Press "Enter" to skip to content

“سوبر 30” أفضل فيلم تحفيزي يزيد من شغفك للدراسة

“سوبر 30” أفضل فيلم تحفيزي يزيد من شغفك للدراسة ، جميعنا نحب أن نقضي وقت فراغنا في مشاهدة الأفلام، وخاصة الأفلام المبنية على القصص الواقعية الملهمة والتي تعطيك دفعة للأمام وتحرّك حماسك، وتصف القصص والمشاكل والمشاعر الإنسانية المُختلطة التي تواجهنا جميعاً في حياتنا. و إذا كنت تحتاج إلى التركيز على دراستك، أو الحصول على حافز للإستمرار في التعلم لأسابيع طويلة، أو مهما كان نوع العمل الذي تحاول القيام به، فإن فلم “سوبر 30” سيعطيك دفعة للأمام.

"سوبر 30" أفضل فيلم تحفيزي
“سوبر 30” أفضل فيلم تحفيزي

“سوبر 30” أفضل فيلم تحفيزي يزيد من شغفك للدراسة

  • Super 30

“سوبر 30″، يقدم قصة حياة عالم الرياضيات الهندي، أناند كومار، المشهود له عالمياً. ولد كومار عام 1973، وكان مولعاً بالرياضيات، وله إسهامات في مجلات ودوريات محلية ودولية، مكنته من الحصول على فرصة للدراسة في جامعة كامبريدج البريطانية العريقة. لكن بسبب الظروف المادية السيئة والفقر الحاد، فشل في الاستفادة منها، إضافة إلى وفاة والده المفاجئة، واضطرار والدته لصنع الحلوى في المنزل، حتّى يقوم ببيعها.

نجاح كومار أثار حفيظة أصحاب مراكز التعليم الهادفة للربح، إذْ لم ترُق لهم أسعاره المتدنية في تعليم الطلاب مع معدلات النجاح المرتفعة، مما أدّى لتعرضه لمحاولة القتل مرتين، وهو ما دفع الشركة الهندية لتعيين حارسين يرافقانه أينما ذهب.


شاهد أيضا :

أفضل 10 أفلام ملهمة قد تغير حياتك


وبعد نجاح “سوبر 30” وشهرتها المتنامية، تلقّى الكثير من العروض من شركات خاصة محلية ودولية، إلى جانب عروض من الحكومة للحصول على مساعدات مالية. ولكنه كان يرفضها، لأنه كان يريد أن تستمر المجموعة من خلال جهوده الذاتية. ولا يقبل التبرعات، ويؤمّن فريقه الأموال من خلال تنظيم الفصول الدراسية…

فرجة ممتعة

مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *