دورة تعليمية في الرسم بـ الفوتوشوب Photoshop (مع شهادة) | التعلم الحر - EDLibre

دورة تعليمية في الرسم بـ الفوتوشوب Photoshop (مع شهادة)

تتضمن هذه الدورة دليلا لإنشاء لوحات رقمية بيئية مذهلة باستخدام الفوتوشوب Photoshop، خطوة بخطوة. تعلم من خلال هذه الدورة إنشاء لوحات رقمية بيئية مذهلة باستخدام الفوتوشوب Photoshop، اقتحام سوق الفن الرقمي المثير والمتنامي وتركيز الخيال في عملية سهلة المتابعة ذات نتائج مذهلة.
كل ما تحتاجه هو برنامج الفوتوشوب photoshop وجهاز لوحي مرفق بالقلم، بالإضافة إلى روح إبداعية. ستتم تغطية الأساسيات، ولكن يوصى بالفهم العام لأساسيات الفن والمعرفة الأساسية بالفوتوشوب Photoshop.

دورة تعليمية في الرسم بـ الفوتوشوب Photoshop (مع شهادة)

إذا كنت تخطط لدخول مجال الفن النظري والتصويري أو تعمل بالفعل في هذا المجال لكنك ترغب في تعلم طريقة مثيرة لبناء قاعدة عملاء قوية وتحسين سير العمل، فإن هذه الدورة مثالية لك. مع ذلك، فإن هذه الدورة مفيدة أيضًا لأي شخص مهتم برسم مناظر طبيعية جميلة على الكمبيوتر.

تعلم كيفية تحويل المناظر العادية إلى شيء غير عادي من خلال الرسم الرقمي ! ستمكنك دورة الرسم بواسطة الفوتوشوب photoshop هذه من:

  • إتقان العناصر الرئيسية للفن والتصوير
  • فهم كيفية الوقوف بعيدا عن المنافسة
  • الاستفادة من المنهجيات الأساسية والجانبية
  • تعزيز المعارف أو اكتساب معرفة جديدة

من خلال تطبيق كل ما تعلمته في هذه الدورة التدريبية، ستكون لديك فرص رائعة للعمل ضمن مجالات متعددة، بما في ذلك صناعة الأفلام، ألعاب الفيديو، الطباعة والفنون الجميلة على سبيل المثال لا الحصر. يستخدم رسم المناظر الطبيعية على نطاق واسع في تصور المشاهد التي تظهر في الأفلام السينمائية وألعاب الفيديو.

تميل الدورات الأخرى إلى تخطي الخطوات الحاسمة أو إغفال المعلومات، ولكن هذه الدورة للرسم الرقمي باستخدام الفوتوشوب photoshop تقدم لك كل ما تحتاجه من أجل البدء. ستعلمك هذه الدورة عملية إنشاء رسم تصويري رقمي رائع خطوة بخطوة باستخدام الفوتوشوب Photoshop.

  • تحديد مفاتيح النجاح – سوف تتعرف على الميزات الرئيسية التي تمتلكها كل لوحات البيئة الناجحة.
  • الرسم – سوف يتطرق المؤطر إلى جميع أساسيات الرسم، بما في ذلك الطريقة الصحيحة للبدء.
  • استخدام اللون – سوف تتعلم الطرق المناسبة لاستخدام اللون للتعبير عن الحالة المزاجية، خلق وهم العمق وإضافة الدراما والمغامرة إلى المشهد المصور.
  • الطلاء والتلميع – كخطوة أخيرة من الدورة، ستتعلم إضفاء اللمسات النهائية على مشروعك وإنهاء العمل على اللوحة.

عند الانتهاء، ستكون قد أنشأت منظرًا رقميًا جميلاً وستمتلك المهارات الأساسية لإنشاء لوحات بنفسك من أجل مشاركتها أو حتى استخدامها في مشروع قادم.

بعد إتمام دورة الفوتوشوب Photoshop هذه، ستكون لديك القدرة على إنشاء رسوم تصويرية لامعة من البداية. تتضمن هذه الدورة الرسوم، اللون الخام، أساسيات الرسم المنظوري، صباغة السماء، اللون المشتق، تركيبات الصور والتفاصيل والعديد من النصائح والحيل لجعل المنظر الطبيعي يلمع.

الفئات المستهدفة

تعتبر هذه الدورة في الرسم الرقمي بـ الفوتوشوب photoshop مثالية للمبتدئين الذين يسعون إلى اقتحام مجال الفن الرقمي. حتى المبتدئين، بل والمحترفين أيضا سوف يستفيدون بكيفية رائعة من هذه الدورة.
حَسِن الأساليب الخاصة بك وارفع من الإقبال على أعمالك !

رابط الدورة

مشوارا تعليميا ممتعا للجميع ! نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *