تعلم PHP للمبتدئين وإنشاء مشروع CMS

تعلم PHP التي تعتبر واحدة من أفضل لغات برمجة الويب في العالم، حيث أن جميع المواقع المهمة على الويب، مثل Google و Apple و Facebook و Yahoo و Wikipedia وغيرها الكثير تقوم باستخدامها لتطبيقات الويب الخاصة بهم. لا يوجد حد لما يمكنك القيام به من خلال لغة PHP نظرا لقيمتها في عالم تطوير الويب وفي سوق العمل. ستعلمك هذه الدورة التدريبية كل ما تحتاجه لاحتراف هذه اللغة كما ستكافئك بالإضافة إلى ذلك بواسطة شهادة إتمام.

تعلم PHP للمبتدئين وإنشاء مشروع CMS

الأهداف والمكتسبات:

تعلم إنشاء نظام إدارة محتوى (CMS) مثل WordPress أو Drupal أو Joomla.
التعرف على كيفية استخدام قواعد البيانات.
تعلم MySQL، تعلم PHP .
التعرف على البرمجة الشيئية (Object Oriented Programming).
كيفية إطلاق تطبيقك على الإنترنت.
كيفية استخدام النماذج لإرسال البيانات إلى قواعد البيانات.
كيفية استخدام AJAX لإرسال البيانات إلى الخادم دون تحديث الصفحة.
التعرف على أمان PHP.
تجزئة كلمة المرور، إرسال البريد الإلكتروني.
تعلم استخدام composer (مدير حزمة PHP).
سوف تتعلم كيفية إنشاء عنوان URL نظيف وإزالة .php من الملفات.
سوف تتعلم استخدام bootstrap انطلاقا من الخبرة المحصلة خلال المشروع.
سوف تتعلم تصحيح التعليمات البرمجية.
ستتعلم إنشاء ترقيم الصفحات.
تعلم التصحيح debug (إصلاح التعليمات البرمجية).
ستتعلم استخدام API لإحضار البيانات من قاعدة البيانات إلى واجهة رسومية.

ستتعلم في هذه الدورة التدريبية كل ما يتعلق ب PHP، بما في ذلك أساسياتها والبرمجة الشيئية و MYSQL، وستنتهي بتعلم كيفية إنشاء مشروع CMS مشابه لووردبريس وجوملا ودروبال.

تعلم PHP سيسمح لك بربح المال من خلال تطوير تطبيقات ديناميكية و إنشاء تطبيقات الويب أو مواقع الويب أو أنظمة إدارة المحتوى CMS كووردبريس، فيس بوك، تويتر، جوجل.. لا يوجد حد لما يمكنك القيام به من خلال تعلم PHP ذلك أن هذه اللغة هي واحدة من بين أهم لغات البرمجة على شبكة الإنترنت لتعلمها نظرا لقيمتها في عالم تطوير الويب وفي سوق العمل.

إن الملايين من المواقع والتطبيقات (أغلبيتها) تستخدم PHP. يمكنك العثور على وظيفة في أي مكان أو العمل كفريلانسر عبر الإنترنت وفي أماكن مثل freelancer أو Odesk. يمكنك بالتأكيد تحقيق دخل كبير بمجرد تعلم PHP.

يسهر المدرس على راحة الطالب لذلك ستجده بجانبك إن احتجت للدعم، كما أنه صمم الدورة بشكل ممتع لتجنب الرتابة المملة في التعليم.

الممارسة، والممارسة ومزيد من الممارسة؛ يحتوي كل قسم داخل هذه الدورة على محاضرة تطبيقية في النهاية، مما يعزز ما تعلمته خلال كل ما سبق. قام المحاضر أيضًا بإنشاء تطبيق صغير يمكنك تنزيله لمساعدتك على ممارسة PHP. ولتحقيق هذا الهدف، ستقوم برفقة مدرسك بإنشاء مشروع CMS.

سيتم مضاعفة المبلغ المستثمر في هذه الدورة مرارًا وتكرارًا بعد تعلم PHP . كما أن هنالك ضمان 100 ٪ لاسترجاع النقود في غضون 30 يومًا في حال لم تعجبك الدورة لسبب من الأسباب.

بعد تعلم PHP انتقل إلى freelancer dot com وابحث عن مشاريع PHP وابدأ في العمل.

الفئة المستهدفة:

تستهدف هذه الدورة التدريبية كل مبتدئ في لغة PHP.

المتطلبات:

تحتاج إلى أساسيات HTML.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre. لا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *