Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الكورية من البداية للإحتراف – دورة كاملة

0

في الأعوام الأخيرة عرفت السينما الكورية أسرع نمواً عالمياً، حيث بدأت الأفلام الكورية تحصد الكثير من الجوائز في المهرجانات السنمائية العالمية. وهذا بسبب الإقبال الكبير على الثقافة الكورية ، حيث أصبح الكثير من الناس يطمحون إلى تعلم اللغة الكورية للإستمتاع بأفلامهم ومسلسلاتهم.

بالإضافة إلى ذلك يعد تعلم اللغة الكورية خياراً رائعاً لمن يبحث عن فرص لتوسيع آفاقك المهنية والتفوق على المنافسة في السوق، وهذا أمر متوقع في ظل الشهرة المتزايدة للثقافة الشعبية الكورية كالموسيقى والأفلام، إلى جانب الشركات الكورية العالمية في مختلف المجالات.

لذا إذا كنت من المهتمين بتعلم اللغة الكورية فسنقدم لك دورة لتعلم اللغة الكورية بسرعة حيث مع هذه الدورة سيكون التعلم سهلاً وممتعًا ، لأنها ستبدأ معك من الصفر إلى مستويات متقدمة.

تعلم اللغة الكورية من البداية للإحتراف

دورة تعلم اللغة الكورية هذه للمبتدئين والتي ستعلمك اللغة الكورية بشكل أسرع مما كنت تتوقعه! إذا كنت تحلم بالسفر إلى كوريا والإحتكاك مع الحياة الواقعية الكورية ، والقدرة على التواصل مع السكان المحليين ، فهذه هي الدورة المناسبة لك!

خلال هذه الدورة سوف تتعلم :

  • أكثر من 600 كلمة جميعها مفردات أساسية
  • أهم العبارات المفيدة التي يمكنك استخدامها في مواقف الحياة اليومية
  • النطق السليم باللغة الكورية
  • القراءة والكتابة باللغة الكورية
  • طلب الطعام والمشروبات بسهولة
  • نطق الكلمات بشكل صحيح دون سماعها أولاً
  • الترحيب بالناس والقدرة على تقديم نفسك للآخرين
  • اللبنات الأساسية لقواعد اللغة الكورية

لمن هذه الدورة

  • أي شخص يريد تعلم اللغة الكورية لأي غرض – السفر أو العمل أو الدراسة أو أي شيء آخر
  • أي شخص يرغب في التقدم بسرعة في رحلة اللغة الكورية – بطريقة سهلة وممتعة وسريعة

تهدف هذه الدورة إلى مساعدتك على إتقان أساسيات اللغة الكورية ومنحك قاعدة قوية ، والتي ستمكنك من بناء مهاراتك عليها كمتحدث باللغة الكورية.

رابط دورة تعلم اللغة الكورية

فهذه الدورة مناسبة جدا لكل من يمطح إلى الإنغماس في اللغة الكورية لمحبين هذه اللغة الجملية ، فأنصحب بالإلتزام بهذا الفصل الكامل الذي سيساعد كثيراً على تعلم وإتقان هذه اللغة.

أخيراً، ما من طريقة أفضل لتعلم لغة من الانغمار بها والعيش بين أهلها. كوريا مزيج رائع من الثقافة والتاريخ والحداثة والطعام اللذيذ. لن تتمكن من فهم كل هذه العناصر الرائعة إلى أن تعيش في كوريا وتجربها بنفسك، بينما تقوي مهاراتك اللغوية في التحدث مع السكان. فحاول ويارتها إذا كان في مستطاعك.

ما يفيدك ايضًا :

لا تنسى متابعتنا عبر يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، تلجرام و انستجرام، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بخصوص هذا الموضوع ضعه في تعليق في الأسفل، فريقنا سيرد عليه في أقل وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *