الدراسة مجانا و عبر الإنترنت في جامعة الناس University of People الأمريكية | التعلم الحر - EDLibre

الدراسة مجانا و عبر الإنترنت في جامعة الناس University of People الأمريكية

الدراسة مجانا و عبر الإنترنت في جامعة الناس University of People الأمريكية ، كثيرا من الطلبة يريديون إكمال دراساتهم العليا في جامعات معترف بها عالميا، و تضمن لهم تعليما ذو جودة عالية و متماشيا مع متطلبات العالم، و متطلبات سوق الشغل. ولكن هذا يتطلب مصاريف عالية، وقت، و يتطلب أن تسافر الى الخارج، الى الدول المتقدمة بحيث توجد جودة تعليم عالية جدا.

هنا جاءت جامعة الناس University of People الأمريكية للدراسة مجانا و عبر الإنترنت، و تمنحك شهادات معترف بها دوليا، جامعة الناس أنشأت لكل الطلاب و الذين يريديون إكمال تعليميهم، ولكن تواجههم مشاكل في بلادهم، و كذلك للذين تقهرهم مصاريف الدراسة، لهذا جامعة الناس، جامعة ليس هذفها الربح و إنما هذفها تقدم فرص تعليمية حقيقية من أجل ضمان خرجيين مؤهلين لسوق العمل إن كانت لذيهم الرغبة.

الدراسة مجانا و عبر الإنترنت في جامعة الناس University of People الأمريكية

جامعة الناس University of People تمنح دبلومات و شهادة البكالوريوس في مجالات إدارة الاعمال، و علوم الكمبيوتر، و علوم الصحة، و حتى MBA، الجامعة لا تطلب أي رسوم دراسية، و لا تطلب أي حضور للمحاضرات، و لا تسجل لا حضور و لا غياب، و لكن يوم الإمتحان يجب أن تكون حاضرا لإجتيازه.

جامعة الناس University of People ، لكي تضمن لطلابها جودة تعليم عالية، قامت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت Microsoft و شركة HP، من اجل التوجيه المهني للطلابل، ليكون لهم فرصا كبيرة في سوق الشغل، بعد تخرجهم و يحصلون على مناصب عليا.

شروط القبول :

  • شهادة الثانوية.
  • شهادة إجادة اللغة الإنجليزية، TOEFL او IELTS او اي شهادة اخرى، و إن لم توجد لذيك شهادة اللغة، ستدرس اللغة في الجامعة نفسها، لفصل او فصلين.
  • دفع 50$ دولار كمصاريف التسجيل، في البداية فقط.
  • بعد الإنتهاء من الفصل، عند الإمتحان ستدفع رسوم ثمنها 100 دولار لكل إمتحان. يمكن إعفائك من هذه الرسوم عبر المنح التي تقدمها هذه الجامعات، او منح اخرى من جهات اخرى تدعمك للدراسة في هذه الجامعة.

المنحة التي تقدمها الجامعة :

  • منحة Small Giants للاجئين.
  • منحة من Fondation Hoffmann Scholarship لكل الطلبة
  • منحة من HP للبنات فقط (تابعة لصندوق المرأة).

توجد منح أخرى، ولكن المهمة هي ما تم ذكرها.

جامعة الناس University of People حثا تقدم فرصا ممكن تغير مصير الذي يريد ان يتعلم، و لذيه مشكلة في المالن او الوقت، او حتى المكان، و هي تعتبر حل مثالي.

الدراسة في الجامعة تبدأ في سبتمبر من كل عام.

الدراسة مجانا و عبر الإنترنت في جامعة الناس University of People الأمريكية

«جامعة الناس» أو «University Of People» هي جامعة أمريكية تُقدِّم جميع خدماتها التعليمية أونلاين، ولا تهدف للربح. والجامعة معتمدة من «مجلس التعليم عن بُعد» بالولايات المتحدة.

في هذا المقال الذي كتبته مجلة Fortune المشهورة، ستجد ما قالوه عن جامعة الناس، و ما يمكنك ان تحصل عليه من خلال تعلمك عبر هذه الجامعة.

من يريد ان يدرس الجامعة، واجهته مشاكل في دفع مصاريف التسجيل، فقط راسلونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم، و سنساعدكم بإذن الله. و هذه قناتنا على تلجرام Telegram، إشترك فيها حتا يصلك كل يوم جديد موقعنا.

You may also like...

7 تعليقات

  1. يقول مريم:

    أنا قدمت بس مش عارفة ازاى اخد المنحة كاملة بدون رسوم و ازاى اقدم الورق

  2. انا من فلسطين لدي بعض الاسئله ارجو الاجابه عليها:
    1- هل يوجد تكملة دراسات عليا ماجستير وما هي هذه التخصصات ؟ هل يوجد تكملة ماجستير في الدراسات الانسانيه ؟.
    2-هل الشخص الذي يحمل بطاقة تسجيل من وكالة الغوث الدوليه تؤكد بانه لاجىء معترف بها لاثبات اللجوء واعفاؤه من دفع بعض الرسوم المطلوبه كرسوم للجامعه ؟
    كيف ومتى تدفع الرسوم ؟ ومتى تبدأ الامتحانات ؟ وأين يتم تقديم الامتحانات ؟ خاصة واننا نسكن بفلسطين ؟
    وشكرا لكم سلفا.

  3. يقول MamoOn:

    طيب والي ماعنده توفل ايش العمل وكيف طريقة الدراسة عندهم ممكن التفاصيل بالخطوات

  4. يقول هنادي:

    طيب وإذا مافي شهادة ثانوية شوبيساوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *