دورات مجانية للعمل على PowerPoint باحتراف

مايكروسوفت باوربوينت  Microsoft PowerPoint هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفيس، وهو مخصص للعروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي (بروجيكتور) مرتبط بحاسوب من قبل شخص (المقدم) في حضور مجموعة من الأشخاص (المجتمعين) وهو كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية التي تتوفر بها المعدات اللازمة. يستخدم في العروض المتحركة والغير متحركة، ويستخدم أيضا في اللوحات المتغيرة المتتالية. ويمكن من خلاله إنشاء عدد لا نهائي من الشرائح، كما يمكن إدراج الصور المتحركة والثابتة، إدراج المقاطع أو الروابط، أو حتى استخدام الروابط التشعبية.

PowerPoint Presentation 2: Modern Slide Design and Animation

توفر الشريحة المصممة تصميما جيدا دائما مظهرا احترافيا وتوحي بأن مقدم العرض يهتم بما فيه الكفاية بالجمهور. فمن الضروري دائما إعطاء تصميم الشريحة قدرا من الجهد والاعتبار يفوق التقارير السنوية وإعداد المواد الأخرى. لأن ذاك التصميم يكشف عن معيار ومستوى الشركة أو الشخص.
عندما تبدو كل الشرائح المصممة متماثلة، يمكن أن تكون رسالتك بأكملها غير واضحة. وبالتالي فإن الشرائح العصرية والحديثة مخصصة لدعمك دائما. إنها مخصصة بالتأثير على جمهورك.

هذه الدورة تتضمن كل شيء عن تصميم وتحريك شرائح PowerPoint حديثة وفريدة من نوعها. سوف تتعلم كيفية تصميم وتحريك أول 5 شرائح بكل بساطة على PowerPoint.
لقد تم إدراج قسم المقدمة لمعرفة أهمية تصميم شريحة PowerPoint وتكوين نظرة عن ما تشمله هذه الدورة. تم تسليط الضوء فيها أيضا على الشرائح التي أنت مقبل على تصميمها وتحريكها باستخدام PowerPoint.
نجد ضمن المحتويات أيضا ملف الموارد، الذي يتكون من بعض الصور والخطوط التي استخدمها المؤطر أثناء تصميم هذه الشرائح العصرية. تغطي الدورة عمليتي تصميم وتحريك الشرائح العصرية بطريقة تدريجية.

Powerpoint Presentation – design powerpoint slides

تعلم كيفية تصميم شرائح وعروض جذابة!
أتقن العمل على PowerPoint دون إضاعة الوقت!

هناك الكثير من الدروس PowerPoint، وأشرطة الفيديو والدورات التي تستغرق وقتا طويلا لشرح المفاهيم البسيطة وكيفية التعامل مع بعض المكونات، وهذه الدورة ليست واحدة منهم. إذا كنت ترغب في استخدام PowerPoint بفعالية في عملك اليومي.

سوف تتعلم كيفية تصميم شرائح جميلة، جذابة وسليمة من حيث التسلسل الهرمي البصري على PowerPoint. هذه الدورة هي اختصار كامل لتصميم العرض الجيد على PowerPoint في فترة قصيرة من الزمن.

لا تتطلب هذه الدورة خبرة سابقة في PowerPoint ! صمم شرائح جميلة على الفور !

PowerPoint Slide Design – Casual Slides Presentation

سوف تقوم في هذه الدورة بتصميم 5 شرائح لأي نوع من العرض! ستتعلم حيل مثيرة للاهتمام في PowerPoint، وتستكشف كيفية إنشاء الشرائح الخاصة بك لتبدو جذابة ورائعة للمشاهد وأكثر من ذلك بكثير! سوف يأخذ المؤطر بيدك ويصمم الشرائح رفقتك، لذلك لا داعي للقلق بعد الآن حول ابتكار الأفكار، لأن هذه الفئة سوف تمكنك من اكتساب أساليب لتصميم المزيد من الشرائح.

تتميز هذه الدورة بتوفير 5 شرائح، إتقان ال PowerPoint بكيفية سريعة، توفير ملف للاستعمال الشخصي، نصائح وحيل واختصارات في التصميم على برنامج PowerPoint إضافة إلى اكتساب الثقة والحدس أثناء تصميم العروض التقديمية.

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *