Press "Enter" to skip to content

إنشاء موقع ديناميكي باستخدام PHP من الألف إلى الياء

هجر أمقران 0

هل تتقن HTML و لغة CSS بالإضافة إلى PHP ؟ نعم؟ إذن إليك هذه الدورة التدريبية التي ستعلمك من الصفر كيفية إنشاء موقع ديناميكي باستخدام PHP . بعد هذه الدورة التدريبية ستكون قادرا على تطوير أي نوع من المواقع وهذه مهارة يمكنك وضعها في سيرتك الذاتية واستخدامها بطريقة احترافية.

إنشاء موقع ديناميكي باستخدام PHP من الألف إلى الياء

ما الذي ستتعلمه في هذه الدورة التدريبية؟

هل تتقن HTML و CSS و PHP لكنك لم تطبق ما تعلمته في مشروع حقيقي ؟ هذه الدورة فرصتك.

في هذه الدورة سوف تتعلم الكثير من المهارات و الأساسيات التي تصب كلها في موضوع واحد و هو إنشاء موقع ديناميكي باستخدام PHP ، ستتعلم على وجه الخصوص :

  • بعض أساسيات بيئة العمل و واجهة المستخدم.
  • ثم سترى كيفية تطوير “إطار عمل framework” الخاص بك لتطوير أسرع.
  • ستتعلم بالإضافة إلى ذلك كيفية استخدام القوالب لإنشاء الموقع بسرعة مع تصميم محترف.

هذه الدورة مخصصة لكل شخص يرغب في إنشاء موقع ديناميكي ، أي أن يتم إنشاء صفحته على الفور باتباع طلبات المستخدم وكل هذا من الصفر.

من الأفضل أن تكون على علم مسبق بمفاهيم PHP و HTML و CSS التي سيتم استخدامها لإنشاء موقع أثناء التقدم ​​في الدروس. سيتم أيضًا مناقشة بيئة العمل والواجهة الرسومية، ثم سترى كيف تطور إطارك لتطوير أسرع وأسهل، ثم ستبني الموقع شيئً فشيئً.

بعد كل درس يتم فيه تقديم الكود، سوف تقوم بتنزيل واحد أو أكثر من الملفات التي تحتوي على الكود المصدر المقدم. سوف يعطيكم المدرس أيضًا بعض تمارين البرمجة، وسيتم توفير حلها أيضًا على شكل شفرة مصدر وفيديو توضيحي لأكثر البرامج تعقيدًا.

بعد أخذ هذه الدورة التدريبية، ستتمكن من:

استعراض وإعداد مشروع تطوير موقع ديناميكي.
تطوير موقع ديناميكي في PHP الرائدة.
فهم فائدة إطار العمل، منطقه وتشغيله.
إتقان لغة PHP بالتنسيق مع HTML ولغة CSS.
وخاصة خاصة سوف تكون قادرا على تطوير أي نوع من المواقع وهذه مهارة يمكنك وضعها في سيرتك الذاتية واستخدامها بطريقة احترافية.

من هو الجمهور المستهدف لهذه الدورة؟

لكل شخص متقن ل HTML و CSS وملم بأساسيات Php، فهذه ليست دورة برمجة بالمعنى الدقيق وإنما هي منهجية لتطوير موقع ديناميكي.

المتطلبات:

تحتاج للبدء في تعلم إنشاء موقع ديناميكي باستخدام PHP إلى جهاز كمبيوتر شخصي من Mac، بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت لتنزيل الأدوات (وأخذ هذه الدورة!) ولكن من الممكن العمل على التمارين دون الحاجة إلى اتصال.

رابط الدورة

بالتوفيق. شارك الدورة التدريبية مع أصدقائك لتعم الفائدة. و إن كانت لديكم أي استفسارات فلا تترددوا في مراسلتنا عبر التعليقات أو عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre، و لا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *